سواليف:
2024-09-14@03:06:47 GMT

ربع مليون دينار كلفة رحلة النشامى لماليزيا

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

#سواليف

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم الأربعاء، #نفاد أكثر من 65% من #تذاكر #مباراة منتخب #النشامى أمام #الكويت على ملعب عمّان الدولي في افتتاح مشاركته في دور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقالت الأمينة العامة للاتحاد، سمر نصار، في جلسة حوارية مع ممثلين في وسائل إعلام، “65% وأكثر من التذاكر بيعت لمباراة الكويت”، متوقعة نفادها بالكامل في يوم المباراة في 5 أيلول/سبتمبر المقبل.

ويتحضر المنتخب الوطني لبدء مشواره في #الدور_الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى #المونديال وعينه على بلوغ النهائيات للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيقه وصافة بطولة كأس آسيا في الدوحة في إنجاز غير مسبوق تحت قيادة المدرب المغربي السابق لـ “النشامى” الحسين عموتة.

مقالات ذات صلة موقع 1Win المغرب، تطبيق الالعاب الرياضية لأفضل تجربة اونلاين 2024 2024/08/28

لكن المنتخب يقوده حاليا مدرب مغربي آخر هو جمال سلامي، يسعى رفقة “النشامى” إلى مواصلة كتابة التاريخ. ويبدأ المنتخب مشواره في هذه التصفيات الطويلة بمواجهة الكويت في عمّان على ملعب يتسع لنحو 17 ألف متفرج عند الساعة 21:00 مساء الـ 5 من أيلول /سبتمبر المقبل.

وقالت نصار في الجلسة، إن الاتحاد وسع من عدد تذاكر الدرجة الثالثة البالغ سعر الواحدة منها 4 دنانير، وخفض سعر تذكرة الدرجة الخاصة إلى 20 دينارا بعد أن وصلت إلى 30 دينارا.

والأحد الماضي، بدأ الاتحاد بطرح تذاكر مباراة المنتخب أمام الكويت، عبر المنصة الإلكترونية وحدد الاتحاد أسعار التذاكر كما يلي: الدرجة الخاصة: 20 دينار، الدرجة الثانية: 6 دنانير، الدرجة الثالثة: 4 دنانير.

طائرة خاصة

وفي مباراته الثانية في التصفيات، سيتوجه منتخب “النشامى” إلى العاصمة الماليزية #كوالالمبور حيث سيلاقي نظيره الفلسطيني في 10 أيلول/سبتمبر المقبل.

وسيوفر الاتحاد طائرة خاصة لبعثة المنتخب للتوجه مباشرة إلى كوالالمبور بعد مباراة الكويت، بالشراكة مع الخطوط الجوية الملكية الأردنية، وفق ما أفادت نصار.

وقدرت نصار كلفة الرحلة إلى ماليزيا بنحو ربع مليون دينار.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نفاد تذاكر مباراة النشامى الكويت الدور الحاسم المونديال كوالالمبور

إقرأ أيضاً:

وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»

بحث وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج الـ26 لكرة القدم عبدالرحمن المطيري اليوم الخميس مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والوفد المرافق له آخر استعدادات الكويت لاستضافة (خليجي 26) المقررة إقامتها من 21 ديسمبر إلى 3 يناير المقبلين.

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس اللجنة المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله في تصريح صحافي عقب الاجتماع إنه تم التأكيد على تذليل كافة الصعوبات لاستضافة البطولة بالكويت في موعدها المحدد وفق أعلى المعايير التنظيمية.

وأوضح عبدالله أن الاجتماع استعرض خطة العمل الموضوعة من اللجنة الكويتية المنظمة لتجهيز الملاعب الكويتية لاستقبال هذا العرس الخليجي وأهم المنجزات التي قامت بها اللجنة في شأن استيفاء متطلبات الاتحاد الخليجي في الجانبين التنظيمي والرياضي.

وأشار إلى حرص اللجنة على تنفيذ كل الملاحظات التي أبداها الاتحاد الخليجي والانتهاء من تجهيز الملاعب وفق أعلى المعايير الرياضية والفنية والتنظيمية بما يضمن إظهار البطولة بشكل يليق بسمعة الكويت ويسهم بإنجاحها.

 

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمَيْن استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية بمصرف الأمان
  • حبس شخصين استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية لدى مصرف الأمان
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • التجارة: 19.1 مليون دينار إجمالي الصادرات غير النفطية كويتية المنشأ خلال أغسطس الماضي
  • الاتحاد الكويتي يشكل لجنة تحقيق في أحداث مباراة الكويت والعراق
  • «اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق
  • وزير الشباب يهنئ منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين بتأهله إلى كأس العالم في سلوفينيا 2025
  • الرياضة لا تصنع الكراهية
  • اتحاد الكرة ينتظر تقرير "حسام حسن" بعد رحلة بوتسوانا
  • سعد قيس: الكويت لن يسجل أي هدف على المنتخب العراقي حتى لو أعطيته 3 أيام .. فيديو