يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك ، وصول إخطار من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، يفيد برفع الإيقاف عن قرار قيد الصفقات الجديدة من أجل دعم الفريق  الإعلان الرسمي عن التعاقدات.

رسميًا .. الأهلي يُعلن ضم المغربي أشرف داري أربعة مواسم


وكان الاتحاد الدولي ، قد قرر أيقاف القيد عن الزمالك ،  على خلفية عدم سداد مستحقات مساعدي البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق الأبيض ومستحقات روي أجواش واللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم النادي ، وعليه قام الزمالك بسداد بعض المستحقات المتأخرة الأيام الماضية.

.


على صيد متصل ، أعلن زيزو صانع ألعاب الزمالك البقاء مع النادي ، موجهًا رسالة عبر رصفحته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي :، “الزمالك أكثر من مجرد نادي، الزمالك عائلة كبيرة، شغف جمهور الزمالك وولائه أظهر لي معني الإنتماء حقا، وأني موجود في نادي الزمالك من أجل البقاء، جمهور الزمالك يجعل كل يوم مباراة يوم مميز، في أي لحظة صعبة يزداد حبي وولائي لنادي الزمالك لنكمل هذة الرحلة معا يدا بيد شكرا لكم على ثقتكم ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا زيزو

إقرأ أيضاً:

أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك

كشف أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق أن مسئولى النادى الأهلى قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكن لن أقوم بالتوقيع على العقود وفضلت الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014 وانتمائي أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

وأوضح أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية اولاً ".

وتابع أحمد دويدار " مسئولى الزمالك كان لابد أن يتعاقد مع مدير فنى أجنبى أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحة للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

وأشار أحمد دويدار " المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق الأهلي لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظاً على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لابد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحى ".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا:"لابد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر حاليا ومنحه الفرصة كاملة و الأرجنتينى كوبر و البرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة".

مقالات مشابهة

  • قوات الانتقالي تحتجز لاعبي نادي وحدة عدن والشعلة وتعطل مباراتهم ورئيس الاتحاد يرفع شكوى
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • بتروجت مهدد بإيقاف القيد «مستند»
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • الزمالك يخوض مرانه الختامي على ملعب النادي قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة