عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي اجتماعا مع قيادات العمل بوزارة التضامن الاجتماعي، وذلك بحضور السيدة مارجريت صاروفيم نائب وزيرة التضامن الاجتماعي، والسادة مساعدي وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك لمتابعة سير العمل بإدارات الوزارة المختلفة.

خطط العمل المستقبلية 

وأطلعت وزيرة التضامن الاجتماعي على ما تم إنجازه من أهداف، وخطط العمل المستقبلية للتوسع في برامج ومشاريع الوزارة المختلفة بما يعود بالفائدة على المواطن الذي يعد الهدف الرئيسي في خطة عمل وزارة التضامن الاجتماعي.

وزيرة التضامن: التوسع في رقمنة الخدمات ورفع كفاءة الموظفين

ووجهت الدكتورة مايا مرسي بضرورة العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يعد هذا الهدف الأساسي الذي نعمل من أجله، ويتمثل في تقديم خدمة جيدة للمواطنين.

وزيرة التضامن تسلم درع الوزارة للزميلة نرمين حسن تكريماً لمشوارها الصحفي

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه سيتم التوسع في رقمنة الخدمات ورفع كفاءة الموظفين ، حيث هناك عملية تطوير وميكنة شاملة لكافة خدمات الوزارة ورفع المكون التكنولوجي في كل إدارات الوزارة وخدماتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعي وزارة التضامن مارجريت صاروفيم التضامن وزیرة التضامن الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يهنئ دينا الصيرفي لتعيينها مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي

أشاد المجلس القومي للمرأة بقرار الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي بتعيين  دينا عمر الصيرفى مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي للتعاون الدولى والعلاقات والاتفاقات الدولية ، وذلك في إطار تنظيم العمل في الوزارة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة، والاستعانة بالكفاءات المتميزة من الشباب ذوي الخبرة؛ تحقيقا لأفضل مستويات العمل والانجاز .

القومى للمرأة يشارك فى المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" القومي للمرأة يهنئ ميرولا ماجد لحصولها على ثلاثة رخص طيران

وعبر المجلس بالغ فخره وسعادته بهذا القرار الذى يؤكد حرص الدكتورة مايا مرسي على استكمال جهودها الحثيثة لدعم وتمكين المرأة والشباب من الوصول إلى المواقع القيادية، ويعد امتداد لجهود الدولة المصرية لتمكين المرأة.

وتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني الى  دينا عمر الصيرفي لتقلدها هذا المنصب الهام ، ويؤكد انه منصب مستحق لقيادة شابة حققت العديد من الجهود والانجازات خلال مسيرتها المهنية ، ويأتى هذا المنصب أيضًا تقديرا لخبرتها بهذا الملف ، ويتمنى لها النجاح والتوفيق فى مهام منصبها الجديد وفى مسيرتها المهنية.

تجدر الإشارة الى أن الأستاذة دينا الصيرفي واحدة من القيادات الشابة بالمجلس القومى للمرأة،  وعملت على العديد من الملفات الدولية الهامة لعل أبرزها المشاركة في اعداد تقرير مصر حول التقدم المحرز فى تنفيذ مواد اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة " سيداو" ،  وورقة السياسات الخاصة بالمرأة في ظل جائحة كورونا،  وطرح مصر الدولى حول المرأة وتغير المناخ، وملف إنجازات ومكتسبات المرأة المصرية، وغيرها العديد من الملفات المحلية والدولية الهامة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن توجه بسرعة دعم المضارين من انهيار منزل بالدقهلية
  • المندلاوي والياسري يتفقان على التنسيق بين الاتصالات ولجنة النقل لدعم المشاريع ورفع المعوقات
  • القومي للمرأة يهنئ دينا الصيرفي لتعيينها مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • وزيرة التضامن تصدر قراراً بتعيين 3 مساعدين شباب
  • وزيرة التضامن تصدر قرارا بتعيين 3 من المساعدين الشباب
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تصدر قراراً بتعيين ٣ من المساعدين الشباب
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وزيرة التضامن تلتقي مجلس إدارة الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تزور الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية