عربي21:
2024-09-14@02:58:49 GMT

أسد جديد.. الأهلي المصري يعلن عن ضم المغربي أشرف داري

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

أسد جديد.. الأهلي المصري يعلن عن ضم المغربي أشرف داري

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم، الأربعاء، رسميا عن تعاقده مع اللاعب المغربي أشرف داري قادما من بريست الفرنسي.

ونشر  الأهلي عبر صفحته على منصة "إكس"، يظهر فيه اللاعب البالغ من العمر 25 عاما،  معلنا:  "أشرف داري أهلاوي".

أسد جديد في الجزيرة ????❤ pic.twitter.com/cohGD7TtIP

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) August 28, 2024
وقال أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم -مدير التعاقدات-، إنه تم التعاقد مع مدافع بريست الفرنسي لمدة 4 سنوات.

 

وأضاف أنه تم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، مشيرا إلى أن داري اجتاز الكشف الطبي بنجاح.
 
وسبق لأشرف أن حمل قميص الوداد الرياضي المغربي لأكثر من مئة مباراة، وأحرز معه اللقب المحلي 3 مرات، إضافة إلى دوري أبطال أفريقيا.

 كما لعب أشرف داري بقميص المنتخب المغربي في 7 مباريات.

وكان النادي المصري أعلن، في وقت سابق، التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله قادما من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية الأهلي المصري الأهلي المصري كرة القدم اشرف داري رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أشرف داری

إقرأ أيضاً:

قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة وساطة لحل النزاع المالي بين مبابي وسان جرمان رونالدو لم يرشح هذا اللاعب للفوز بـ«الكرة الذهبية»!!

بعد أن رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد وساطة رابطة دوري المحترفين الفرنسية، في نزاعه مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، طلبت ديلفين فيريدن محامية اللاعب تحويل الأمر برمته إلى محكمة العمال لتطبيق قانون العمل الفرنسي الذي يخضع له الجميع.
وقالت المحامية في تصريحاتها بعد جلسة استماع ممثلي الطرفين «اللاعب والنادي» إن كل ما يأمله ويطلبه موكلي في هذه المرحلة أن يحصل على أجر عمله، مثلما يحدث في حالة أي لاعب آخر في نفس موقفه، وأي «أجير» انتهى عقده. وعلقت قائلة: لا بد من تطبيق قانون العمل.
ويطالب مبابي ناديه السابق براتب 3 أشهر «أبريل، مايو، يونيو 2023» وبقية مكافأة التوقيع، ومكافأة الولاء، بينما يبرر سان جيرمان رفضه تلبية هذه الطلبات، وإصراره على عدم دفع هذا المبلغ، بادعاء أنه كان بين الطرفين اتفاق «شفوي» أمام العديد من الشهود على تنازل مبابي عن جزء كبير من هذه المبالغ، ومن هؤلاء الشهود الإسباني لويس إنريكي المدير الفني، ولويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي. ويعول محاميو سان جيرمان كثيراً على هذا الاتفاق الشفوي لكسب القضية وتبرير موقفهم في هذا النزاع.
غير أن الدوائر القريبة من اللاعب استندت إلى حقيقة أن هذا الاتفاق لم يكن «مكتوباً»، ما يعني أنه كأن لم يكن، لأنه لم يُشَر إليه في أي بند من بنود عقد اللاعب مع النادي.
وقالت ديلفين فيريدن محامية مبابي: موكلي اضطر تحت ضغط من النادي إلى تقديم اقتراح في أغسطس 2023، مفاده أنه سوف يتخلى عن جزء كبير من راتبه، ولكن النادي لم يصدر أي رد فعل على اقتراح مبابي. وبعدها بأسبوع واحد اقترح سان جيرمان على اللاعب تمديد عقده لمدة سنة وزيادة مكافأته إلى 110 ملايين يورو، إلا أن هذا الحل لم يُوَافَق عليه مطلقاً من جانب ممثلي اللاعب.
وتساءلت المحامية: أين منطق النادي بينما لم يتم توقيع أي اتفاق مكتوب بين الطرفين؟.
ويبقى السؤال الذي طرحته شبكة راديو وتلفزيون مونت كارلو سبورت: ما الذي سوف يحدث في قادم الأيام؟ وهل يمكن التوصل إلى نتيجة إيجابية على وجه السرعة، بحيث ترضي الطرفين؟
وقالت الشبكة إن سان جيرمان متفائل، ولا يزال مقتنعاً بأنه سوف يُتَوَصَّل إلى حل وسط. وانتظاراً لقرار يصدر عن رابطة دوري المحترفين الفرنسية قبل نهاية هذا الأسبوع، فإن هناك احتمالاً في أن تذهب القضية برمتها إلى محكمة العمال للفصل فيها، ما يعني أن الأمر قد يأخذ وقتاً طويلاً.
وعلقت الشبكة في ختام تقريرها قائلة: هكذا رحل مبابي عن سان جيرمان، ولكنه بقي حاضراً بقوة في الحياة اليومية لهذا النادي، وسوف يستمر كذلك خلال الأسابيع القادمة. 

 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. رابيد بوخاريست يعلن التعاقد مع بوبيندزا
  • الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع البولندي كونراد
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي