قررت البلدية في مدينة روتردام الهولندية منع إقامة مباراة القمة في دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم بين فريقي فينوورد وأياكس المقرر إقامتها الأحد المقبل، بسبب إضراب خططت له الشرطة.

اعلان

قال رئيس البلدية أحمد أبو طالب إن قرار المنع اتخذ يوم الثلاثاء، بعدما قالت الشرطة إنها لن تعمل في المباراة التي تعتبر هامة في البلاد.

وأضاف أن من الصعب ضمان سلامة اللاعبين والجمهور دون وجود الشرطة. 

وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم إن نقابة الشرطة استخدمت هذه الرياضة أكثر من مرة على مر السنين. وأوضح أنه إذا استمرت الشرطة في إجراءاتها فسيتعين إعادة جدولة المباريات في وقت لاحق، بالرغم من محدودية التواريخ المتاحة. وأعرب الناديان عن خيبة أملهما.

المدير الفني لفينورد آرني سلوت يتحدث مع لاعب روما روميلو لوكاكو بعد نهاية مباراة الذهاب في الدوري الأوروبي بين فينورد وروما في ملعب دي كويب في روتردام في هولنداأ ب

وأعلنت نقابة الشرطة أنها لن تسمح لأعضائها بتأمين المباراة كجزء من حملة بدأت في مايو/ أيار الماضي لفرض اتفاق مع الحكومة بشأن قواعد التقاعد المبكر ضمن الإضراب. وخلال تطبيق، ذلك تغلق مراكز الشرطة أمام الجمهور وتظيم احتجاجات صاخبة بصفارات الإنذار.

في العادة يُسمح فقط لأصحاب الأرض بالدخول إلى ملعب دي كويبفي روتردام لحضور المباراة بسبب الخلافات مع مشجعي أياكس، وهو إجراء يسري منذ عدة مواسم بعد أعمال عنف اندلعت بين جماهير الفريقين.

مشجعون إنجليز يتحدثون مع ضباط الشرطة أثناء احتفالهم قبل مباراة نصف النهائي بين هولندا وإنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 في دورتموند في ألمانياأ ب

وحتى مع وجود مشجعي فينوورد فقط، توقفت المباراة عندما ألقيت الألعاب النارية على أرض الملعب في سبتمبر/ أيلول الماضي. وأدى إلغاء المباراة إلى اندلاع أعمال شغب واعتقال 15 شخصا وإصابة اثنين من ضباط الشرطة.

وحذر الاتحاد الهولندي لكرة القدم من أن الفوضى قد تندلع في المباريات إذا استخدمتها الشرطة كمكان لطرح قضيتها بشأن أوضاع العمل. وقال في بيان إنه يتم استخدام كرة القدم الآن كوسيلة ما يشير إلى تأثير هذه الرياضة، وأكد أن اللعبة لا تهدف لذلك. 

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية قدرها 100 ألف يورو أسبوعيا.. رئيس وزراء هولندا يواجه غرامة ضخمة إذا لم يغادر مكتبه.. فما القصة؟ اللون البرتقالي يغزو برلين: مشجعو هولندا يهيمنون على شوارع المدينة قبيل مواجهة النمسا بعد سنوات من التخطيط.. مسار ركوب الأمواج الاصطناعي يفتح أبوابه قريبا في هولندا هولندا أوروبا كرة القدم رياضة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. أكثر من 40 ألف قتيل في غزة والضفة المحتلة تعيش أكبر اجتياح إسرائيلي منذ عملية السور الواقي عام 2002 يعرض الآن Next ماكرون يزور بلغراد لبحث قضايا استراتيجية مع فوتشيتش: بيع طائرات رافال والأمن في قلب النقاش يعرض الآن Next زيلينسكي يعد بتقديم "خطة النصر" لأميركا في أيلول وتخوفات أممية من حدث نووي في محطة كورسك يعرض الآن Next إسبانيا وموريتانيا توقعان اتفاقية لتنظيم الهجرة.. ملف ثقيل ما يزال يقلق الاتحاد الأوروبي يعرض الآن Next اليابان: إعلان حالة الطوارىء وإجلاء 800 ألف شخص مع اقتراب إعصار "شانشان" من طوكيو اعلانالاكثر قراءة رئيس أركان الجيش الأوكراني: 100 بلدة في كورسك الروسية باتت تحت السيطرة طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا مودي يبحث مع بوتين تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الهند وروسيا ويستعرض نتائج زيارته لأوكرانيا كبار حاخامات اليهود المتدينين يصدرون فتوى تحرم زيارة الأقصى وحكومة نتنياهو تقرر تمويل الاقتحامات ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة بريطانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مغامرات المملكة المتحدة إسبانيا روسيا الاتحاد الأوروبي فرنسا تكنولوجيا حركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة بريطانيا لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مغامرات إسرائيل غزة بريطانيا لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مغامرات هولندا أوروبا كرة القدم رياضة إسرائيل غزة بريطانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مغامرات المملكة المتحدة إسبانيا روسيا الاتحاد الأوروبي فرنسا تكنولوجيا حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس، أن النسختين القادمتين من الحدثين الرئيسيين للاتحاد القاري (حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي، ومؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية لعام 2024، سيقامان في سول، عاصمة كوريا الجنوبية.

ولأول مرة على الإطلاق، سيقام الحدثان الرئيسيان في نفس المدينة على التوالي، حيث من المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السنوي في سول بتاريخ 29 أكتوبر 2024 في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي، بينما يتبعه مؤتمر رؤساء وأمناء عامي الاتحادات الوطنية والإقليمية 2024، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من 30 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر في فندق كونراد سيول.

وستكرم النسخة الثامنة والعشرون من حفل جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإنجازات الرائعة لكرة القدم الآسيوية من خلال الكشف عن جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي المرموقة، وجائزة أفضل لاعب ولاعبة في آسيا، إلى جانب مجموعة من الجوائز التي يتم من خلالها تكريم الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء لتصاعد أدائها ونجاحها سواء على أرض الملعب أو خارجه.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • بعد رفض اللعب في كربلاء.. تغيير ملعب مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • نقل مباراة ⁧‫النصر‬⁩ و ⁧‫الشرطة‬⁩ من استاد كربلاء الدولي إلى استاد المدينة الدولي في بغداد
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الاتحاد الكويتي يشكل لجنة تحقيق في أحداث مباراة الكويت والعراق
  • غضب بعد أحداث استاد جابر الدولي بمباراة الكويت والعراق.. والاتحاد الكويتي يعلن عقوبات صارمة
  • تعليق كيميتش على هدفه في مباراة ألمانيا وهولندا بدوري الأمم الأوروبية