الأسبوع:
2024-09-14@03:05:38 GMT

آية سماحة تشارك صورا جديدة من مسلسل «عمر أفندي»

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

آية سماحة تشارك صورا جديدة من مسلسل «عمر أفندي»

روجت الفنانة آية سماحة، لـ مسلسل «عمر أفندي»، بطولة الفنان أحمد حاتم، الذي يتم عرضه حاليًا في قناة on، ومنصة شاهد الرقمية.

ونشرت آية سماحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من العمل، وكتبت: «في التنكر معنديش ياما ارحميني»

View this post on Instagram

A post shared by A Y A H S A M A H A???? (@ayahsamaha)

وعلقت الفنانة ميران عبد الوارث، على البوست، قائلة: «من كتر ما انتوا لايقين على بعض أنا تمام عادى هسيبهولك»، لترد آية سماحة: «أنا نفسي تيجي وتتبسطي في المهلبية اللي إحنا فيها دي».

أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًمسلسل عمر أفندي.. تفاصيل الحلقة 3 وسر تألق أحمد حاتم

الأكثر مشاهدة عبر «شاهد».. تفاصيل حلقات مسلسل عمر أفندي

أحمد حاتم يعيش بين زمنين مختلفين في مسلسل عمر أفندي على قناة ON

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسلات جديدة آية سماحة اية سماحة أحداث مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي عمر افندي مسلسل عمر افندي مسلسل عمر افندي الحلقة 1 مسلسل عمر افندي الحلقة الاولى مسلسل العميل مسلسلت 2024 عمر افندي الحلقة 2 الحلقة الاولى مسلسل عمر أفندي آية سماحة مسلسل عمر أفندي مسلسل احمد حاتم الجديد مسلسل عمر أفندی أحمد حاتم آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي

حلت الفنانة ميران عبد الوارث في الساعات الماضية ضيفة مع أبطال مسلسل عمر أفندي، بعد نجاحه جماهيريًا في برنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON»، وكان أول سؤال تسأله لها الإعلامية منى الشاذلي هو معنى اسمها، الذي تطرقت للحديث عنه على هامش الاحتفال بنجاح المسلسل.

لعبت ميران عبد الوراث دور «ماجي» زوجة علي الذي قام بدوره الفنان أحمد حاتم، وخلال زواجها منه لم تصدقه وتعاملت معه بشكل استفز جمهور المسلسل الذي تمنى أن يستمر أحمد حاتم في الأربعينات مع زينات وألا يعود مرة أخرى لها، وكما أثار اسمها فضول الإعلامية منى الشاذلي؛ مما دفع الجمهور لمعرفة معناه، فماذا قالت؟.

معنى اسم ميران عبد الوارث

قالت الفنانة ميران عبد الوارث عن اسمها، إنه له معنيان الأول الذي أقنعه به والدها الفنان أحمد عبد الوارث، والثاني هو ما اكتشفته بالصدفة، موضحة «بابا قالي إن اسمي اسم فارسي ومعناه أميرة الأمراء، لكن في 3 إعدادي كدا مصدقتش»، وفي هذه اللحظة قاطعها الفنان أحمد حاتم بحس فكاهي قائلًا:«قولي الحقيقية»، وبالفعل عاودت ميران الحديث عن المعنى الحقيقي للاسم قائلة «المعنى الحقيقي لاسم ميران وهو اللي اكتشفته إن معناه الرجولة أو الشموخ ممكن تسميه لذكر أو أنثى».

من هي ميران عبد الوارث؟

ميران عبد الوارث هي ابنة الفنان أحمد عبد الوارث من زوجته السورية، وفق تصريحاتها لـ«الوطن»، وشاركت في عدد من المسلسلات آخرها مسلسل عمر أفندي الذي عُرص على  قناة «on».

وبعد تألقها فيه كشفت عن حبها للفن منذ صغرها، والوقت الذي قررت فيه الالتحاق في مهنة والدها، «أحب الفن منذ الصغر، ولكن لم أكن أعرف أن هذا الأمر بداخلي أو أن هناك رغبة من الأساس لدي، ولكن بالصدفة في الجامعة اكتشفت أن هناك شغفًا يتملكني نحو التمثيل، وقتها أدركت أن الموضوع له علاقة بالجينات الوراثية مثل أبي».

مقالات مشابهة

  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»