حالة من الجدل في الفترة الأخيرة على أغنية “سعودى وأسمر” الذى طرحها النجم أحمد سعد وحققت نجاح كبير، وربطها الكثير بينها وبين أغنية عفروتو الشهيرة برازيلى وأسمر، الأمر الذى علق عليه مؤخرا عفروتو خلال حضوره مهرجان صيف بنغازى.

 

 قال عفروتو: "أحمد سعد أخويا الكبير، اشتغلت معاه قبل كده كتير، ياخد اللي هو عايزه، بس أنا مستغرب إن سعودي عيونه خضرا، لأني مشوفتش سعودي عيونه خضرا قبل كده، ليرد عليه أحمد سعد على خاصية "ستورى" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

 

قال أحمد سعد: “حبيبى وأخويا وبموت فيه طيب مانا كمان ماشوفتش ولا برازيلى بترقصو سمبا ياعفرت”.

 

 

وتقول كلمات سعودى وأسمر:

 

 

 سعودي وأسمر وعيونه خضرة تتشدله من أول نظرة، ولو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة، سعودي وأسمر وعيونه خضرة شاغل كل الناس من فترة، ومين يقدر مين يستجرى يشوف جمال عينيه وما يدوب ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أول عملية لزراعة القلب بالروبوت في العالم على يد سعودي.. ما القصة؟

في حدث يُعد الأول من نوعه في العالم، نجح الجراح السعودي فراس خليل، في إجراء أول عملية زراعة قلب كاملة بالروبوت في العالم، لمريض لم يتجاوز السادس عشر من العمر، يُعانى من فشل القلب من الدرجة الرابعة.

واستغرقت العملية التي أُجريت في مستشفى الملك فيصل التخصصي، بحسب بيان، ساعتين ونصف، عقب تحضيرات استمرت لأسابيع، ابتدأت بالتخطيط النظري المفصل لضمان الدقة، وتقليل المخاطر المحتملة، وابتكار منهجية جراحية للوصول إلى القلب، وإتمام عملية الاستئصال وزراعة القلب للمريض بدون شق القفص الصدري.

اللافت أنه تم تطبيق هذه العملية افتراضياً لسبع مرات متتالية خلال ثلاثة أيام للتثبت من نجاح المنهجية المُبتكرة.
وحسبما كشف عنه الفريق الطبي، فقد جرى الحصول على موافقة اللجنة الطبية بالمستشفى، وذوي المريض، قبل الشروع في العملية، التي تمثل تحولًا نوعياً في الممارسات الجراحية لزراعة القلب.
وحول اعتماد تقنيات الروبوت في العملية، لفت الفريق الطبي إلى أنها تُتيح إجراء العملية بأقل تدخل جراحي ممكن، مما يقلل من الألم، ويختصر مدة التعافي، ويحد من احتمالات الإصابة بالمضاعفات، ويحقق قفزة نوعية في تحسين جودة حياة المرضى وتسريع استعادة صحتهم.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور ماجد الفياض، إن ما حدث هو تطور مهم في عمليات زراعة القلب منذ تلك اللحظة التاريخية التي شهدها العالم عند إجراء أول عملية زراعة قلب في ستينات القرن الماضي.

ولفت إلى أن "نجاح أول عملية زراعة قلب باستخدام الروبوت يمثل تحولًا، ليس فقط في مسيرة التخصصي، بل أيضًا في مسار المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • أمير سعودي يرد على اتهامه بـمحاولة قتل اللاعب فهد المولد
  • جراح سعودي يجري أول عملية زراعة قلب في العالم بالروبوت (صور)
  • أحمد سعد يطرح أغنية "برج الروقان" بالتعاون مع أبلة فاهيتا
  • أول عملية لزراعة القلب بالروبوت في العالم على يد سعودي.. ما القصة؟
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • أحمد سعد يطرح أغنية «برج الروقان» بالتعاون مع أبلة فاهيتا (فيديو)
  • شاهد: جراح سعودي ينجح في إجراء أول زراعة كاملة للقلب بالروبوت على مستوى العالم
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • أحمد سعد يطرح أغنية «الزين» مع الشاب خالد (فيديو)
  • تحرك سعودي بريطاني جديد لدعم جهود التوصل إلى حل سياسي شامل في اليمن