أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا مع المغربي أشرف داري، مدافع بريست الفرنسي لمدة 4 سنوات، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل وذلك بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي وإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه.

ماذا قدم اللاعبين المغاربة مع الأهلي؟

ويعد أشرف داري اللاعب المغربي الثاني الذي ينضم لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي وذلك بعد التعاقد مع مواطنه يحيى عطية الله قادمًا من فريق سوتشي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وشهد تاريخ النادي الأهلي تعاقده مع عدد من اللاعبين المغاربة والذين تألقوا بشكل لافت مع الفريق الأحمر وساهموا في تتويجه بالعديد من الألقاب والبطولات:

1- عبدالسلام بنجلون

تعاقد النادي الأهلي مع المغربي عبدالسلام بنجلون في موسم 2009 – 2010 ووقع اللاعب بالفعل على عقود مع القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم في القاهرة، كما سافر وشارك في تدريبات الفريق خلال معسكره في لندن ولكن رفض فريق هيبيرنيان الاسكتلندي اتمام الصفقة بسبب سفر اللاعب دون إذن النادي مما تسبب في خلافات بين الطرفين انتهت بفشل الصفقة.

اتلتيك بيلباو يتقدم بهدف في الشوط الأول على فالنسيا في الدوري الإسباني التفاصيل المالية في صفقة أشرف داري مع الأهلي

2- وليد أزارو

انضم وليد أزارو لصفوف النادي الأهلي عام 2017 قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي ويعد من أفضل المحترفين المغاربة في تاريخ الأهلي والدوري المصري، حيث شارك في 89 مباراة بمختلف البطولات، تمكن خلالها من تسجيل 41 هدفًا وتقديم 16 تمريرة حاسمة، وحصد لقب هداف الدوري موسم 2017 – 2018.

وحقق أزارو العديد من البطولات رفقة الأهلي، بواقع ثلاثة ألقاب لبطولة الدوري المصري، ولقب وحيد لكلًا من دوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري، ورحل عن صفوف الفريق في عام 2020 وانتقل لصفوف نادي الاتفاق السعودي.

3- بدر بانون

تعاقد النادي الأهلي مع المدافع المغربي بدر بانون عام 2020 قادما من نادي الرجاء المغربي وشارك في 52 مباراة مع الأهلي وسجل 4 أهداف وتمريرة حاسمة، وحصد مع الفريق الأحمر بطولة كأس مصر "مرتين"، ومثلهم في بطولة السوبر الأفريقي وكذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا قبل رحيله إلى صفوف نادي قطر القطري.

4- رضا سليم

انضم رضا سليم لصفوف النادي الأهلي في صيف 2023 قادمًا من الجيش الملكي المغربي ولا يزال مستمرًا مع الفريق حتى الآن، وشارك في 35 مباراة رفقة المارد الأحمر وساهم في 8 أهداف بواقع تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين، وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب هي الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: داري يحيى عطية الله وليد أزارو بدر بانون رضا سليم النادی الأهلی مع الأهلی مع الفریق

إقرأ أيضاً:

العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو

ماجد محمد

أعرب الناقد الرياضي غرم العمري عن كامل غضبه من عمل ملاك النادي الأهلي، متسائلاً: “لماذا لم يتم التعاقد من بديل ماكسيمان .”

وقال العمري خلال حديثه على برنامج أكشن مع وليد:” السنة هذه الجماعة المسؤولين عن لجنة الاستقطاب صاروا ينقلون اللعيبة، واللي يصير هذا ليس احتراف وليس دوري .”

وأضاف:” الأهلي زيه زي الاتحاد زي النصر أنا شوفت شغل في الاتحاد وشغل في النصر والأهلي ما شوفت شيء .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/MX4-gD1QOcKqpZD6.mp4

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلى لمباراة جورماهيا في أبطال إفريقيا.. موقف إمام وعطية الله
  • فيجيري شون شيما : الدوري المصري يتسم بالقوة.. ومتفائل بالإنضمام إلى مودرن سبورت
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • الإحلال والتجديد وسيلة مجلس الإسماعيلي لعودة الفريق للمنافسة مع الكبار
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي