بتجرد:
2024-09-14@02:54:30 GMT

منة فضالي بتعليق عن الحياة يثير الجدل

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

منة فضالي بتعليق عن الحياة يثير الجدل

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور ظهرت فيها خلال تمضيتها العطلة الصيفية في مدينة الجونة بالغردقة، وأثارت بها الجدل بين جمهورها إذ وجّهت إليهم رسالة من خلالها عن التجارب في الحياة.

وكتبت منة على الصور قائلة: “الحياة ليست طويلة لتجرّب كل شيء، ولا قصيرة لتتذكّر كل شيء، ولكنها جميلة إذا عرفت أنها لا تساوي شيئاً”.

وظهرت منة في الصور بإطلالة مميزة ارتدت فيها “كاش مايوه” خلال تواجدها على شاطئ البحر بدون مكياج.

يُذكر أن آخر أعمال منة فضالي الفنية، مسلسل “محارب” الذي عُرض في موسم رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار أكشن اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا، وهو التعاون الأول بين كلٍ من حسن الرداد والمؤلف محمد سيد بشير والمخرجة شيرين عادل.

وشارك منة فضالي في بطولة المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم: حسن الرداد، ماجد المصري، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور…، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وكانت منة قد شاركت في بطولة مسلسل “جعفر العمدة”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023، الى جانب مجموعة من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

View this post on Instagram

A post shared by Menna Fadali ???? (@manoushafadali)

main 2024-08-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: منة فضالی

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل

نواف السالم

أثار رئيس نادي الزمالك الأسبق، ممدوح عباس، غضب جماهير الفريق، بعد نشره تغريدة عن صفقات الفريق الصيفية.

وقال عباس، إنه أجرى اتصالا هاتفيًا بعضو مجلس الإدارة،أحمد سليمان، بشأن صفقات نادي الزمالك الصيفية.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” تغريدة قال فيها: “أيقظني بالأمس ما بعد منتصف الليل الكابتن أحمد سليمان، و طمأنني على صفقات الزمالك، وأن الزمالك جاهز لما هو آت من ارتباطات، فشكرته، هذا الرجل الذي يمتلك قلب طفل وأنا أحبه”.

وأثارت هذه التغريدة غضب جمهور الزمالك، والذي اتهم مجلس الإدارة، بفشله في إنهاء صفقات كبيرة، وكانت ستكون بمبالغ ضئيلة خاصة وأنها كانت ستكون صفقات انتقال حر.

وفشل الزمالك في التعاقد مع الثلاثي أشرف بن شرقي وكريم البركاوي وأرون بوبيندزا، وجميعهم كانوا بدون أي عقود، ما كان سيسهل في انضمامهم إلى الفريق.

وعبّر عدد كبير من جماهير الزمالك عن غضبهم؛ بسبب تغريدة ممدوح عباس، خاصة وأن الفريق لم يسد النواقص خاصة في مركزي الوسط وقلب الدفاع، ومركز رأس الحربة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مؤخرا تعاقده مع 4 صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، والذي يخوض فيه غمار منافسات الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والسوبر الأفريقي،  الكونفدرالية الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مع كل من ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي المغربي محمود بنتايك، ومهاجم آيك السويدي الفلسطيني عمر فرج، وظهير أيسر إنبي محمد حمدي، جناح أحد البولندي كونراد ميشالاك .

مقالات مشابهة

  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • رينارد يثير الجدل بشأن عودته لتدريب الأخضر
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
  • خالد الصاوي يثير الجدل بنعي كلبته: هل الحيوانات تُبعث يوم القيامة؟