متابعة بتجــرد: للمرة الثانية تشارك النجمة ياسمين عبد العزيز مع الفنان كريم فهمي في عمل درامي جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل “ونحب تاني ليه” في موسم رمضان 2020.

وبدأت ياسمين وكريم في جلسات التحضير للمسلسل مع السيناريست عمرو محمود ياسين والشركة المنتجة له، للاتفاق على تفاصيله وترشيح فريق العمل لبدء التصوير في أقرب وقت ممكن، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2025، والمسلسل مكوّن من 30 حلقة.

وتعود ياسمين بهذا المسلسل إلى السباق الدرامي الرمضاني بعد غيابها عنه في موسم رمضان الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “ضرب نار” مع الفنان أحمد العوضي، والذي عُرض في رمضان 2023.

وكان آخر تعاون بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي من خلال مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وضم إلى هذين النجمين العديد من الفنانين، بينهم: أحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

main 2024-08-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فی موسم رمضان

إقرأ أيضاً:

قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال الأيام الماضية عن خوضها السباق الرمضاني المقبل 2025،بمسلسل جديد يحمل إسم "وتقابل حبيب"،وهو إسم مؤقت للعمل لحين الاستقرار على الإسم النهائي خلال الأيام المقبلة،ويشاركها في بطولة العمل الفنان كريم فهمي، الذي حققا نجاحًا سويًا في أعمال فنية كثيرة قبل ذلك،حيث لم يكن هذا العمل أول الأعمال التي تجمع بين كريم وياسمين، ويستعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز الأعمال التي جمعت بينهما.


مسلسل "ونحب تاني لية"

 

شارك كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز في مسلسل "ونحب تاني لية"، الذي تم عرضه قبل 4 سنوات، بالتحديد في أبريل 2020،وحقق العمل نجاحا كبيرًا في ذلك الوقت، وتدور القصة حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور "عبدالله" فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

 

أبطال وصناع مسلسل "ونحب تاني لية"

 

وضم مسلسل "ونحب تاني لية" عدد كبير من الفنانين،أبرزهم:كريم فهمي، ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، سوسن بدر،إيهاب فهمي،إسلام جمال، تارا عماد، عماد رشاد، علا رشدي، وفاء سالم، وغيرهم من الفنانين،ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

 

 

كريم فهمي وياسمين عبدالعزيزكريم فهمي وياسمين عبدالعزيز على خشبة المسرح

 


كما شارك النجمان كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز في مسرحية كوميدية مؤخرًا، من إخراج خالد جلال، ويشاركهما بطولة العرض عدد كبير من النجوم والفنانين وتشهد المسرحية الجديدة عودة ياسمين عبدالعزيز لخشبة المسرح بعد غياب 21 عامًا منذ مشاركتها في مسرحية كده أوكيه، التي عرضت عام 2003.

 

مقالات مشابهة

  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)
  • بعد 4 سنوات.. ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي يلتقيان في مسلسل «وتقابل حبيب»
  • محمد رجب يعلن خوض السباق الرمضاني بمسلسل «الحلانجي»