بوابة الوفد:
2024-09-14@02:44:01 GMT

مارجوت روبي تستعرض حملها بإطلالة بسيطة

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

تألقت الممثلة مارجوت روبي بحملها، مرتدية قميصًا أبيض مفتوح الأزرار، بينما كانت تستمتع بعطلة مشمسة في مدينة سردينيا بإيطاليا أمس الثلاثاء.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدت ممثلة باربي، البالغة من العمر 34 عامًا، متألقة في بلوزة بيضاء تظهر علامات الحمل أثناء خروجها لاستنشاق بعض الهواء النقي.

واستمتعت مارجوت وزوجها توم أكيرلي بالأسابيع القليلة الأخيرة كزوجين قبل استقبال طفلهما الأول معًا، بينما ارتدت بنطالًا فضفاضًا من الكتان وصندلًا أسود.

 

حافظت النجمة الشهيرة على مظهرها الرائع من خلال ارتداء قبعة شمسية سوداء متواضعة ونظارة شمسية كبيرة وعصرية وحقيبة كتف أنيقة. 

 

وفي الوقت نفسه، بدا توم أنيقًا بقميص أبيض وشورت شينو باللون البيج، واستكمل أناقته بصندل أسود. 

 

وأكدت مصادر مقربة من الثنائي لمجلة Peopleخبر حمل مارجوت منذ شهرين، يذك أن مارجريت التقت زوجها في موقع تصوير الدراما التي تدور أحداثها عن الحرب العالمية الثانية Suite Française في عام 2013.

وجمعت علاقة حب مارجوت وزوجها في عام 2014، وتزوجا في عام 2016، وهما منتجان مشاركينن في عدد من المشاريع، بما في ذلك Dollface من Hulu، التقيا أثناء العمل في فيلم Suite Française في عام 2013، حيث كان هو مساعدًا للمخرج.

وصرح توم لمجلة فوج في وقت سابق عن علاقتهما العاطفية: "فكرة الارتباط لم تكن واردة في ذهني لكني عندما التقيت مارجريت تغير كل شئ."

وأضاف توم: "كنا صديقين لفترة طويلة.. لكنني سرعان ما وقعت في حبها"، وبدأ الثنائي المواعدة في العام التالي في عام 2014 وتزوجا في عام 2016.

 

قالت مارجوت لصحيفة ديلي تلغراف في عام 2016: "الشيء الأكثر فائدة الذي تعلمته حول الزواج في هوليوود هو أنك لايجب أن تبتعد عن شريكك مدة تزيد على 3 أسابيع لأي سبب."

 

وأضافت مارجوت "إن الدخول في علاقة طويلة المدى قد يكون صعبًا للغاية لذا فإن قاعدة الأسابيع الثلاثة هي المفتاح".

حافظ الزوجان على علاقتهما بعيدًا عن أعين الجمهور إلى حد كبير فلم يظهرا معًا على السجادة الحمراء حتى عام 2017، أي بعد عام كامل تقريبًا من زواجهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارجوت السجادة الحمراء هوليوود إيطاليا فی عام

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: منذ 2016 لم تخرج مركب هجرة غير شرعية تجاه أوروبا

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه خلال الـ12 سنة الماضية وصل حجم ضيوف مصر لأكثر من 9 ملايين من الضيوف الذي نزحوا إلى مصر نتيجة الأزمات الموجودة في بلادهم من ليبيا واليمن والسودان وسوريا وجنوب السودان، ومن دول كثيرة جدًا.

وقال الرئيس السيسي، خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس الألماني من قصر الاتحادية، المُذاع عبر شاشة "إكسترا نيوز"،: "مش بنقول عليهم لاجئين ومش بيعيشوا عندنا في معسكرات"، مشددًا على أن مصر كانت حريصة من سبتمبر 2016 ألا يكون هناك مركب هجرة غير شرعية واحد خرج من مصر في اتجاه أوروبا.

وتابع: "احترامًا ومن منظور اخلاقي وإنساني ألا نسمح بأن الناس دي تترمي في البحر ونكون سبب في المساس بأمن واستقرار الشركاء في أوروبا".

مقالات مشابهة

  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • وزير التعليم العالي: الرئيس السيسي أحيا فكرة الجامعات الأهلية
  • ويزو تتألق بإطلالة جديدة بعد خسارتها الملحوظة للوزن
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • في وثائقي «سيرة الفن».. كواليس عودة عيد الفن والاهتمام بالفنانين بعد 2014
  • سر تناول المسيحيين البلح والجوافة في عيد النيروز.. ما علاقتهما بالاستشهاد؟
  • الرئيس السيسي: منذ 2016 لم تخرج مركب هجرة غير شرعية تجاه أوروبا
  • طريقة بسيطة لتحديد الوزن الزائد