الهلال ضد ضمك.. أعلن الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مواجهة ضمك، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن "الدوري السعودي للمحترفين".

وتتجه انظار عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي، نحو متابعة جولة جديدة من دوري روشن السعودي، عندما يلتقي الهلال بمنافسه ضمك، ضمن مواجهات الجولة الثانية، والتي ستقام مساء الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024 علي مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

الهلال الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

يدخل فريق الهلال السعودي المواجهة بروح معنوية كبيرة، بعد الفوز علي الأخدود بثلاثية دون رد، منحت الفريق صدارة ترتيب جدول المسابقة المحلية من البداية، ويأمل الهلال أو الزعيم في الحفاظ علي لقبه هذا الموسم من البداية،

ويتسلح بطل الدوري السعودي الموسم المنقضي بالعديد من العناصر المميزة في الهجوم أمثال الثلاثي عبد الله الحمدان- سالم الدوسري- ألكسندر ميتروفيتش، بجانب سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش- روبن نيفيز- القحطاني

في المقابل يأمل الفريق المنافس، ضمك في تعويض نتيجة المباراة الأولي التي حققها بخسارته أمام الخليج بهدف دون رد في أفتتح مباريات البطولة المحلية.

طارق حامد تشكيل الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي على النحو التالي:

تشكيل الهلال ضد ضمك

في حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: حمد اليامي- على البليهي- كاليدو كوليبالي- رينان لودي

في خط الوسط: سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش- روبن نيفيز- عبد الله الحمدان

في خط الهجوم: محمد القحطاني- سالم الدوسري- ألكسندر ميتروفيتش

تشكيل ضمك ضد الهلال في الدوري السعودي

وجاء تشكيل ضمك ضد الهلال في الدوري السعودي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: فلورين نيتا.

في خط الدفاع: نور الرشيدي- فاروق شافعي- عبد القادر بدراني- داري.

في خط الوسط: نيكولي- حبيب ديالو- طارق حامد.

في خط الهجوم: كامانو- رمزي- نكودو.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد ضمك في الدوري السعودي

يترقب عشاق نادي الهلال في كل مكان، موعد انطلاق مواجهة من العيار الثقيل، أمام منافسه ضمك، المقرر لها ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، حيث من المنتظر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة - العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

تذاع قنوات ssc السعودية الرياضية مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم، ولكن يتم عرض مباارة الهلال وضمك عبر القناة SSC الثانية، وهي الناقل الحصري: دوري روشن السعودي، وبهذا يمكن لعشاق كرة القدم متابعة هذا اللقاء المثير عبر القناة المخصصة.

معلقو مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد ضمك اليوم في الجولة الثانية من دوري روشن، عبر قناة SSC1 SD بتعليق عبد العزيز السبر، وقناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال السعودي الهلال اليوم الهلال مباشر الهلال الهلال والمريخ الهلال والشباب الهلال والاهلي الهلال والتعاون موعد مباراة الهلال وضمك مباراة الهلال وضمك الهلال وضمك مباشر الهلال وضمك الهلال وضمك بث مباشر الهلال وضمك اليوم تشكيل ضمك ضد الهلال في الدوري السعودي الهلال ضد ضمک فی الدوری السعودی تشکیل الهلال ضد ضمک دوری روشن

إقرأ أيضاً:

كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي


الرياض (أ ف ب)
تعود عجلة الدوري السعودي لكرة القدم إلى الدوران عقب النافذة الدولية بكلاسيكو مثير بين النصر وضيفه الأهلي، الجمعة، في افتتاح المرحلة الثالثة، حيث يسعى الهلال حامل اللقب إلى فوز ثالث توالياً أمام جاره الرياض السبت.
وتكتسي المرحلة أهمية كبيرة بالنسبة للممثلين الثلاثة للمملكة في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، كونها بروفة للجولة الأولى عندما يحل النصر ضيفاً على الشرطة العراقي الاثنين، والهلال على الريان القطري الثلاثاء، فيما يلعب الأهلي مع ضيفه برسيبوليس الإيراني الاثنين.
وتتجه الأنظار إلى ملعب الأول بارك في الرياض، مسرح القمة المبكرة بين النصر الخامس (4 نقاط) والأهلي الثامن (3 نقاط)، حيث يأمل الأول إلى مواصلة صحوته بعد فوزه الكبير على الفيحاء 4-1 في المرحلة الثانية، عقب تعثره المفاجئ في الافتتاح أمام الرائد (1-1)، ويطمح الثاني في استعادة التوازن، عقب خسارته امام الفتح 0-1.
ويخوض النصر المباراة في غياب سامي النجعي وأيمن يحيى، في حين لم يتأكد موقف نجم الأهلي الدولي الجزائري رياض محرز من المشاركة، بسبب إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده في تصفيات أمم افريقيا 2025.
وعزز الفريقان صفوفهما في الآونة الأخيرة، حيث ضم النصر الفرنسي محمد سيماكان والبرازيليين ويسلي وأنجيلو جابريال، فيما تعاقد الأهلي مع المهاجم الدولي الإنجليزي إيفان توني.
ويمني النصر النفس بتكريس عقدته للأهلي، كون الأخير فشل في الفوز عليه في المواجهات الخمس الأخيرة بينهما، وتحديداً منذ موسم 2020-2021 عندما انتصر 2-1. كما يتفوق النصر في 96 مواجهة مباشرة في الدوري، بفوزه 36 مرة، مقابل 34 خسارة و26 تعادلاً.
ويعول النصر على المعنويات العالية لقائده وهدافه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رفع غلته من الأهداف الدولية إلى 901 هدف، عقب تسجيله هدفين مع منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.
وعلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، يرصد الهلال حامل اللقب فوزه الثالث توالياً عندما يحل ضيفاً على جاره الرياض.
ويدخل الهلال الذي يتقاسم الصدارة مع القادسية والاتحاد والاتفاق، المباراة متسلحاً بالقوة الضاربة وصفقاته القوية التي أبرمها في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية، بضم المدافع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، والبرازيلي ماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي، وخالد الغنام من الاتفاق، ومتعب الحربي من نادي الشباب.
وستشهد المباراة الظهور الأول لكانسيلو الذي تعاقد معه الهلال لتعويض رحيل مدافعه سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي، فيما يغيب الحربي بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مباراة السعودية أمام إندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.
في المقابل، يأمل الرياض في الخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على سجله خالياً من الخسارة بعد تعادله مع الوحدة 3-3 وفوزه على الخلود 3-1.
من جهته، يبحث الاتحاد بقيادة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، ومواطنه مدربه الجديد لوران بلان، عن فوزه الثالث توالياً عندما يستضيف الوحدة الأحد المقبل في ختام المرحلة.
ويفتقد الاتحاد خدمات لاعب وسطه الدولي الجزائري حسام عوار بسبب الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة مع منتخب بلاده، لكنه سيستفيد من خدمات وافده الجديد من أياكس أمستردام الدولي الهولندي ستيفن بيرخفين.
ويلتقي القادسية مع ضيفه الشباب في إحدى أبرز مباريات المرحلة.
ويأمل القادسية في مواصلة بدايته القوية في الدوري، معولاً على صفقاته الجديدة، أبرزها المهاجم الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ، والمدافع الإسباني ناتشو فرنانديس ومواطنه إيكر ألمينيا، والأوروغوياني ناهيتان نانديس، والأرجنتيني إيسيكييل فرنانديس، وحارس المرمى البلجيكي كون كاستيلز، والمكسيكي خوليان كينيونيس.
من جهته، يدخل الشباب اللقاء باحثاً عن انتصاره الثاني، عقب تغلبه على الخليج 1-0 بعد الهزيمة في الجولة الأولي أمام الاتفاق بالنتيجة ذاتها، مسلحاً بعودة جناحه الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو بعد تعافيه من الإصابة، بانتظار تعافي وافده الجديد الدولي المغربي المخضرم عبد الرزاق حمدالله.
وفي بقية المباريات، يلعب التعاون مع الخليج، وضمك مع الأخدود الجمعة، والفتح مع الاتفاق، والفيحاء مع الرائد السبت، والخلود مع العروبة الأحد. 

أخبار ذات صلة رونالدو: تن هاج سلبي مع مانشستر والنادي يحتاج إعادة البناء من الصفر نيمار على رأس قائمة الهلال السعودي الآسيوية

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي 2024-2025 ومعلق المباره الرسمي
  • موعد وتوقيت مباراة الهلال الرياض دوري روشن السعودي 2024 والتشكيلة المتوقعة
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • النصر يتسلح بالقوة الضاربة لمواجهة الأهلي بالدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد النصر في قمة الدوري السعودي.. إيفان توني أساسيًا
  • تشكيل الخليج الرسمي أمام التعاون في دوري روشن السعودي
  • بمشاركة طارق حامد..ضمك يواجه الأخدود بحثاً عن أول انتصار في دوري روشن
  • مواجهات مثيرة.. تعرف على أبرز مباريات اليوم في الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • كلاسيكو النصر والأهلي في واجهة الدوري السعودي