شهدت الدكتورة ماجدة جلالة مدير تضامن الدقهلية، افتتاح المعرض الخيري العاشر لجمعية "هي والمستقبل" بنادي النيل بالمنصورة، تحت رعاية الدكتورة  مايا مرسي وزير التضامن الاجتماعي.

 

وأقامت جمعية هي والمستقبل الخيرية بالمنصورة برئاسة الدكتورة نسرين عمر عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، معرضها الخيري العاشر تحت عنوان ”طريق نجاح اجمل”، في ضيافة نادي النيل _جامعة المنصورة، تحت رعاية الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لقطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  

 

وبمتابعة الدكتور عبد الرحمن مجاهد مدير نادي النيل _جامعة المنصورة وبحضور  رضا على مدير العلاقات العامة بمديرية التضامن، نادي دياب مسؤول الأسرة والطفل، حنان عبد الغفار مسؤول رعاية كبار السن بالمديرية.

هذا ويقام المعرض على مدار أربعة أيام يضم فيها تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المخبوزات، والمنتجات الجلدية الفاخرة المعدة للتصدير، ومنتجات الريزن والخزف والسيراميك الحراري، ومستلزمات الأفراح والمناسبات، والعديد من الصناعات الصغيرة والمشغولات اليدوية، من إنتاج عضوات الجمعية، حيث لاقى إقبالًا كبيرًا بين أعضاء ورواد النادي، حيث اشاد الجميع بجودة المعروضات.

يأتي ذلك تماشيًا مع اهتمام القيادة السياسية بتمكين المرأة ودعم وتنمية الأسرة المصرية،ط وإهتماما بالبعد الاقتصادي للمرأة، بما يتناسب مع ظروفها الأسرية والصحية، وتمكنها من النجاح وتحقيق الهدف المنشود دون الغياب عن منزلها أو التقصير في رعاية أطفالها.
من جانبها عبرت ”ماجدة جلالة” عن أهمية توفير منصات دعائية تسويقية لمنتجات السيدات كالأندية والمعارض، ومساعدتهن في بيعها دون تحصيل أي مقابل مادي منهن، كما تقدم الجمعية لهن بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الدعم والمشورة والإرشاد ودراسات الجدوى، إلى جانب الإعلان عن الدورات التدريبية تباعًا وتوثيقها بالصور؛ لتشجيع المتدربات على ماحققته من إنجاز وجعلهن قدوة يحتذى بهن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعى الدكتورة ماجدة جلالة الصناعات الصغيرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضامن الدقهلية جامعة المنصور عضو لجنة

إقرأ أيضاً:

وكيل «صحة سوهاج» يعفي مدير إدار السلام ويحول جميع العاملين للتحقيق

تفقد الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، وحدة طب الأسرة بالبلابيش المستحدثة التابعة لمركز دار السلام، وفق توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج.

إعفاء مدير الإدارة الصحية بدار السلام من مهامه

وفوجئ «وكيل صحة سوهاج» خلال جولته بغلق الوحدة بالقفل، وعدم تواجد أحد من العاملين بها، واتخذ قراراً بإعفاء مدير الإدارة الصحية بدار السلام من مهامه، وتحويل جميع العاملين للتحقيق بسبب عدم الانتظام والانضباط في العمل.

وحذر «دويدار» من التقصير في العمل قائلاً: «لن يكون هناك مكان لمقصر، وصحة المواطن خط أحمر لن نقبل المساس بها»، مشددًا على أهمية تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى حرصه على مناقشة احتياجاتهم الصحية لضمان تلبيتها بشكل فوري.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • إصابة شخص بطلق نارى إثر تعدى آخر بسبب خلافات فى الدقهلية
  • وكيل «صحة سوهاج» يعفي مدير إدار السلام ويحول جميع العاملين للتحقيق
  • وكيل صحة الدقهلية: مليون خدمة قدمتها المستشفيات ضمن حملة "100 يوم صحة"
  • الدقهلية: نقل سوق السيارات والبدء في تشغيله بموقعه الجديد بالمجزر
  • وكيل "صحة الدقهلية" يتفقد أعمال المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة بميت غمر
  • بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ القاهرة يعلن عن إقامة معرض «بازار القاهرة» بمدينة نصر لتوفير مستلزمات المدارس
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد أعمال المبادرة الرئاسية 100يوم صحة بميت غمر
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد أعمال المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة بميت غمر
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد أعمال المبادرة الرئاسية «100يوم صحة»