شهد طريق بلبيس العاشر من رمضان، حادث تصادم سيارتين نقل مع ميكروباص، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين، جرى نقل الجثامين إلى مستشفى بلبيس المركزى، والمصابين إلى مستشفى العاشر الجامعى، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارتين أمام مصنع المكرونة، بطريق بلبيس- العاشر من رمضان.

مصرع وإصابة 16 شخصًا في حادث تصادم بالشرقية | صور إيجابية تحليل المخدرات لسائق «تريلا الموت» في حادث طريق الفيوم

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، ترافقهم سيارات الإسعاف، ورجال المرور بأوناشهم.

وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء وجود سيارة نقل معطلة على جانبى الطريق، اصطدم بها من الخلف قائد سيارة ميكروباص.

 وأسفر حادث العاشر من رمضان، عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين، جرى تسيير حركة المرور واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق منفصل تعقد  محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم ، غدًا الخميس، أولى جلسات محاكمة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 آخرين لاتهامهم بتزوير محرر رسمي.

وفي وقت سابق أحالت نيابة جنوب الجيزة عصام صاصا مؤدي  المهرجانات، وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة تزوير توكيلات لانتداب محامِ لـ«الأول» بعد سفره خارج البلاد عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، لتأمر عقب ورود تقرير الطب الشرعي بتعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته بضبطه وإحضاره.

وكان قاضي المعارضات أمر بتجديد فترة الحبس الاحتياطي لـ«محمد»، شقيق عصام صاصا، لاتهامه بتزوير توكيل في الشهر العقاري لأخيه، لمدة 15 يومًا، فيما كانت النيابة العامة في الجيزة قررت إخلاء سبيل متعهدة حفلات تُدعى سارة خليفة، عقب سماع إفادتها حول الواقعة وملابساتها.

كانت النيابة قررت صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها على سبيل الاستدلال- في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه، إذ قالت إنها لم تعلم شيئًا عن الواقعة.

وفي واقعة اخري ؛ كانت محكمة جنايات الجيزة قد عاقبت عصام صاصا، مؤدي  المهرجانات، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طريق بلبيس العاشر من رمضان تصادم سيارتين مصرع 3 أشخاص إصابة 13 آخرين مستشفى بلبيس المركزي العاشر من رمضان عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن

تقدمت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا مطرب المهرجانات بطلب للحصول على إذان بزيارة زوجها داخل محبسه برفقة والدته، وذلك حتى يتاح لهما مقابلته داخل الحبس.

كانت زوجة عصام صاصا بثت في فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، تعليقا على ما تردد فى وسائل التواصل الاجتماعي طلبها لخلوة شريعة مع زوجها في السجن، مؤكدة أن الخبر عاري تماما من الصحة، وإنما تقدمت بطلب تصريح زيارة بصحبة حماتها، متعجبة من قدرة البعض علي الكذب وتحريف والخوض في اعراض الناس.

وأضافت زوجة عصام صاصا، تابعت تعليقات سلبية وسيئة وخوض في سمعتي، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مروجي الخبر.

وعاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، فى وقت سابق عصام صاصا وشقيقه بالحبس سنة مع الشغل، كما عاقبت المتهمين الثالث والرابع غيابيا 10 سنوات.

صدر القرار برئاسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين وائل فاروق وسمير صلاح وأحمد عبد العاطي الشافعي وسكرتارية أيمن أحمد عبداللطيف وهاني حمودة.

وقال عصام صاصا، أمام هيئة المحكمة خلال جلسة محاكمته فى اتهامه بتزوير محرر رسمى، إنه كان فى دبي وتلقى اتصالا هاتفيا من أحد أفراد أسرته لإخباره أنهم حرروا توكيلا لأحد المحامين.

وأضاف صاصا: " قولتهم أما تعملوا التوكيل متسلمهوش لحد، عندما علمت أن التوكيل فيه مشكلة طلبت من شقيقي عدم إرسال التوكيل لأحد".

وأضاف شقيق عصام صاصا أمام هيئة المحكمة فى اتهامه بتزوير محرر رسمى، انه لم يعلم أن التوكيل الذى حرره لشقيقه مزور، وبعد الإنتهاء من تحرير التوكيل تحدثت مع شقيقي عصام واخبرته بتحرير التوكيل ، واخبرنى انه لا يريد ارسال التوكيل لاي شخص خلال الفترة الحالية "

واستكمل شقيق صاصا : " بعد ما قولت لاخويا لاقيت المتهم الثاني بيكلمنى  بيقولى هنروح نستلم مستندات ومضاني على ورق معرفهوش".

 


 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم بالشرقية
  • حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وربع نقل بمركز البدارى في أسيوط
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • وفاة شاب وإصابة والده فى حادث تصادم أعلى كوبرى سيجر بطنطا
  • إصابة 14 شخصا من مدينة الحمام فى تصادم سيارتين بطريق مطروح الإسكندرية الساحلى
  • طرح 4 قطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بالعاشر من رمضان
  • مصرع وإصابة 19 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن