قررت نيابة إمبابة، تجديد حبس 5 متهمين 15يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامهم بواقعة قتل طفل وإلقاء جثمانه في نهر النيل أسفل كوبري الساحل بإمبابة.

وشهدت منطقة امبابة بالجيزة، جريمة مأساوية راح ضحيتها طفل لم يكمل 16 ربيعًا غدرًا على يد 5 أشخاص، وإلقاء جثمانه بمياه النيل أسفل كوبري الساحل بمحافظة الجيزة.

تلقي رئيس مباحث قسم امبابة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة ووجود قتيل، فانتقلت على الفور قوة أمنية من مباحث القسم، إلى محل الجريمة، وبالفحص تبين مقتل الطفل «عمر ناصر» 16 سنة.

تحريات رجال البحث الجنائي، أفادت نشوب مشاجرة بين طرف أول «عادل. ح» وآخرين، وطرف ثاني «عوكل» على إثرها تدخل «عمر» للدفاع عن صديقه حتى انهال عليه الطرف الأول «5 أشخاص» بالضرب وإلقائه في مياه النيل حتى لقي مصرعه غرقا لعدم قدرته على السباحة.

تم انتشال جثمان الطفل «عمر»، بعد ليلتين من ارتكاب الجريمة، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العام التي انتدبت الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليه وإعداد تقرير مفصل عن الجريمة وملابساتها واستخراج تصريح الدفن.

اقرأ أيضاً«سرقة أميرة الذهب».. جدل و سخرية ونهاية صادمة في التخشيبة

ضبط 5 أطنان أسمدة مغشوشة في المنوفية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن الجيزة النيابة العامة جريمة قتل حوادث اخبار الحوادث كوبري الساحل

إقرأ أيضاً:

مباحث محلية شيكان يسترد مسروقات من سوق الأبيض الكبير

بناءا علي معلومات مؤكدة ورصد ومتابعة ويقظة ومھنية عالية تمكن تيم ميداني من قسم مباحث شرطة محلية شيكان بقيادة رئيس قسم المباحث بالمحلية الملازم شرطة كمال ادم بخيت ومتابعة رئيس فرع الجنايات بشرطة المحلية الرائد شرطة حامد صابر حامد واشراف السيد مدير شرطة محلية شيكان العميد شرطة جمال عز الدين محمد عبدالحي من استرداد مسروقات وھي عبارة عن عدد ٧ كراتين سجائر مشكل برنجي.مانشستر .شملان. بن .نعناع.برنسيس سرقت من دكان سجائر بالسوق الغربي جوار فندق المدينة الاببض.وبناءا علي النشرة الجنائية الصادرة من القسم الاوسط للشرطة بالبلاغ رقم ٣١٧٨ تحت المادة ١٧٤من القانون الجنائي تم القبض علي عدد ٧متھم وبحوزتھم المعروضات وذلك بحضور السيد مدير شرطة محلية شيكان العميد شرطة جمال عزالدين محمد.و اشاد مدير الشرطة بالمحلية بالانجاز الكبير لمنسوبي قسم المباحث بالمحلية مشيدا بادائھم طالبا منھم بذل المزيد من الجھود الجنائية والبحثية والكشفية لمكافحة كافة اشكال الجريمة بدائرة الاختصاص.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مباحث محلية شيكان يسترد مسروقات من سوق الأبيض الكبير
  • قتلوه قدام أولاده.. أسرة عامل البدرشين تكشف خناقة الموت على يد خاله
  • فرنسا: قدمين مقطوعتين على ضفاف نهر السين
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة فيلل في أكتوبر
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • أبطال مدنيون يكسرون شوكة الجريمة في عدن وكرم حكومي لهم
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة فيلل في أكتوبر
  • مباحث الضرائب تضبط 477 قضية خلال 24 ساعة
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج