شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها من الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

 

وظهرت “وهبي” وهي ترتدي فستان كب باللون الأزرق به نقط بيضاء ووضعت ماكياج مناسب لللون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

أخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية

 

 

و تعيش النجمة هيفاء وهبى حالة من النشاط الفنى، حيث حققت نجاحًا من خلال أغنيتها الجديدة "يا نحلة" والتى طرحتها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماستر سليمان دميان. 

 

كلمات أغنية “يا نحلة” لهيفاء وهبي

 

علشان أنضف منه وافوق
محتاجه غساله ومسحوق
وآخد مشاعري فومين
وانقعها في كلور
وأعصر قلبي واسيبه يومين
في الشمس منشور
كان بقعة كان تيت تيت تيت
كان فيروس في الزور 
كان عدوى الله يكون في عونها
اللي عليها الدور
واللي لسعتيه يا شوربة
لازم يخاف منك
لمّي دموعك يا عيني
أهو غار بعيد عنك 
خلاص - خلاص
يا نحلة لا تقرصيني
ولا عايزة عسل منك
كان هم كبير وانزاح
محبوسة ولقت المفتاح
وكإِن حياتي كان فيها تراب 
بس أنا نفضته
كان عمري هيتسرسب
بس لحقته ولقطته
ويا ميلة بخته اللي بيغرز
ده يا ميلة بخته
واللي بينفد بجلده
ده يا حظه يا بخته
واللي لسعتيه يا شوربة
لازم يخاف منك
لمّي دموعك يا عيني
أهو غار بعيد عنك 
خلاص - خلاص
يا نحلة لا تقرصيني
ولا عايزة عسل منك

 

 

أحدث أعمال الفنانة هيفاء وهبي السينمائية

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي إنتهت مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل إسم "ولاد المحظوظة" ومن المفترض عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة، وهو فيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي لايت كوميدي، وهو من تأليف هيثم سعيد والإخراج للمخرج مرقس عادل.

 

التصالح بين هيفاء وهبي وياسر الحريري

 
وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، عن انتهاء الأزمة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، والتي نشأت بسبب خلاف حول حفل أقيم في الساحل الشمالي. تم التوصل إلى تصالح بين الطرفين، مما أدى إلى إنهاء النزاع.

 

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا أكدت فيه إلغاء قرار منع إصدار تصاريح العمل لهيفاء وهبي في مصر، مؤكدة أن الفنانة الآن لديها كامل الحقوق لممارسة نشاطها الفني والحصول على التصاريح اللازمة للعمل داخل البلاد.

 

رفع الإيقاف من نقابة المهن التمثيلية


كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن رفع الإيقاف عن هيفاء وهبي بعد انتهاء أزمتها مع شركة "الريماس" للتصالح بينهما وتم التنازل وديًا عن الشكوى التي كانت مقدمة ضدها من قبل الشركة، مما يسمح لها بمزاولة أنشطتها الفنية بشكل طبيعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال هيفاء وهبي آخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية أعمال هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة أحدث ظهور لها الساحل الشمالي الفنانة هيفاء وهبي الفنان مصطفي كامل هيفاء وهبى نقابة المهن هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

"المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان الدكتور أشرف زكي بيانا، أعلنت من خلاله عدم التعامل مع شركة كلاكيت ثرى ويمثلها المنتج سمير عبد الباسط، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

نقابة المهن التمثيلية 

وجاء نص بيان نقابة المهن التمثيلية، الذي صدر أمس الأربعاء 11 سبتمبر، كما يلي: «قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية التنبيه على أعضاء النقابة بعدم التعامل مع شركة كلاكيت ثرى ويمثلها المنتج / سمير عبد الباسط وقرر مجلس إدارة النقابة اتخاذ الإجراءات القانونية و تكليف المستشار القانوني للنقابة بتقديم بلاغ لمعالى المستشار النائب العام».

أشرف زكي 

على صعيد آخر، كشف الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن المنتجين يلجأون للبلوجر والتيك توكر بسبب شهرتهم  الواسعة في مجالهم على السوشيال ميديا لكي يحققون أعلى نسب مشاهدة في أعمالهم الفنية، معلقاً :"لما عملنا الشهد والدموع ولا الليالي والحلمية ولا رأفت الهجان كان في الكلام ده من البلوجر أو غيره".

وأكد أشرف زكي، خلال مداخلة في برنامج تلفزيوني، قائلاً :" البقاء للأصلح في مجالنا.. وبقول لبعض المنتجين اللي بيعملوا الألعيب دي ميهمكش أعمل اللي أنت عاوزه وأنا هوقف التعامل معاكم.. إيه الفوضى اللي بقينا فيها دي".

أشرف زكي 


واضاف أشرف زكي في حديثه متعجبا، من قيام البلوجر بإمضائهم عقد عمل فني ويلتقطون الصور الخاصة، كأنهم يتحدون النقابة، معقباً :"أي حد عاوز يتحدى النقابة يتفضل يوريني نفسه.. شوفي وصلنا لأي لغة".


وانهى أشرف زكي، حديثه أن الفنان لابد أن يكون مارس المهنة أو درس معهد له علاقة بالفن أو قدم مشاهد فنية سابقاً، وأنا أقوم بالبحث عن الفنانين في جميع المحافظات بأنحاء العالم، ولكن لا لكونك محقق شهرة على التيك توك تصبح فنان.

وحرصت نقابة المهن التمثيلية، على  تكريم الفنان الدكتور أشرف زكي في مقر نادي النقابة بالبحر الأعظم، بحضور العديد من نجوم الفن، أبرزهم أيمن عزب، وياسر صادق، منير مكرم، وعايدة فهمي، فضلا عن أعضاء مجلس النقابة، وذلك بعد تكريمه من مهرجان جرش.

أشرف زكي 

احتفل أعضاء نقابة المهن التمثيلية، بتكريم نقيبها الدكتور أشرف زكي، بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين، وذلك تقديرًا لما بذله من مجهود كبير في خدمة النقابة وحماية ودعم من ينتمي إليها.

مسلسل المداح


على صعيد آخر، شارك الفنان أشرف زكي، خلال الموسم الرمضاني 2024 في مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز ، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وانضم فى الموسم الرابع النجم فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمان حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

وشهد الجزء الرابع من المداح جانبًا كبيرًا من الخيال في هذا الموسم، عن الأجزاء المعروضة من قبل، ويدخل الشيخ صابر المداح في مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، حيث يمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع الكبير والمستمر ما بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي يجسده فتحي عبدالوهاب.

أشرف زكي لـ المنتجين: عملنا الشهد والدموع وليالي الحلمية من غير البلوجر

مقالات مشابهة

  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • «صحة مطروح»: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرى الساحل الشمالي.. اعرف المواعيد
  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!