سام برس:
2024-09-14@03:08:29 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظ„ط£ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© (ط±ظˆظٹطھط±ط²) –
ظˆط§ظپظ‚ ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ط§ظ„طھط§ط¨ط¹ ظ„ظ„ط£ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط¨ط§ظ„ط¥ط¬ظ…ط§ط¹ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ط§ط، ط¹ظ„ظ‰ طھط¬ط¯ظٹط¯ ظ…ظ‡ظ…ط© ظ‚ظˆط© ط§ظ„ط£ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¤ظ‚طھط© ظپظٹ ظ„ط¨ظ†ط§ظ† (ط§ظ„ظٹظˆظ†ظٹظپظٹظ„) ظ„ط¹ط§ظ… ط¢ط®ط± .



ظپظٹ ط­ظٹظ† ط·ط§ظ„ط¨طھ ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ط§ظ„ط¯ط§ط¹ظ… ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹ ظ„ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ
ط¨ط¥ط¯ط®ط§ظ„ طھط¹ط¯ظٹظ„ط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ط§ط®طھطµط§طµ ط§ظ„ظٹظˆظ†ظٹظپظٹظ„ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط³طھظ‚ط¨ظ„.

ظˆطھط³ظٹظ‘ط± ط§ظ„ظٹظˆظ†ظٹظپظٹظ„ ط¯ظˆط±ظٹط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط­ط¯ظˆط¯ ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ظٹط© ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ† ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظƒط© ظ…ط¹ ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„.

ظˆظƒط§ظ†طھ ظ‚ط¯ ط£ظڈظ†ط´ط¦طھ ط§ظ„ظٹظˆظ†ظٹظپظٹظ„ ظپظٹ 1978. ظˆظٹط¬ط±ظٹ طھط¬ط¯ظٹط¯ ظ…ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ظٹظˆظ†ظٹظپظٹظ„ ط³ظ†ظˆظٹط§ ظˆظƒط§ظ† ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظ‚ط±ط± ط£ظ† طھظ†طھظ‡ظٹ ظ…ظ‡ظ…طھظ‡ط§ ط§ظ„ط­ط§ظ„ظٹط© ط§ظ„ط³ط¨طھ ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„.

ظˆظ‚ط§ظ„ ظ‡ط§ط¯ظٹ ظ‡ط§ط´ظ… ظ†ط§ط¦ط¨ ط§ظ„ط³ظپظٹط± ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹ ظ„ط¯ظ‰ ط§ظ„ط£ظ…ظ… ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط© “طھطµظˆظٹطھ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط¨ط§ظ„ط¥ط¬ظ…ط§ط¹ ط¯ظ„ظٹظ„ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ‡طھظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط¬طھظ…ط¹ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ط¨ظ„ط¨ظ†ط§ظ†â€‌طŒ ظˆط°ظ„ظƒ ط£ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ظ…ظƒظˆظ† ظ…ظ† 15 ط¯ظˆظ„ط©.

ظˆط£ط¶ط§ظپ “ط¥ظ†ظ‡ط§ ط±ط³ط§ظ„ط© ظˆط§ط¶ط­ط© ظ…ظ† ظ…ط¬ظ„ط³ظƒظ… ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط± ظپظٹ طµط§ظ„ط­ ط§ظ„ط§ط³طھظ‚ط±ط§ط± ظˆظˆظ‚ظپ ط¥ط·ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„ظ†ط§ط±. ط¥ظ†ظ‡ط§ ظ„ظپطھط© ط£ظ…ظ„ ظ„ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ط°ظٹظ† ظٹط±ظپط¶ظˆظ† ط§ظ„ط­ط±ط¨ ظˆط§ظ„ط¹ظ†ظپ ظˆط§ظ„ط¯ظ…ط§ط±طŒ ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹظٹظ† ط§ظ„ط°ظٹظ† ظٹط±ظٹط¯ظˆظ† ظ…ظ†ط­ ط§ظ„ط³ظ„ط§ظ… ظپط±طµط©â€‌.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظ طھط ط ط ط طھ ط ظ طھ ط ظ ظ ظ ط ظ ظٹ ط ظ ظٹظ ظˆظ ظٹ

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك

كشف وكيل اللاعبين محمد حبشي عن تفاصيل مثيرة حول أسباب فشل صفقة انضمام آرون بوبيندزا إلى الزمالك.

قال حبشي لقناة إم بي سي مصر إنه اللاعب الغابوني كان لديه الرغبة في اللعب بأحد دوريات الشرق الأوسط، حيث كان لديه عرضاً من دوري روشن السعودي، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق.

محمد الحبشي يعلن عن تفاصيل اتفاق الزمالك آرون بوبيندزا والمقابل المادي الذي كان قد وافق عليها اللاعب
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/WnnBlqq0S4#الكورة_مع_فايق#MBCMASR2 pic.twitter.com/3JjB03OpMP

— MBC MASR 2 (@mbcmasr2) September 13, 2024
وتابع: "تلقى آرون بوبيندزا بعد ذلك عرضاً من الزمالك، ورغم أنه يحصل على راتب كبير يصل إلى 2.5 مليون دولار، ولكن تم إقناعه لتخفيضه إلى 800 ألف دولار إلى جانب بعد الحوافز الإضافية".
وأضاف: "تم الاتفاق على عقد مدته 3 سنوات مع زيادة سنوية في الراتب بين 10% و20%".
وزاد: "بعد تقارب الأرقام أرسل الزمالك عرضاً رسمياً للتعاقد مع بوبيندزا ووقع اللاعب على الاتفاقية من بريده الإلكتروني، وتتضمن الاتفاقية كل النقاط الكاملة المتفق عليها في العقد".
وأردف: "اللاعب الغابوني طلب عطلة قبل السفر إلى مصر ثم اختفى فجأة، حيث إنه كان يتعامل معي باعتباري وكيله ولست مكلفا فقط من الزمالك، ثم ظهر أشخاص لا أعرفهم أرسلوا له أخباراً باللغة الفرنسية عن القضايا ضد الزمالك، فاتصلت به وطمأنته حيال ذلك وأخبرني أنه سيأتي، ولكن بعد ذلك سافر إلى رومانيا".
وواصل حديثه: "وكيل أعماله الآخر لم يظهر على الإطلاق حتى ظهرت أخبار انضمامه إلى الزمالك، وأعتقد أن الأخبار التي تمت إرسالها له وتأثير وكيله من أسباب عدم إتمام الصفقة، وانتقاله إلى رابيد بوخارست الروماني".
وأكمل تصريحاته بقوله: "البطاقة الدولية للاعب وصلت للزمالك بالفعل وكذلك تم إخطاره بفسخ تعاقده مع سينسيناتي الأمريكي، ولا يمكن أن يتلقى الزمالك البطاقة الدولية من كافة الأطراف دون أن يكون له كامل الحق في الصفقة".

مقالات مشابهة