euronews:
2024-09-14@03:08:48 GMT

قاسم سليماني في قصر صدام حسين.. فيديو يعرض للمرة الأولى

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

قاسم سليماني في قصر صدام حسين.. فيديو يعرض للمرة الأولى

نشرت وكالة تسنيم، الثلاثاء، مقطع فيديو نادر يظهر قاسم سليماني، القائد السابق لفيلق "القدس" الإيراني، وهو يتجول في قصر للرئيس العراقي السابق صدام حسين.

اعلان

يظهر في الفيديو أيضًا أبو مهدي المهندس، النائب السابق لرئيس هيئة الحشد الشعبي، الذي قُتل مع سليماني في الغارة الأمريكية التي استهدفتهم في بغداد.

وأرفقت الوكالة مقطع الفيديو بالتعليق التالي "لقطات من وجود الشهيد سليماني في قصر صدام".

Relatedنوري المالكي يكشف ما طلبه من واشنطن قبيل إعدام صدام حسينشاهد: أغلب قصور صدام حسين تتحول إلى ركام ومقار أمنيةتهديد ترامب بالعقوبات يعيد للعراقيين ذكريات حقبة صدام حسين

يشار إلى أنّ قاسم سليماني كان يوصف بأنّه من الشخصيات الإيرانية القوية بعد المرشد الأعلى الإيراني، وكانت وزارة الدفاع الأمريكية قد علّقت بعد قتله " أن العملية تمت بـ "توجيهات" من الرئيس دونالد ترامب نفسه.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مئات الآلاف من الشيعة العراقيين يحتشدون في كربلاء لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين توقيع أول مذكرة تفاهم بين تركيا والعراق لتعزيز التعاون الأمني لمواجهة التهديدات الإرهابية تحذير أممي من تحوّل العراق إلى محور إقليمي لتهريب المخدرات العراق الولايات المتحدة الأمريكية إيران الحرب علي العراق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف متواصل على القطاع والأمم المتحدة تحذر "العمليات في الضفة الغربية تهدد بمفاقمة الوضع" يعرض الآن Next من برلين.. ستارمر يعد بتحسين العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وشولتس يرحب يعرض الآن Next ماكرون يزور بلغراد لبحث قضايا استراتيجية مع فوتشيتش: بيع طائرات رافال والأمن في قلب النقاش يعرض الآن Next مصر تعزز نفوذها في الصومال.. مساعدات عسكرية لمقديشو وسط تصاعد التوترات مع إثيوبيا يعرض الآن Next شكوى للمدعي العام ضد كبير حاخامات الجالية اليهودية في فرنسا لترويجه بشكل مباشر جرائم الحرب في غزة اعلانالاكثر قراءة رئيس أركان الجيش الأوكراني: 100 بلدة في كورسك الروسية باتت تحت السيطرة طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا مودي يبحث مع بوتين تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الهند وروسيا ويستعرض نتائج زيارته لأوكرانيا كبار حاخامات اليهود المتدينين يصدرون فتوى تحرم زيارة الأقصى وحكومة نتنياهو تقرر تمويل الاقتحامات ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة بريطانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مغامرات المملكة المتحدة إسبانيا روسيا الاتحاد الأوروبي فرنسا تكنولوجيا حركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة بريطانيا أوروبا رياضة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة بريطانيا أوروبا رياضة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني العراق الولايات المتحدة الأمريكية إيران الحرب علي العراق إسرائيل غزة بريطانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مغامرات المملكة المتحدة إسبانيا روسيا الاتحاد الأوروبي فرنسا تكنولوجيا حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

فرقاطة ألمانية تبحر في مضيق تايوان للمرة الأولى منذ 20 عام

أبحرت الفرقاطة الألمانية «بادن-فورتمبرغ» في المضيق بين الصين وتايوان، وكشفت بيانات تحديد الموقع على منصات الإنترنت الفرقاطة، داخل مضيق تايوان في منتصف نهار اليوم (الجمعة) تقريباً، ورافقتها أيضاً سفينة الإمداد الألمانية «فرانكفورت آم ماين»، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

 

وهذه المرة الأولى منذ أكثر من 20 عاماً التي تبحر فيها سفينة حربية ألمانية في المضيق الذي تعتبره الصين جزءاً من أراضيها، لكن الدول الأخرى تعتبره مياهاً دولية.

المعارضة في صربيا تطالب باستقالة نائب رئيس الوزراء عقب تصريحاته المثيرة حول ألمانيا

وأكد وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس، في وقت سابق اليوم، خطط عبور البحرية الألمانية المضيق، وقال: «الإشارة بسيطة للغاية، وقد مثلناها دائماً ومثلتها أنا دائماً: المياه الدولية هي مياه دولية... إنه أقصر طريق. إنه الطريق الأكثر أماناً نظراً للطقس، وإنه مياه دولية، لذلك نحن نمر عبره».

وسبق لوزارة الخارجية الصينية أن أعلنت أنها ترفض الاستفزازات والتهديدات التي تقوم بها دول ضد سيادة الصين وأمنها تحت ستار حرية الملاحة.

 

 

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى كوريا الشمالية تنشر صورا لمنشأة لتخصيب اليورانيوم
  • فرقاطة ألمانية تبحر في مضيق تايوان للمرة الأولى منذ 20 عام
  • بحضور زعيمها.. كوريا الشمالية تنشر صورا لمنشأة تخصيب يورانيوم للمرة الأولى
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى
  • عمرو سعد يتحدث للمرة الأولى عن علاقته بوالدته
  • الذهب يواصل الصعود في مصر: عيار 21 يتجاوز 3300 جنيه للمرة الأولى وسط ضغوط اقتصادية
  • للمرة الأولى منذ 100 عام.. البصرة تستضيف الرئيس الإيراني الجمعة المقبلة
  • شباب بلوزداد يعلن التعاقد مع إسلام سليماني
  • جوار قصر طارق عزيز.. ممثل المليشيات الحوثية في العراق يغتصب منزلًا لأحد رموز نظام صدام حسين
  • للمرة الأولى بالمملكة.. مطعم يديره ويعمل فيه طاقم من الصم ..فيديو