لجريدة عمان:
2024-09-14@02:46:04 GMT

حلم التأهل

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

لم أفهم إطلاقا الهجوم الذي طال التشيكي ياروسلاف تشيلافي مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بعد إعلان قائمة المنتخب الوطني لمباراتي العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 وخرج من لم يعجبه العجب يتنقد اختيارات المدرب وكأنه يعرف التفاصيل ويتابع الدوري ومستويات اللاعبين لكنه ينتقد من أجل الانتقاد ومن أجل أن يجد متابعين له، وبكل أسف هناك فئة ليس همها مصلحة المنتخب الوطني وإنما لديها هوس الانتقاد لا أكثر.

نفهم جيدا أن أي فريق له تشكيل أساسي ونعلم جيدا أن متوسط أعمار اللاعبين عالية جدا لكن التغيير وفي هذه الفترة ليس من صالح المنتخب الوطني الذي يحتاج لعناصر الخبرة وبما أنها قادرة على العطاء فهي تستحق أن تكون موجودة في تشكيلة المنتخب الوطني.

جميعنا يشجع المنتخب ويتمنى أن يصل لكأس العالم وطموحتنا وأهدافنا تكبر مع انطلاقة المرحلة الحاسمة من التصفيات، ولهذا لا بد أن نكون جميعا يدا واحدة خلف المنتخب الوطني والفوز والخسارة في كرة القدم واردان والتنافس حق مشروع لجميع المنتخبات وهي أيضا تسعى جاهدة أن يكون لها حضور في المونديال.

أثق في عناصر المنتخب الوطني وفي جهازه الفني في تقديم المستوى الفني الرفيع خلال مباريات التصفيات ولكن النتائج في علم الغيب لا يمكن التنبؤ بها، ولهذا فإنه من المهم توفير كل السبل من أن أجل أن تكون مهمة المنتخب الوطني في التصفيات ميسرة، وإن كانت وزارة الثقافة والرياضة والشباب أو الاتحاد العماني لكرة القدم قد وفرا كل الإمكانيات وتسخيرها من أجل المنتخب الوطني في مشواره الطويل في التصفيات فإنه من الواجب علينا أن نقف ونساند كل في مجاله رحلة التأهل للمونديال، وهذا واجب وطني ولنترك الانتقاد وعدم قبول الآخر على جنب ونأخذ الجانب الإيجابي وندرك جميعا بأننا لسنا الأفضل ولكن بالإمكان أن نحقق ما نصبوا إليه من خلال التكاتف والتعاضد والمساندة الحقيقية.

مباراة منتخبنا الوطني مع العراق في الخامس من سبتمبر المقبل بداية لمرحلة طويلة تمتد حتى العام القادم وعلينا أن نستفيد من العوامل المتاحة لنا وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار قبل مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي هنا في مسقط والذي سيكون لنا حديث آخر عن هذه المباراة.

نترك صغائر الأمور الآن ونفكر مليا بما تخبيه الأيام القادمة، ورحلة المونديال ستبدأ من البصرة، كما حقق المنتخب الوطني خليجي 19 في مسقط بعد الفوز العريض على العراق وقبلها الفوز على العراق في مستهل مشوار المنتخب الوطني في خليجي 17 عندما بلغنا البطولة لأول مرة فإنني متفائل بأن تبدأ رحلة الوصول للمونديال من البصرة مع تمنياتنا بالتوفيق للمنتخب الوطني في مشوراه لتحقيق حلم طال انتظاره.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی الوطنی فی

إقرأ أيضاً:

ناصر الهويدي: استمرار مانشيني مع المنتخب مضيعة للوقت .. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي ناصر الهويدي، على فوز المنتخب الأول لكرة القدم أمام الصين، في مباراة الأمس، التي جمعت المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال “الهويدي” خلال ظهوره في برنامج أكشن مع وليد: زال الوضع الفني للمنتخب صعب جداً ، ولازال عناد مانشيني بنفس الشئ .

وتابع: هل يعقل تغيير التشكيلة بـ6 لعيبه من آخر مباراة من قبل 5 أيام، اليوم تلعب بـ6 جدد ، أنت أيش قاهد تسوى هذا في علم كرة القدم لايمكن.

وأضاف: أنا ماشفت مدرب يحبط اللعيبه مثل هذا المدرب، استمرار مانشيني مضيعة للوقت .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/d1CoKXR8I7y8Z6d5.mp4

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني يختتم في البصرة زيارته إلى العراق
  • عراقجي: زيارة بزشكيان إلى العراق فتحت آفاقا جديدة للبلدين
  • أول رئيس إيراني يزور البصرة منذ 100 عام .. بزشكيان يختتم جولته في العراق
  • الرئيس الإيراني يصل إلى محافظة البصرة
  • نور الدين النيبت يدخل عالم التدريب من بوابة المنتخب الوطني
  • حُلم التأهل.. وحقيقة الواقع
  • تصفيات كأس العالم 2026: المُنتخب العُماني يخسر أمام نظيره الكوري 1-3
  • للمرة الأولى منذ 100 عام.. البصرة تستضيف الرئيس الإيراني الجمعة المقبلة
  • للمرة الأولى منذ 100 عام.. البصرة تستضيف الرئيس الإيراني الجمعة المقبلة - عاجل
  • ناصر الهويدي: استمرار مانشيني مع المنتخب مضيعة للوقت .. فيديو