مع عودة ملايين الشباب إلى المدرسة، تريد Snap مساعدة المعلمين على فهم كيفية استخدام المراهقين لسناب شات بشكل أفضل، وأن يكونوا على دراية بموارد السلامة والحماية المتاحة. يتضمن دليل المعلمين لسناب شات مقاطع فيديو توضح الميزات التي يمكن للمدارس استخدامها، بالإضافة إلى الضمانات للشباب.

يقدم الدليل للمعلمين مواد يمكنهم تمريرها إلى الآباء والمستشارين لمساعدة الطلاب على التنقل بين المخاطر الخطيرة عبر الإنترنت مثل التنمر ومشاكل الصحة العقلية والابتزاز الجنسي.

من خلال نموذج جديد، تسعى Snap أيضًا إلى الحصول على تعليقات من المعلمين بشكل مباشر حول كيفية استخدام التطبيق في مجتمعات المدارس.


يهدف Snap إلى مساعدة المعلمين على البقاء على اتصال بطلابهم، ويلعب امتلاك معرفة عملية بالمنصات عبر الإنترنت دورًا مهمًا في ذلك. توفر مجموعة الأدوات التي طورتها الشركة بالشراكة مع Safe and Sound Schools للمعلمين معلومات حول كيفية دعم السلامة والرفاهية عبر الإنترنت بشكل أفضل لطلابهم. بالطبع، هناك عبء على شرح كيفية عمل Snapchat.

وفقًا لشركة Snap، يستخدم أكثر من 20 مليون مراهق في الولايات المتحدة Snapchat. وقد اتخذت المدارس في جميع أنحاء البلاد مجموعة متنوعة من الأساليب لإدارة استخدام الهاتف، حيث تطلب بعضها من الطلاب إغلاق هواتفهم في أكياس أثناء وجودهم في الفصل. كما حظرت بعض الولايات بشكل صريح على الطلاب استخدام هواتفهم في الفصول الدراسية أو في ساحات المدارس. إن مزايا الحظر الشامل على الهواتف في المدارس موضع نقاش، ولكن لا يمكن إنكار القيمة في مساعدة المعلمين والطلاب على فهم أفضل لكيفية استخدام أجهزتهم والتطبيقات المختلفة والإنترنت بأمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: کیفیة استخدام

إقرأ أيضاً:

تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”

المناطق_نجران

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة الشؤون التعليمية، الطلاب والطالبات إلى المشاركة في مسابقة “إبداع نجران ٢٠٢٥”، للمرحلة الأولى من الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.mawhiba.org، ويستمر التسجيل حتى الـ 30 من سبتمبر الحالي.

ويهدف الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي إلى تنمية روح الإبداع للطلاب والطالبات في المجالات العلمية والتقنية، واكتشاف المواهب الكامنة لطلاب وطالبات الوطن وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجالات البحث والابتكار، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية بمشاريع متميزة.

أخبار قد تهمك تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025” 2 أغسطس 2024 - 4:25 مساءً “تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” 8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً

ويشترط أن يكون تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين بنسبة ١٠٠٪؜ في المدارس البالغ عدد طلابها (١٠٠-٤٠٠) طالب أو طالبة، وكذلك تسجيل طلاب وطالبات المدرسة السعوديين، الذين تبلغ نسبتهم ٩٠٪؜ في المدارس التي يزيد عدد طلابها عن ٤٠٠ طالب أو طالبة.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على شراء مستلزمات المدارس بالإسكندرية
  • الشعر الخفيف: أسبابه وطرق تكثيفه بشكل طبيعي
  • كيفية العناية بالشعر الدهني وتقليل الإفرازات الدهنية
  • «التعليم» تعلن مصروفات المدارس الحكومية لجميع المراحل
  • وكيل «تعليم الجيزة» يصدر تعليمات جديدة بشأن سد عجز المعلمين
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”
  • تحديثات AirPods 4 تحجب الصوت بشكل أفضل
  • بناء الثقافة المالية بين أجيال طلاب المدارس
  • دبي الرقمية تطلق “دليل الحماية الأسرية” لمساعدة الأسر على استخدام الأبناء للإنترنت بشكل آمن
  • غزة بلا تعليم .. ودوام جزئي بالضفة