بعدما اعتبروه تهميشاً لهم في كركوك.. التركمان يقاطعون مجلس نينوى ويعرقلون انعقاد جلساته.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الجبهة التركمانية مجلس محافظة كركوك مجلس محافظة نينوى الإطار التنسيقي

إقرأ أيضاً:

اعتقال أحد أخطر قيادات داعش في نينوى

أعلنت مديرية التحقيقات والأمن الوقائي في المديرية العامة للأمن والانضباط، الأربعاء، الإطاحة بأخطر قيادات تنظيم داعش الإرهابي في محافظة نينوى.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية الرسمية "واع" عن هيئة الحشد الشعبي في بيان إنه "في إنجاز نوعي جديد، تمكنت قوة من مديرية التحقيقات والأمن الوقائي في المديرية العامة للأمن والانضباط في هيئة الحشد الشعبي، من الإطاحة بواحد من أخطر قادة فلول داعش الإرهابي في محافظة نينوى".

السوداني يبحث مع بزشكيان التنسيق المشترك لمواجهة التحدياتhttps://t.co/DLN8RLKi5M

— 24.ae (@20fourMedia) September 11, 2024

وأضافت أن "ذلك تم خلال عملية أمنية نوعية وبعد متابعة دقيقة من مديرية التحقيقات والأمن الوقائي وبعد أخذ الموافقات القضائية، حيث تم إلقاء القبض على أحد أخطر قادة فلول داعش الإرهابي ويحمل رقماً إحصائياً وينتمي إلى ما يسمى ولاية نينوى".

وتابع البيان، أن "الإرهابي شغل منصب (شرعي قاطع الوليد) وشارك في عمليات إرهابية ضد قطعات الجيش العراقي والقوات الأمنية في محافظة نينوى".

وأكد البيان أنه تم "اتخاذ الإجراءات الأصولية والقانونية اللازمة بحق الإرهابي لينال الجزاء العادل نظراً لما ارتكبه من جرائم".

وأشارت الهيئة إلى، أن "هذه العملية النوعية جاءت ضمن سلسلة عمليات نوعية مهمة تقوم قوات الحشد الشعبي لملاحقة فلول داعش الإرهابي ودك أوكارهم والإطاحة بعناصرهم الإجرامية حتى لا يبقى موطئ قدم لهم في أرض الوطن (العراق)".

مقالات مشابهة

  • أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى شباب القناطر الخيرية
  • مجلس نينوى: المحافظة خالية من الدكات العشائرية و80% من الخلافات تنتهي دون مشاكل
  • انعقاد الموتمر الدولي للدراسات المروية فى دورته (13) ببرلين
  • مجلس نينوى: المحافظة خالية من الدكات العشائرية و80% من الخلافات تنتهي دون مشاكل - عاجل
  • نص البيان المشترك بمناسبة انعقاد الدورة الـ 13 للجنة المصرية الكويتية المشتركة
  • المقاطعون يطالبون بضمانات.. بوادر انفراج أزمة نينوى تلوح في الأفق
  • اعتقال أحد أخطر قيادات داعش في نينوى
  • محافظ كركوك يدعو العرب والتركمان وحزب بارزاني المقاطعين للمشاركة في حكومته
  • أوقاف الغربية: انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة إدارة بسيون
  • بعد انعقاد أول مناظرة بين هاريس وترامب.. ماذا بعد في سباق الانتخابات الرئيسية؟