أطلقت السلطات الفرنسية، بعد ظهر اليوم الأربعاء، سراح الرئيس التنفيذي لشركة تلغرام، بافيل دوروف، بعد احتجازه 4 أيام، في انتظار استجواب جديد أمام القاضي الذي سيقرر إذا كان سيوجه إليه اتهامات.

Telegram CEO Durov to appear in Paris court after initial detention ends
➡️ https://t.co/6uKXWP1C92 pic.twitter.

com/XQz8syzltO

— FRANCE 24 (@FRANCE24) August 28, 2024

وأوقف الملياردير الروسي المولد في مطار لو بورجيه شمال باريس مساء السبت الماضي بعد نزوله من طائرة خاصة، وظل رهن الاحتجاز لدى الشرطة، بعد اتهامه بالسماح لمجرمين باستخدام تلغرام لتبادل الرسائل دون قيود، وفق وكالة بلومبرغ للأنباء.

وقال مسؤول في وزارة العدل الفرنسية إن من المقرر أن يمثل دوروف أمام قاضي تحقيق في محكمة باريس القضائية شمال العاصمة، حيث يتوقع أن يجرى القاضي مزيداً من التحقيقات مع دوروف، قبل أن يقرر إذا كان سيوجهه له اتهامات أو اعتباره شاهداً في التحقيق ويطلق سراحه.

وإذا اتهم رسمياً، سيتعين على قاضي الحريات أن يقرر إذا كان يجب فرض أي قيود على تحركاته أو إذا كان عليه دفع كفالة.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الملياردير الروسي وزارة العدل تلغرام فرنسا إذا کان

إقرأ أيضاً:

رئيس الدوما: الناتو يخوض حرباً ضد روسيا

قال رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، اليوم الجمعة، إن حلف شمال الأطلسي طرف في العمل العسكري في أوكرانيا، مشيراً إلى أن الحلف يشارك بالفعل بشكل كبير في صنع القرار العسكري.

واتهم فولودين، وهو حليف مقرب من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الحلف الذي تقوده الولايات المتحدة بمساعدة أوكرانيا في اختيار المدن الروسية التي يتم استهدافها، والموافقة على تحركات عسكرية بعينها، وإصدار أوامر لكييف. وكتب على قناته على تليغرام "إنهم يخوضون حرباً مع بلدنا".

It is expected that Blinken will announce tomorrow that the US has given Ukraine the greenlight to strike deep inside Russia using Western made Storm Shadow missiles. This would mean NATO & the US are at war with Russia. Putin explains their position here pic.twitter.com/NYJnN13Ru3

— Clint Russell (@LibertyLockPod) September 12, 2024

ولوّح بوتين، أمس الخميس، بـ"حرب مع دول حلف شمال الأطلسي"، في حال سمح الغربيون لأوكرانيا بضرب الأراضي الروسية بصواريخ بعيدة المدى تسلمتها منهم.

كما أضاف أن "هذا الأمر سيغير طبيعة النزاع نفسه، وسيعني أن دول الناتو هي في حرب ضدنا"، متوعدا بأن ترد بلاده "حسبما ينشأ من تهديدات".

مقالات مشابهة

  • وكالة الصحافة الفرنسية: إصابة رئيس جزر القمر بجروح طفيفة في اعتداء بالسكين
  • فيديو مزيف يزعم توتر العلاقات بين الإمارات وفرنسا.. ما علاقة روسيا؟
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا
  • رئيس الدوما: الناتو يخوض حرباً ضد روسيا
  • الجيش الإسرائيلي: فرق الإطفاء تعمل على إخماد حريق اندلع جراء إطلاق الصواريخ من لبنان على شمال البلاد
  • اندلاع حرائق في الجليل الغربي جراء إطلاق 15 صاروخا من لبنان (فيديو)
  • صفارات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل بعد إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: إطلاق صاروخ مضاد للدروع من جنوب لبنان نحو مستوطنات شمال إسرائيل
  • قائد القوات البحرية يلتقى كبير مستشارى رئيس أركان الدفاع البريطانى ومدير التطوير الدولى للإدارة العامة للتسليح (DGA) الفرنسية
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الجامعات الفرنسية