بوابة الوفد:
2024-09-14@03:11:15 GMT

القبض على 32 هاربا في حملات مكثفة بالمحافظات

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وتجار الواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط المتهمين الهاربين

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط المتهمين الهاربين: ضبط عدد (32) متهم.


 وفي سياق منفصل شهدة منطقة فيصل بالجيزة واقعة غريبة، بقيام سيدة بدفع زوجها من شرفة الشقة ليسقط جثة هامدة غارقا في دمائه.

الواقعة دارت أحداثها بشارع مصطفى المصري أمام شارع الوفاء والأمل، التف أهالي المنطقة حول الشخص بعد سقوطه وسط الشارع، لكن شدة الارتطام بالأرض تسبب له في إصابات كلفته فقدان حياته.

أمام أعين الطفل الصغير للزوجين دارت أحداث تلك الواقعة بعد مشاجرة على تسوية الأب لمعاشه بسبب حالة مرضية تعرض لها.

تلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، مفاده سقوط شخص من علو في ظروف غامضة بدائرة القسم.
على الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين سقوط عامل من الطابق الخامس وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وعمرها (41 عاما) وتم القبض عليها واعترفت بارتكاب الواقعة بعد تسوية الزوج للمعاش في سن مبكرة بسبب سوء حالته الصحية.

وأمام جهات التحقيق أنكرت الزوجة المتهمة تلك الواقعة مؤكدة أنها سقط أثناء تشاجرهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر أجهزة الأمن التحقيقات في الحادث.

القبض على شخص لإدارته شركة دون ترخيص لإلحاق العمالة بالخارج

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لإنشائه شركة دون ترخيص للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، إنشاء أحد الأشخاص له معلومات جنائية، لـ شركة لإلحاق العمالة بالخارج دون ترخيص كائنة بنطاق محافظة القاهرة، واتخاذها وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وعثر بحوزته على عدد من عقود العمل بالخارج خالية البيانات منسوبة لعدد من الشركات التجارية بالخارج وطلبات توظيف وأكلاشيه باسم الشركة ومطبوعات دعائية وهاتف محمول، بفحصه فنيا تبين احتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية مكبرة أعمال البلطجة ضبط الخارجين على القانون ضبط المتهمين الهاربين المتهمين الهاربين

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يشيد بجهود شركة الخدمات البحرية وتطلعاتها للعمل بالخارج

أشاد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، بتوجه شركة خدمات البترول البحرية الاستراتيجي الذي يركز على الاستغلال الأمثل للأصول، وتحقيق النمو المستدام، وتنويع مصادر إيرادات الشركة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية السادسة، الذي أنعقد لمناقشة تعديل النظام الأساسي بإضافة أنشطة جديدة وإمكانية إنشاء فروع جديدة للشركة خارج البلاد.

وأكد المهندس عمرو بدوي، رئيس الشركة، أن شركة PMS تعمل باستمرار على تطوير الخدمات المقدمة وتحديث إمكانيات وحداتها البحرية المتخصصة، مما يمكنها من تقديم خدمات متكاملة وتعزيز قدرتها التنافسية وتنفيذ مهام متنوعة في المشروعات البحرية، وتوسيع قاعدة العملاء داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

استراتيجية التطوير 

وأشار إلى أن الشركة قد أعدت استراتيجية متكاملة لمدة خمس سنوات، ترتكز على زيادة الاستثمار في رأس المال البشري وإعادة الهيكلة والتحول الرقمي واستخدام الـ AI وتحسين الإنتاجية وخفض التكاليف غير الضرورية وزيادة الحصة السوقية وتعظيم الإيرادات.

وأضاف أنه استجابة لاحتياجات السوق الجديدة والتوسعات الأخيرة في المجال البحري، ورؤية مصر 2030 في التطوير والاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة، فقد وضعت الشركة استراتيجية متطورة لإضافة أنشطة الطاقة لمجال اعمال الشركة الى جانب البترول والغاز ليشمل مشروعات مزارع الرياح ونقل الطاقة الكهربائية، كما تتضمن إضافة الموانئ البحرية داخل وخارج مصر لعملاء الشركة واضافة أنشطة التكريك وحماية الشواطئ.

علاوة على ذلك، أكد رئيس PMS أن الشركة تستهدف إضافة أعمال الوكالة الملاحية لتتمكن الشركة بنفسها من استيفاء جميع الإجراءات الخاصة بالوحدات المملوكة وكذلك الوحدات المؤجرة من الغير، بالإضافة إلى تطلعها لإنشاء فروع جديدة خارج جمهورية مصر العربية.

من جانبه، أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية على تقديم الدعم الكامل لشركة خدمات البترول البحرية في تنفيذ استراتيجيتها الطموحة لإضافة مجالات عمل جديدة وعملاء جدد وكذلك التوسع في فتح أسواق جديدة للعمل خارج البلاد.

مقالات مشابهة

  • ضبط 246 قطعة سلاح ناري خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • تحقيقات مكثفة واستدعاء مالك عقار شبرا المنهار
  • التموين تشن حملات مكثفة على الأسواق في الإسكندرية
  • تزامنًا مع اقتراب العام الدراسي الجديد.. حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة
  • محافظ المنيا: شن حملات مكثفة لرفع مستوى النظافة في 3 مراكز
  • وزير البترول يشيد بجهود شركة الخدمات البحرية وتطلعاتها للعمل بالخارج
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة الخارجين على القانون بأسوان
  • ضبط 358 قضية مخدرات في حملات أمنية مكثفة
  • الضحية نجل دبلوماسي سابق.. التفاصيل كاملة لـ جريمة الشيخ زايد