حرصت الفنانة نورين أبو سعدة على كشف كواليس مشاركتها في الفن، قائلة: كنت في المدرسة في آخر سنتين قررت أن أدرس تمثيل، والتحقت بمعهد التمثيل، ووالدي لم يكن يعرف دراستي للمسرح وكان يود أن أدرس حقوق، وبعدها شاركت في ألشنة والمخرجة اكتشفتني من أغنية بصباصة.

وأضافت: بعدها شاركت في مسار إجباري وخلال تصويري المسلسل كنا نقوم بعمل فيديوهات على تيك توك أنا وداش، وليست هناك أي علاقة تربطني بداش سوى العمل والصداقة، أما علاقتي بمراون موسى الذي غنيت معه "على فكرة أنت اللي مزودها" لا تعليق عليها.

تحدثت الفنانة الشابة نورين أبو سعدة عن أغنيتها «بصباصة»، التي حققت نجاحًا مذهلًا في الآونة الماضية رغم طرحها منذ 3 سنوات، موضحة أنها عملت على الأغنية فترة طويلة وصورتها في المنزل مع أصدقائها.

 

وأضافت أبوسعدة، خلال لقائها الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة dmc، أنه بالرغم من أن الأغنية لم تُحقق النجاح المطلوب في البداية فإنها انتشرت بشكل غير متوقع بعد نشر أغنيتها الثانية «مش فاكراك».

 

ولفت إلى أن النادي الأهلي قام بتشغيل أغنية «بصباصة» بعد فوزه في مباراة النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، مما أسهم في زيادة شهرتها، وزيادة عدد متابعيها وفتحت لها أبواب الفرص الفنية، بما في ذلك حصولها على أول دور سينمائي.

 

أغنية «بصباصة» تصدرت ترند جميع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، حيث نالت تفاعلًا كبيرا من قبل الجمهور، واستخدمها الشباب في فيديوهاتهم عبر «تيك توك».

 

أغنية بصباصة من غناء وكلمات المطربة الشابة نورين أبوسعدة، ألحان معتز ماضي.

 

جاءت كلمات أغنية بصباصة كالتالي:

كبرتي الموضوع ليه مش محتاجة

 

أنا شايفة انك

 

لازم تعملي كده كده كده كام حاجة

 

عايزة اهتمام

 

يا حرام دا احنا شايفينك محتاسة

 

وكفاية كلام

 

لأ اوعي تعملي فيها حساسة

 

العيد ميلاد

 

جيتي وانتي اصلا مالكيش عازة

 

فاظبطي نفسك

 

ما انا عارفة انك اصلا بصباصة

 

بتبصي كده ليه نفسنتي مني ليه

 

ما كفاياكي بقى حوارات حرام عليكي

 

بتزني كده ليه عايزة مني ايه

 

ما كفاياكي قرص

 

يا ناموسة انا هارشاكي

 

ما تصفي النية بقى

 

مش عايزة وجع دماغ

 

بتعاكسي ميشو ليه

 

وانتي عاملة انك مش حباه

 

ما تصفي النية بقى

 

مش عايزة وجع دماغ

 

بتقولي انك مش عاجبك لبسي

 

والاقيكي لابساه

 

ما تصفي النية بقى

 

مش عايزة وجع دماغ

 

فاظبطي نفسك

 

ما أنا عارفة إنك اصلا بصباصة

 

وكانت قد شاركت الفنانة نورين أبو سعدة في فيلم آل شنب.

وقالت: مشاركتي تعتبر المشاركة الأولى لي في عمل كبير بحجم الفيلم، وقضيت أحلى أيام حياتي في تصوير الفيلم، لأنني لم أصدق أنني أقوم بالتمثيل مع كبار هؤلاء النجوم، الذين كنت أتابعهم منذ صغري، وكنت دائما أشعر بأنني أتعلم منهم أثناء وجودي معهم في التصوير.
 
وأضافت: إنني لم أحصر نفسي فقط في الإطار الكوميدي، ولكن أنا أسعي للتنوع بين الأدوار سواء كوميدي، تراجيدي، وأيضا حسب الورق الذي سيّعرض عليّ، وأنا أحب العمل مع المخرجة أيتن أمين، لأنها صاحبة رؤية فنية كبيرة، ودائما أري أننا بيننا كيميا في العمل، لذلك أفضل دائما العمل معاها، وهذه أول مرة أحضر فيها مهرجان الجونة، وسعدت جدا لحضوري الدورة السادسة للمهرجان، وخصوصا وأنا مشاركة في أحد الأفلام المعروضة داخل المهرجان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نورين أبو سعدة اغنية نورين ابو سعدة نورین أبو

إقرأ أيضاً:

بعد الكشف أسرار في حياته.. نور النبوي يتصدر التريند

تصدر اسم الفنان نور النبوي، محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد لقائه مع أنس بوحش في برنامج «ABtalks»، وكشف أسرار في حياته الشخصية وكواليس طفولته مع شقيقه التوأم كريم، والذي يسبقه في العمر بخمس دقائق، موضحًا أن شقيقه مختلف عنه في الشكل والشخصية والكثير من الصفات.

 

 

وقال نور:" كريم أخويا هو أكبر مني بخمس دقائق، بس احنا في الشكل مش شبه بعض، وفي حاجات بيمر بيها الأشخاص التوأم أظن دي مش عندنا، زي أننا نحس ببعض، أنا سمعت عن الموضوع ده، بس مش عندنا". 

 

سبب فوبيا نور النبوي
 

وأضاف النبوي: "لكن في موضوع المقارنة ده، أنت بتحس إنك بتعيش مع إنسان مقارن بيك في نفس الأكل واللبس والعربية والمدرسة وكل حاجة، وأنا كان عندي مشكلة مع الموضوع ده، وكنت عايز أكون منفرد، وكنت بتخانق مع ماما كتير جدًا بسبب إني عايز اللبس مش شبه لبسه، لكن هو عاقل جدًا ومكانش بيهموا الكلام ده". 

 

أمنية نور النبوي عندما يصبح أب 
 

وكشف نور النبوي عن أمنيته عندما يصبح أبًا، قائلًا: «مكنتش عارف إن إحنا أصلا مختلفين من جوه كشخصيات، يعني حتى لو عملنا إيه زي بعض، إحنا مختلفين، ولكن أنا كنت عايز أنفرد، وأخويا شاطر جدًا، وأهلي يقارنون بيننا، وشعرت بالاحباط في فترة بسبب شعوري بالفشل، ودي الفوبيا بتاعتي الشعور بالفشل، ولكن علاقتنا كانت حلوة جدًا، وبصراحة نفسي أشوف ابني زي كريم أخويا". 

 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • بعد الكشف أسرار في حياته.. نور النبوي يتصدر التريند
  • رد حاسم.. صحيفة تكشف كواليس مفاوضات ​​​​​​​ليفربول مع لاعبي ريال مدريد
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية