أدان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ ،الاربعاء 28 أغسطس 2024 ، العدوان الإسرائيلي المستمر على شمال الضفة الغربية، وقطاع غزة .

وأكد الشيخ على ضرورة التحرك الفوري والعاجل للمجتمع الدولي، لوقف مسلسل الجرائم والعدوان وحماية شعبنا في الضفة الغربية من الاحتلال، وعدوانه المتواصل، ووقف الحرب على قطاع غزة.

كما حذر من العواقب الوخيمة المترتبة على عدوان الاحتلال في الضفة، وحربه على قطاع غزة، التي ستزيد من حالة التصعيد، وستدفع لتدهور الأوضاع التي يتحمل الاحتلال المسؤولية عنها، داعيا الولايات المتحدة للتدخل العاجل.

وشدد الشيخ على أن الرئيس محمود عباس قرر قطع زيارته للعاصمة السعودية الرياض في ظل العملية العسكرية الاسرائيلية ضد شعبنا واهلنا في مخيمات الصمود شمال الضفة الغربية، مشيرا إلى أن سيادته يجري اتصالات مكثفة لوقف العدوان على الضفة وغزة، وقد أصدر توجيهاته لكافة جهات الاختصاص للتحرك فورا، وتوفير الاحتياجات لأبناء شعبنا.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الضفة الغربیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد القدم يعقب على حديث رئيس بيشة حسين الصيعري

 

بعثت إدارة الإعلام والاتصال في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعليقًا على حدية رئيس نادي بيشة للجزيرة والذي تم نشره عبر الموقع الالكتروني للصحيفة .. واليكم نص ما جاء في التعقيب ..

السادة صحيفة الجزيرة المحترمين ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إشارة إلى ما تم نشره عبر حسابكم بمنصة “X” وموقع صحيفة الجزيرة الآن والمتضمن تعليقاً من رئيس نادي بيشة الأستاذ حسين الصيعري حول دعم مستحقات الاحتراف لأندية الدرجة الثانية وعدد من المواضيع التي تضمنها التعليق فنود توضيح الآتي :

اقرأ أيضاًUncategorizedتزامنًا مع عام الإبل مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية

الأندية التي عليها عقوبات منع تسجيل أو لم تستوف سداد المستحقات الخاصة برواتب اللاعبين للموسم الماضي -والتي تم إيداعها وفقاً للميزانيات المعتمدة لكل ناد – تم تحويل كافة المبالغ المالية لها وذلك لدعمها في معالجة القضايا وتسجيل اللاعبين الجدد بناء على التنسيق مع وزارة الرياضة.
– التزمت عدد من الأندية بتسديد الرواتب وكذلك سداد القضايا التي عليها عقوبات مالية وتم رفع عقوبة منع التسجيل عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وتمكنت من تسجيل اللاعبين .
– يقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل دائم الدعم والمساندة للأندية فيما يخص القضايا الدولية والصادرة بحقها قرارات من الفيفا، ونشير لأهمية تواصل الأندية كونها طرفاً رئيسياً مع الاطراف ذات العلاقة بالقضية وذلك لإغلاقها قبل وقت كاف ليتمكن النادي من التسجيل.
– منصة تسجيل اللاعبين الرسمية مازالت تستقبل الطلبات من الأندية حيث سيتم إغلاقها في يوم ٢٤سبتمبر ٢٠٢٤ .

– يؤكد اتحاد الكرة السعودي على دعم الأندية وتقدير دور إدارتها والوقوف على كافة التحديات التي تواجهها وفق الأنظمة والتعليمات .

شاكرين لكم اهتمامكم ومتابعتكم .

‏إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي بالاتحاد السعودي لكرة القدم .

مقالات مشابهة

  • اتحاد القدم يعقب على حديث رئيس بيشة حسين الصيعري
  • الجيش الإسرائيلي يقتل موظفاً في أونروا بالضفة الغربية
  • حصيلة الدمار في الضفة بعد العدوان الإسرائيلي.. إعلان طولكرم منطقة منكوبة
  • لأول مرة.. الجيش الإسرائيلي يعثر على نفق شمال الضفة الغربية
  • مناهضة الاحتلال: إسرائيل تتبع نظام فصل عنصري وتعيد احتلال الضفة الغربية (فيديو)
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 مواطنًا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية
  • آخر أخبار فلسطين.. استمرار العدوان على غزة وحملة اعتقالات في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • برلمانات الدول الإسلامية تدعو لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين