بعد أن أدت موجة جفاف متفاقمة في أنحاء البرازيل إلى اندلاع عدد قياسي من حرائق الغابات وإلحاق أضرار بالمحاصيل، أصبحت تهدد حاليا إمدادات الطاقة في البلاد، ما يزيد من خطر ارتفاع الأسعار وانقطاع التيار الكهربائي في الدولة التي تملك أكبر اقتصاد في أمريكا الجنوبية.
وتوفر محطات الطاقة الكهرومائية أكثر من نصف الطاقة في البرازيل، وعادة ما تكون التكلفة منخفضة، لكن مناسيب المياه في الخزانات التي تغذي هذه المحطات تتقلص جراء الجفاف، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.


أخبار متعلقة الأمم المتحدة تطالب بالتحقيق في عمليات القتل غير القانوني بالأراضي الفلسطينيةزيلينسكي يعتزم إطلاع بايدن على خطة لإنهاء الصراع مع روسيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرازيل .. الجفاف يهدد إمدادات الطاقة الكهرومائية ويرفع أسعار الطاقة- رويترزخطر على إمدادات الطاقةويبلغ متوسط نسبة الطاقة التي تولدها السدود في منطقة جنوب شرق - وسط غرب البرازيل 57% من إجمالي الطاقة، وفقا لما ذكرته شركة توزيع الكهرباء البرازيلية المعروفة باسم أو إن إس، مقارنة بنسبتها في يونيو التي بلغت 68%، وقبل عام تجاوزت النسبة 78%.
وقالت آنا باولا فيرمي، مديرة قطاع المرافق في شركة ثيموس إنيرجيا، إن "الوضع خطير، والتأثيرات تتراوح ما بين حدوث مخاطر على إمدادات الطاقة إلى حدوث تضخم، الأمر الذي يتطلب اتخاذ إجراءات منسقة للتخفيف من العواقب."

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس ساو باولو الجفاف أسعار الطاقة الطاقة الكهرومائية البرازيل إمدادات الطاقة

إقرأ أيضاً:

Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام

رغم صدورها في عام 2020، إلا أن لعبة Demon’s Souls تظل واحدة من أكثر الألعاب الجذابة بصرياً على PS5.
ونتميز النسخة العادية بوضع سينمائي، والذي يتمتع بكامل الميزات الهامة ويعمل بدقة 4K بحد أقصى 30 إطاراً في الثانية، ووضع الأداء الذي يخفض الدقة إلى 1440 بكسل للوصول إلى 60 إطاراً في الثانية.
أخبار متعلقة لعبة Son and Bone.. مغامرة مع الديناصورات والكائنات الفضائيةStreet Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسيةهاتف HONOR Magic V3 يحتل مركز الصدارة في مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة 2024 مع ابتكارات ثورية في الألعاب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Demon’s Souls - الموقع الرسمي playstationمغامرة خياليةفي سعيه وراء السلطة، سخَّر الملك الثاني عشر لبوليتاريا، الملك ألانت، قوة فنون الأرواح القديمة لإيقاظ شيطان قديم قِدم الزمن نفسه، التليد.
وباستدعاء التليد، اجتاح ضباب شاحب الأرض، وأطلق العنان لمخلوقات مرعبة متعطشة لأرواح البشر، أولئك الذين سُلبت أرواحهم، فقدوا عقولهم وتملكتهم رغبة في مهاجمة العاقلين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Demon’s Souls - الموقع الرسمي playstation
الآن، بوليتاريا معزولة عن العالم الخارجي، ولم يظهر الفرسان الذين تجرأوا على اختراق الضباب الكثيف لتحرير الأرض من محنتها مرة أخرى.
سيواجه اللاعبون أصعب التحديات بصفتهم محاربين وحيدين يتحدون الضباب المميت للفوز بلقب "قاتل الشياطين" وإعادة التليد إلى سباته.

مقالات مشابهة

  • إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • ألمانيا تعوّض إمدادات الطاقة الروسية بواردات آسيوية
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • غير نظاميين.. «العمالة اليومية» تصطاد الزبائن في سوق الخدمات المنزلية
  • زيمبابوي تدرس ذبح الأفيال لإطعام المتضررين من الجفاف
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • الاتحاد الأوروبي: مستعدون لإنهاء اتفاق نقل الغاز من روسيا
  • رسالة طمأنة.. مدبولي: سنعلن أخبارًا جيدة قريبًا بشأن تدبير إمدادات الطاقة
  • خطأ بسيط يهدد شركة صينية بالإفلاس