عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي اجتماعا مع قيادات العمل بالوزارة، بحضور مارجريت صاروفيم نائب وزيرة التضامن الاجتماعي، ومساعدي وزيرة التضامن الاجتماعي، لمتابعة سير العمل بإدارات الوزارة المختلفة.

التوسع في برامج ومشاريع الوزارة

واطلعت وزيرة التضامن الاجتماعي على ما تم إنجازه من أهداف، وخطط العمل المستقبلية للتوسع في برامج ومشاريع الوزارة المختلفة بما يعود بالفائدة على المواطن الذي يعد الهدف الرئيسي في خطة عمل وزارة التضامن الاجتماعي.

ضرورة العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة

ووجهت الدكتورة مايا مرسي بضرورة العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يعد هذا الهدف الأساسي الذي نعمل من أجله، ويتمثل في تقديم خدمة جيدة للسادة المواطنين.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه سيتم التوسع في رقمنة الخدمات ورفع كفاءة الموظفين، حيث هناك عملية تطوير وميكنة شاملة لكافة خدمات الوزارة ورفع المكون التكنولوجي في كل إدارات الوزارة وخدماته.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعي وزير التضامن التضامن مايا مرسي وزیرة التضامن الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

وزير الري يوجه بالالتزام بالجدول الزمني لمشروع تحسين جودة المياه بمصرف كيتشنر

عقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري اجتماعا، لمتابعة الموقف التنفيذى لمكونات مشروع تحسين نوعية المياه بمصرف كيتشنر، فيما يخص وزارة الموارد المائية والري.

إعداد الدراسة البيئية للمشروع

واستعرض خلال الاجتماع ما جرى تنفيذه من جانب وزارة الموارد المائية والري، إذ جرى الانتهاء من إعداد الدراسة البيئية للأعمال المطلوبة للمشروع، وإعداد نموذج التأثير البيئي والحصول على موافقة جهاز شئون البيئة عليه، وإجراء المراجعة الخاصة بإجراءات الصحة والسلامة المتبعة ومطابقتها لمتطلبات البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، كما يجرى اتخاذ إجراءات توريد أجهزة قياس تصرفات ورصد نوعية المياه لاستخدامها لقياس وتقييم مدى التحسن في نوعية المياه بالمصرف.

الأعمال المقرر تنفيذها 

ويجرى العمل على تنفيذ أعمال إحلال وتجديد عدد 7 كباري، وعدد (1) هدار، وعدد (1) نطاق أعشاب على المصرف، كما جرى تنفيذ الأعمال المساحية الطبوغرافية للمصرف، ودراسة أعمال حماية الميول الجانبية والجسور، بالإضافة إلى تحديد أماكن قياس التصرفات ونوعية المياه بالمصرف، وطرح عدة عمليات لتنفيذ أعمال تجريف ونزع حشائش مصرف كيتشنر والمصارف الفرعية الواقعة عليه وتأهيل جسور المصرف وتنفيذ أعمال تكاسى بالدبش على المصرف .

كما جرى الانتهاء من إعداد كراسة الشروط والمواصفات، والسير في إجراءات الطرح، لإنشاء محطتي الحامول وسماتاي بمحافظتي الغربية وكفر الشيخ ضمن مكون إعادة تأهيل المصرف، حيث تقوم محطة الحامول برفع المياه من المصرف لتغذية بحر تيرة، وتقوم محطة سمتاى بتغذية مصرف كيتشنر من مصرف سمتاي.

الالتزام بالبرنامج الزمني

ووجه بالالتزام بالبرنامج الزمني المقرر للأعمال الجاري تنفيذها، وسرعة طرح الأعمال والالتزام بمواعيد الطرح والإسناد المقررة لبقية الأعمال، طبقا للبرنامج الزمني للمشروع.

وتشتمل مكونات المشروع فيما يخص وزارة الموارد المائية والري على تنفيذ أعمال حماية وتدعيم لجسور مصرف كيتشنر وفروعه، وإنشاء وتأهيل محطات الرفع على المصرف وفروعه، وتأهيل الأعمال الصناعية على المصرف وفروعه سحارات.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن توجه بسرعة دعم المضارين من انهيار منزل بالدقهلية
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير بعثة الوكالة الأمريكية تحسين بيئة عمل المرأة
  • "المبادرات الرئاسية ودورها فى تحسين معيشة المواطنين" بإعلام دمنهور
  • وزير الري يوجه بالالتزام بالجدول الزمني لمشروع تحسين جودة المياه بمصرف كيتشنر
  • وزيرة التضامن تصدر قراراً بتعيين 3 مساعدين شباب
  • وزيرة التضامن تصدر قرارا بتعيين 3 من المساعدين الشباب
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تصدر قراراً بتعيين ٣ من المساعدين الشباب
  • 50 فردًا بـ"وحدة التفتيش" يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العمل
  • مدير التأمين الصحي بالغربية: نعتزم إدخال خدمات جديدة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمة للمواطنين
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تزور الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية