200 جنيه كانت القشة التي أوصلت إلهام إلى محكمة الأسرة، لتنسج داخل دعوى الطلاق كلمات غربية وقصة حزينة جعلتها تعاني لمدة 10 سنوات، بعد أن تأكدت أن النهاية حُسمت، وأنها تأخرت في طلبها للطلاق سنوات عديدة، وأن القدر أوقعها بين يد رجل نصاب، فقررت أن تقيم دعوى طلاق للضرر، وعلى الرغم من رفض عائلتها لكنها تحدت الجميع لتنجو بابنتها.

. ما القصة؟.

200 جنيه السبب

«استجدت بالناس لكن هو راح بيا القسم، وقبل عليا اتحبس وبقى يشوه صورتي في عين الناس وبقيت الحياة مستحيلة بينا»، وفق حديث إلهام لـ«الوطن» كانت تلك الجملة التي اختتمت بها صحيفة الطلاق التي أصرت خلال الجلسة الأخيرة للتسوية أن تحيلها للقاضي لأنها تبغض رؤيته والعيش معه، لتعود بتفاصيل القصة لـ 2012 عندما تخرجت من الثانوية التجارية وبدأت في العمل مع والدها في محله الخاص، وبدأت حياتها تتغير.

أعجب بها ابن صديقه في تلك الأثناء، وخطبها من والدها، وبالطبع وافق لأنه كان على سابق معرفة به وعائلته دون أخذ رأيها، شاب غير متعلم أو مسؤول، معروف عنه علاقاته المتعددة بالفتيات في المنطقة، وعندما رفضت أجبرها على الزيجة وبعد 3 أشهر فقط وجدت نفسها تعيش معه تحت سقف واحد، وبدأت الخلافات بينهما على عملها مع والدها، وجعلها تترك العمل، وبعدها جلس هو بجوارها في المنزل، حتى بعد معرفته بحملها، حسب حديثها.

دعوى طلاق وتهديد

«خلفت بنت وهو رافض يشتغل، وفضلت سنين بتحايل عليه أنه ينزل بيشتغل مع أبوه وأخواته، لكنه كان بيضربني، لحد ما في يوم بقيت ألاقي معاه فلوس كتير أكتر من اللي كان بياخدها من أهله، وفهمني أنها نصيبه من المحل، وفي يوم من 6 سنين نزلنا نشتري هدوم العيد لبنتنا وفي المحل الراجل رفض ياخد الـ 200 جنيه وبعد مشادات كتيرة، عرفت أنها مزورة والراجل عمل لنا مشكلة كبيرة»، وفق روايتها.

«استنجدت بالناس لكن هو راح بيا القسم، وقال إنها بتاعتي وفلوسي وإن مش أول مرة يلاقي معايا فلوس مزورة، وقبل عليا أتحبس وبقى يشوه صورتي في عين الناس، وبعد فترة عرفت إنه مشترك مع عصابة بيزوروا الفلوس، ولما هددته أبلغ عنه ضربني وهددني أنه هياخد مني بنتي، ومن يومها بقيت الحياة مستحيلة بينا»، خلافات عديدة مرت بيها زيجة إلهام لكن كانت تلك هي الحدث الذي جعلها تقيم دعوى طلاق للضرر حملت رقم 246 في محكمة الأسرة في زنانيري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق للضرر طلاق خلع دعوى طلاق

إقرأ أيضاً:

عائلة سمبسون من جديد.. هل تنبأ بحديث ترامب عن الكلاب؟

لا يزال مسلسل عائلة سمبسون يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل اعتقاد الكثيرين أنه تنبأ بعدد كبير من الأحداث الحالية.

كان آخر تلك الأحداث مرتبط بتصريحات المرشح الجمهوري دونالد ترامب في المناظرة الرئاسية أمام الديمقراطية كامالا هاريس عن أكل المهاجرين للحوم القطط والكلاب.

وادعى ترامب أن المهاجرين القادمين من هاييتي المقيمين في سبرينغفيلد بولاية أوهايو كانوا يخطفون الكلاب والقطط ثم يأكلونها.

التعليق اعتبر مضللا، ولكنه كان سببا في انتشار النكات المتعلقة بأطول سلسلة رسوم متحركة في التاريخ عائلة سمبسون، وذلك وفق ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبعد ادعاءات ترامب، لجأ معجبو سيمبسون إلى وسائل التواصل الاجتماعي قائلين إن العرض ربما تنبأ بتعليق ترامب "أكل الكلاب" من خلال إحدى حلقاتهم.

ففي إحدى حلقات المسلسل تظهر بيرة يتم تصنيعها في مصنع مع وجود كلاب تسبح في السائل، وبعد تذوقها، قالت شخصية "هومر سيمبسون": "تحتاج إلى المزيد من الكلاب".

لم تنته النكات عند هذا الحد، نظرا لأن ترامب أشار إلى مدينة تسمى سبرينغفيلد، ولم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى أشار محبو عائلة سيمبسون إلى مسقط رأسهم الخيالي والذي يحمل نفس الاسم.

مقالات مشابهة

  • شرطة كربلاء تنتشل 4 جثث لاشخاص من أهالي بابل
  • الأموال العامة تضبط عصابة غسل الأموال بأسيوط.. بحوزتهم 34 مليون جنيه
  • إمام الحرم: محبة النبي حق على أمته
  • ???? حواضن الدعم السريع بدأت بسحب أولادها خشية الانقراض
  • عائلة سمبسون من جديد.. هل تنبأ بحديث ترامب عن الكلاب؟
  • ابنة حاكم دبي تطلق عطر باسم «طلاق» (صور وفيديو)
  • رسمياً.. طلاق جو جوناس وصوفي تيرنر بعد عام على الانفصال
  • لو تأخر الإيجار.. هل وجود شرط فاسخ للعقد يعفي المالك من رفع دعوى طرد المستأجر؟
  • ترحيب فلسطيني بإعلان استمرار دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام «العدل الدولية»
  • السجن المشدد لممرضة قتلت شاب تحرش بها