حسم الموسيقار محمد علي سليمان والد المطربة أنغام حقيقة خلافه معها، مشيرًا إلى أنه يعتبرها بمثابة  فخرًا له ولأسرتها، فهي تعمل جاهدة على نفسها وتطور من شخصيتها ونشيطة ومثابرة، ولا يشغلها سوى أبناؤها وعملها، وذلك خلال مداخلة تلفزيونية، مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل”.

الأمن يلاحق حائزي الأسلحة بالأقاليم ويضبط 154 متهما والد أنغام: مفيش خلافي بيني وبينها وعطوفة على أسرتها

وتابع محمد علي سليمان والد أنغام: "أنا فخور بكل أولادي وخاصة أنغام فهي مجتهدة ومفيش حاجه تقدر تشغلها غير فنها وأولادها وهي نجمة مشهورة وأنا فخور بيها وكل الناس بتحبها".

أنغام ووالدها

وأشار إلى أن ما يميز أنغام عن باقي أبناؤه كونها عطوفه للغاية وخاصة ًمع والدتها، فهي حالة خاصة ومفكرة وتستعمل قلبها وعقلها بشكل منتظم لذلك فهي متزنة وملتزمة، وبدعي لها في كل وقت أن يزيدها الله من النجاح.

وأوضح محمد علي سليمان، أن ما نشر على لسان الصحافة بشأن خلافهما فهو غير حقيقي، معقباً :"مفيش الكلام ده بيني وبين "النغنوغة"، فهي حبيبة بابا وحبيبة قلب بابا وأعتقد أن بابا بيحبها جداً".

أنغام ووالدهانهال طايل تمازح والد أنغام: عرفنا الدلع بتاع نجمتنا

فيما مازحت الإعلامية نهال طايل، الموسيقار محمد علي سليمان بقول :"إحنا كده عرفنا إسم الدلع للنجمة الكبيرة، عرفنا البرايفت نيم بتاعها "الغنوغة"، ليرد عليها بقول :"كل العيلة بتقولها النغنوغة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام الموسيقار محمد علي سليمان أخبار أنغام أخبار الفن محمد علی سلیمان

إقرأ أيضاً:

شاب يكسر انف شقيقته في حفل زفاف بمدينة سامسون

في حادثة غريبة شهدتها منطقة إلكاديم بمحافظة سامسون، أقدم رجل على الاعتداء على شقيقته التي لم يتواصل معها منذ 7 سنوات، مما أدى إلى كسر أنفها خلال حفل زفاف أحد الأقارب.

وفقاً للتقارير، وقع الحادث أمام قاعة حفلات في حي 19 مايو، حيث التقى “م.ج” (41 عاماً) بشقيقته “ح.ب” صدفةً، التي لم يتحدث معها منذ سنوات. وعند مواجهتها، وجه إليها كلامًا حادًا قائلاً: “بأي حق جئت إلى هذا الزفاف؟”، ثم اعتدى عليها جسدياً بضربة على الرأس، ما تسبب في كسر أنفها وإصابتها بجروح.

اعتقال وإطلاق سراح مشروط

بعد وقوع الحادث، فرّ “م.ج” من مكان الحادث، لكن سرعان ما تمكنت فرق مكتب مكافحة العنف الأسري والجرائم ضد المرأة في مديرية أمن إلكاديم من القبض عليه.

مقالات مشابهة

  • شاب يكسر انف شقيقته في حفل زفاف بمدينة سامسون
  • روسيا تحذّر حلف الناتو من حرب مباشرة معها
  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة
  • وفاة والد الفنان علاء حسني
  • انتحار والد ماليكا أرورا بين التأييد والنفي
  • حقيقة استئناف تصوير "الجواهرجي" لهنيدي ومنى زكي
  • والد الشهيد الجازي: لو اتيح لي لنلت نفس شرف الإستشهاد من أجل غزة
  • حلمي عبدالباقي يفتح صندوق الأسرار في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • أزمة "البام": أبو الغالي يكشف كواليس خلافه مع المنصوري جراء التعديل الحكومي واجتماعات الأغلبية وسمير كودار