وجه المحامي أيمن محفوظ إتهامات عديدة ضد الفنان محمد رمضان، ووصفه بأنه عميل مخابرات لدول أجنبية و"ولاد العم" ويحرض على العنف والكراهية ويرويج للشذوذ وهدم قيم وعادات المجتمع والتعدى على سياسة الدولة بتصريحات جريئة، وموقفه من القضية الفلسطينية متناقض.

محمد رمضان المحامي أيمن محفوظ 

قال أيمن محفوظ في تصريحاته لـ "بوابة الوفد الإلكترونية"، أن محمد رمضان عميل لعدة دول أجنبية ومنها العربية والكيان الصهيوني، مشيراً بأنه ظهر أكثر من مرة مع أصدقائه الإسرائيليين، مؤكداً أنه ينتمي للجاسوسية ووصفه بـ "عميل لولاد العم" وأنه مأجور ومسنود من جهات خارجية وتصريحاته تثير البلبلة لأهداف أخري سياسية، حيث ظهر مع صديقه الإسرائيلي خلال الفترة الماضية وبعدها مجندة إسرائيلية وصديقته الإسبانية معلناً عن انتمائه لهم بكل جرأة دون أن يخشى أحد.

محمد رمضان المحامي أيمن محفوظ أيمن محفوظ: «محمد رمضان يتعدى على قرارات رئيس الجمهورية»

وأشار أيمن محفوظ في حديثه عن أزمات محمد رمضان، قائلاً: بأنه تدخل في سياسة الدولة وتعدى على قرارات رئيس جمهورية مصر العربية بخصوص إدارة البلاد واتخاذ الإجراءات اللازمة في الوقت الراهن، عندما ظهر من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلاً بالنص كالآتي عن مجازر غزة: «ربنا يصبر أهالي الشهداء، كم الرسائل اللي بتجيلي أن انزل حاجه وان صوتنا يوصل، يعني عايزين صوتنا يوصل لمين؟، صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة وبنشتري دبابات وبنشتري طيارات وبنسيبها لحد ما تصدى ونشتري غيرها، هنستخدما أمتي، وصوتنا يوصل لمين بره؟ احنا عايزين مين بره يدافع عننا؟، قمة الجبن وقمة عدم الرجولة لما نقول احنا عايزين نكتب بالإنجليزية علشان بره يعرفوا إن احنا بنضرب، وانت فين انت، فين بلدك وفين جيشك، صوتك يوصل لحكومتك، قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب، مين هيدافع عن عربي زيه زيك، ما نقول كلام عاقل».

محمد رمضان يسقط في مرمى النيران..وإنذار للمهن التمثيلية بشطبه|ما علاقة «مش فاضي»؟

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أيمن محفوظ أيمن محفوظ المحامي محمد رمضان الفنان محمد رمضان أزمات محمد رمضان محمد رمضان أیمن محفوظ

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

يستعد الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم لمسلسل جديد، من المقرر عرضه في رمضان 2025، من إخراجه خالد مرعي، إنتاج أحمد السبكي.

اخر أعمال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

 

يُذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم انتهيا خلال الفترة الماضية من تقديم عروض مسرحية التلفزيون، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وحققت المسرحية ردود أفعال إيجابية. 

قصة مسرحية التلفزيون

 

تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يجدان تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، وفجأة يظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله. 

ابطال مسرحية التلفزيون

 

شارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

اعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم

 

أول الأعمال للثنائي معا، دارت أحداثه حول شاب ثرى يتصيد الفتيات، وكانت تجسد دور المساعدة الخاصة به وبوالده فى العيادة الخاصة به حتى يقع فى حبها فى نهاية الفيلم، ويعد مسلسل "حق ميت" ثانى الأعمال التى جمعتهما خلال، وتدور أحداثه حول المحامى الشاب نادر، والذى يكون متهما فى اختطاف وقتل 4 سيدات، ومع سير الشرطة فى التحقيق، يسترجع داخل الزنزانة قصة حبه الحزينة مع حنين.

كما جمعهما المسلسل الإذاعى "فرقة سيكا"، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى توشيقى حول فكرة "ما ضاع حق وراءه مطالب"، وأنه فى النهاية لا يصح إلا الصحيح، العمل الرابع بينهما كان من خلال فيلم "عشان خارجين"، وايضا مسلسل "عزمى وأشجان" عام 2018، وشاركهما فى البطولة، الفنان سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت. 

اخر اعمال حسن الرداد 

 

وكان اخر اعمال حسن الرداد هو منافسته في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل محارب، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال إيمي سمير غانم 

 

أما إيمي سمير غانم فتغيب عن الدراما الرمضانية منذ أن قدمت مسلسل سوبر ميرو في موسم رمضان 2019، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشارك بجانبها في بطولة العمل، الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، وإنعام سالوسة، والمسلسل من تأليف محمد محمدي وأحمد محي وإخراج وليد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: عايزين قانون إجراءات جنائية متوافق عليه.. إحنا أكتر شعب بيدخل القسم
  • «بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • المهندس أيمن عزب رئيسا للقابضة للمطارات والملاحة الجوية
  • رسمياً.. منى زكي تخوض سباق دراما رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • حلمي عبدالباقي يفتح صندوق الأسرار في سبوت لايت مع شيرين سليمان