أبرز برنامج «هذا الصباح»، تقديم الإعلامية سارة سراج، والمُذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، ملف «الوطن» اليوم الخاص بفعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة، وتحديدا حفل الفنانة اللبنانية إليسا، تحت عنوان «إليسا: العلمين مدينة عالمية.. وقلبي بيفرح مع إنجازات بلدي الثاني مصر».

وجاء في ملف «الوطن»: شاركت النجمة اللبنانية إليسا فى واحدة من أهم ليالي الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة، الذي يحمل شعار «العالم علمين».

حفل إليسا الذث جاء ضمن فعاليات الأسبوع الثالث من المهرجان المقام على أرض مدينة العلمين الجديدة، يعد الأكثر تفاعلا وحضورا للجماهير العربية، نظرا للشعبية الجارفة التي تتمتع بها «ملكة الإحساس» في مصر والعالم العربي، حيث إنّها الفنانة الأكثر امتلاكاً لمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وأول مطربة تتخطى حاجز المليار مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

إليسا تشيد بزيارتها لمدينة العلمين

وفي تصريحات لـ«الوطن» أشادت إليسا بزيارتها إلى مدينة العلمين الجديدة، التى لم تكن تتخيل جمالها، قائلة: «العلمين مدينة رائعة وعالمية على أرض مصرية، وأنا كفنانة وإنسانة لبنانية، أحب مصر، أشعر أنّ قلبي يكبر ويفرح مع كل الإنجازات والنجاحات التي تحقّقها الدولة المصرية».

وبسؤالها عن رأيها في إقامة مهرجان سنوي على أرض مدينة العلمين، قالت: «البداية كانت رائعة، أرى أهمية استمراره لأنني رأيت تنظيما ومجهودا رائعا بُذل خلال الدورة الأولى، وأكثر ما أسعدني أنّني قابلت جمهوري المصري والعربي في مكان جديد بعيدا عن القاهرة والإسكندرية، وأعتبر أي نجاح يحدث لمصر هو نجاح شخصي لي، خاصة أنّني أعتبر دوما أنّ مصر بلدي الثاني»، مشددة على أنّها تأمل أن تشارك من جديد فى المهرجان خلال دوراته المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين العلمين الجديدة إليسا مصر العلمین الجدیدة مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط

أعلن جهاز مدينة المنصورة الجديدة عن كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة الخاصة بالإعلان الجديد للوحدات السكنية، والتي من ضمنها نحو 878 وحدة سكنية في سكن جنة بمدينة المنصورة الجديدة، وجاءت في كراسة الشروط شروط الحجز الخاص بالوحدات والأماكن المتاحة وسعر المتر الخاص بها.

كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة الإعلان الجديد

وفيما يتعلق بكراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة في الاعلان الجديد فهي جاءت كالآتي:

- أن يكون شخصا طبيعيا وله أهلية التصرف

- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما عند بداية الحجز

- لا يحق لأسرة الزوج أو الزوجة أو الأولاد القصر التقدم لأكثر من وحدة

- يتم التعامل طبقا الأسعار المعتمدة من اللجان المختصة بالتسعير

- يتم شراء كراسة الشروط مدرج بها استمارة الحجز من جهاز المدينة لمعرفة كافة التفاصيل سواء المساحات والأسعار وأرقام العمارات

- تعتبر كراسة الشروط جزء لا يتجزأ من عقد البيع ومكملة لأحكامه

- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة لاستخدام السكني فقط ولايحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار.

- يقر المتقدم بأنه اطلع علي كافة شروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد أن قام بسداد مقدم الحجز وشراء كراسة الشروط فهو بمثابة موافقة علي الشروط بشكل كامل

- يجب علي المتقدم أن يقر بأن عنوان المراسلات الموضحة باستمارة الحجز هي محله الصحيح واي مراسلات ترسل علي محله فهي صحيحة ونافذة.

وجاء سعر المتر في كراسة الشروط لسكن جنة بمدينة المنصورة الجديدة نحو 12 ألفا و600 جنية لمختلف الوحدات المطروحة ويتم حساب التكلفة النهائية للوحدة على حسب المساحة المتقدم لها المواطن.

مقالات مشابهة

  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة: تفاصيل حجز الوحدات السكنية
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط
  • إيناس عز الدين تروج لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية: دعواتكم
  • شروط حجز شقق الإسكان في مدينة الصالحية الجديدة
  • ما مصير حفلات نجوم لبنان بمهرجان الموسيقى العربية بعد الأحداث الأخيرة؟
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. تعرف على أسعار التذاكر
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور
  • «هذا الصباح» يبرز تقرير «الوطن» بشأن التصعيد الإسرائيلي على الجبهة الشمالية مع لبنان
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤس سموه وفد الكويت في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك