متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة أصالة عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” بتتويجها بالمركز الأول ضمن قائمة أفضل 50 صوتاً عربياً في استفتاء أجرته إحدى المؤسّسات الفنية، وهو ما دفع شركة “روتانا” للاحتفاء بهذا الإنجاز، مطلقةً عليها لقب “صوت كل الأمم”.

ونشرت أصالة صورة لها أرفقتها برسالة قالت فيها: “كتير فرحت بهالتكريم وكمان الصراحة حبّيت شو قالوا عني وأكيد رح يشجعني، رغم إنّي متشجعه بزيادة، بس أكيد حيضيف لاختياراتي الجاية شي أحلى وأجدد”.

وأعلنت أصالة عن تحضيرها لألبوم جديد، قائلةً: “وخصوصاً إني بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي شكراً لمجلة MOIVO على إسعادي وهديّة غالية أنا عايشة كلّ عمري لأكسب محبتكم وتشجيعكم، شكراً أحبّتي أهلي أصحابي اللي غامريني بكل الاهتمام ودائماً بتسعدوني بتقديركم ألف مليون شكراً”.

وكتب حساب “روتانا” للموسيقى: “تبارك مجموعة روتانا للموسيقى لأيقونة الشرق، أصالة، بمناسبة تتويج مسيرتها الحافلة بالألقاب بلقب جديد “صوت كل الأمم” وحصولها على المركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتاً عربياً في جوائز Moivo، تستحقينها وبجدارة، ومبروك لنا ولكل عشّاقك”.

وردّت أصالة على تهنئة “روتانا” لها بالقول”: “وأنا ببارك لكم لأنّي واحدة منكم وتكريمي تكريم إلكم رافقتوني بكل خطوات مشواري حتى لما ما كنت تحت حمايتكم بكلّ طيب وقفتوا جنبي وبتساعدوني عشرتكم طيبة شباب “روتانا” كلكم إخواتي وحبايبي أستاذي ومعلّمي سالم الهندي الرجل النبيل حامي بيته وأهله مبروك علينا هالتكريم وكلّ الشكر Moivo أسعدتوني جداً بتقديركم”.

يُذكر أن ألبوم أصالة الأخير بعنوان “ثم أنا” أصدرته نحو قبل شهرين، ويتضمن عشر أغانٍ مختلفة، وطرحت الشركة المنتجة الأغاني خلال الفترة الماضية عبر قناتها في موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

View this post on Instagram

A post shared by Moivo Magazine (@moivomagazine)

main 2024-08-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شكراً عبدالله آل حامد.. رواد السوشيال ميديا يحتفون بنجاح "مكافحة الذباب الإلكتروني"

مع الانتشار الواسع الذي حظيت به حملة الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، لمكافحة ظاهرة "الذباب الإلكتروني"، تصدر هاشتاغ #شكراً_عبدالله_آل_حامد مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج والوطن العربي، تقديراً لأهمية الحملة، التي وحّدت الجهود في محاربة الحسابات الوهمية والمسيئة، التي تسعى لبث الفتنة بين الشعوب الخليجية والعربية.

وكان الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد قد أعلن عن هذه الحملة عبر تغريدة له على منصة "إكس"، أوضح خلالها أهمية التصدي للحسابات التي تروج للشائعات والأكاذيب، قائلاً: "لا مكان للذباب. أرجو منكم حظر كل من يسيء لأي عربي أينما كان".

الرد على السفيه ليس من الأدب العربي، ولا مكان للذباب. أرجو منكم حظر كل من يسيء لأي عربي أينما كان. إيماننا بأصالتنا وعروبتنا هو ما يمنحنا هذا الدافع. كلهم نفس الأشخاص، يعيدون إنشاء حسابات للنميمة والتفرقة. مهنة مسلية تملأ الفراغ احياناً، صيد الذباب.

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) August 29, 2024 تعميق العلاقات

وعلق المغرد شخبوط على أهمية هذه المبادرة عبر هاشتاغ #شكراً_عبدالله_آل_حامد: مبادرة "تبليك بدون تعليق أعادت الصورة الحقيقية لشعوب الخليج في السوشيال ميديا.. الكل أيّد هذه المبادرة لما فيها خير ومقاصد طيبة لتعميق العلاقة ما بين الشعوب". وتابع: "مستمرين في هذه الحملة المباركة الى أن يتم تعرية ونبذ كل المسيئين ومثيري الفتنة بين الأشقاء".

مبادرة #تبليك_بدون_تعليق اعادة الصورة الحقيقية لشعوب الخليج في السوشل ميديا. الكل أيد هذه المبادرة لما فيها خير ومقاصد طيبة لتعميق العلاقة مابين الشعوب.. مستمرين في هذه الحملة المباركة الى أن يتم تعرية ونبذ كل المسيئين ومثيري الفتنة بين الإشقاء????????????????????????????????????????????????
#شكرا_عبدالله_آل_حامد

— Shakhbot (@SHKHBWOT) September 10, 2024 نجاح سريع

وقال المغرد "الياه سات" عن النجاح السريع لحملة الشيخ عبدالله آل حامد: "هذا الشخص احتاج لثلاثة أيام فقط لأن يقضي على ذباب إلكتروني عمره 10 سنوات".

هذا الشخص احتاج لثلاثة ايام فقط بأن يقضي على ذباب الكتروني عمره 10 سنوات ????#شكرا_عبدالله_ال_حامد pic.twitter.com/RTyU6Y4SfU

— الياسات ????️ (@Alyasat71) September 8, 2024 بيئة آمنة

من جانبه، أكد المغرد علي العامري أن حملات الشيخ عبدالله آل حامد تهدف إلى جعل الفضاء الرقمي مكاناً أكثر أماناً واحتراماً للجميع، وحظيت بدعم من مختلف شرائح المجتمع الخليجي.

حملات معالي الشيخ عبدالله آل حامد كانت تهدف إلى جعل الفضاء الرقمي مكانًا أكثر أمانًا واحترامًا للجميع، وقد حظيت بدعم من مختلف شرائح المجتمع الخليجي.#شكراً_عبدالله_آل_حامد pic.twitter.com/1zK9Xwf3cR

— علي العامري (@DrAliAlameri) September 6, 2024 مسؤولية

وقالت شيخة محمد الجابري، شاكرة الشيخ عبدالله آل حامد: "وسط ما نشاهدهُ ونسمعه ونقرأه من غثٍ في مواقع التقاطع الاجتماعي كم هي الحاجة ملحةٌ إلى وجود مثل هذا المسؤول المسؤول ليعيد البوصلة إلى اتجاهها الصحيح".

وسط ما نشاهدهُ ونسمعه ونقرأه من غثٍ في مواقع التقاطع الاجتماعي كم هي الحاجة ملحةٌ إلى وجود مثل هذا المسؤول المسؤول ليعيد البوصلة إلى اتجاهها الصحيح.
#شكراً_عبدالله_آل_حامد#خليجنا_واحد #اوقفوا_الإساءات #تبليك_بدون_تعليق pic.twitter.com/akwtn5hMe3

— شيخه محمد الجابري (@qasaed21) September 1, 2024 شكر وتقدير

من جهتها، قالت المغردة مريم: "شكراً عبدالله آل حامد على هذه المبادرة الحكيمة التي تحث على الوحدة ومنع الفتن بين أبناء الخليج، والله يديم التلاحم والوحدة.. معاً ضد كل محرض".

#شكراً_عبدالله_آل_حامد على هذه المبادرة الحكيمة التي تحث على الوحده ومنع الفتن بين أبناء الخليج ، والله يديم التلاحم و الوحدة , معاً ضد كل محرض.#خليجنا_واحد ????????????????????????????????????????????????#تبليك_المسيئين_مطلب_اماراتي #تبليك_المسيئين_مطلب_خليجي #تبليك_بدون_تعليق pic.twitter.com/PVYzh1hOmG

— Mariam???????? (@Mariam88Sultan) September 1, 2024

مقالات مشابهة

  • المكياج يبدل ملامح أصالة نصري (صور)
  • “لحظة تاريخية”.. فلسطين تشغل مقعدها الرسمي الجديد في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • أميركا “تدعم” حصول دول إفريقيا على مقعدين دائمين في مجلس الأمن
  • انتحار والد ماليكا أرورا بين التأييد والنفي
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • هل تُخطط نانسي عجرم لإصدار ألبوم جديد باللهجة المصرية؟
  • الأمم المتحدة: الأطراف المتحاربة بالسودان “تتجاهل” القانون الدولي
  • محمد عبده لرئيس روتانا: وجودك في كل حفل دافع مهم لنجاحه
  • شكراً عبدالله آل حامد.. رواد السوشيال ميديا يحتفون بنجاح "مكافحة الذباب الإلكتروني"