متابعة بتجــرد: بعد أيام من تصوير ابنة أنجيلينا جولي جولي، زهرة جولي بيت، وهي ترقص في حفل Welcome Back Jam في كلية “سبلمان” مع أخواتها في جمعية “ألفا كابا ألفا” (المعروفة أيضاً باسم AKA)، أخبر مصدر مجلة PEOPLE أن “النجمة الأميركية فخورة بابنتها، وبأخواتها في الجمعية، وجميع الشابات الاستثنائيات في سبلمان”.

وأظهر مقطع مصوّر جديد، زاهارا البالغة من العمر 19 عاماً وهي ترقص بصخب في الحفل، حيث قدّمت نفسها كعضو جديد في الأخوية أمام حشد كبير، بالقول: “اسمي زاهارا مارلي جولي. وأتيت من الولاية الذهبية في المدينة المليئة بالملائكة: لوس أنجلوس، كاليفورنيا”.

وكان لافتاً تمسّك زاهارا بإسقاط اسم عائلة والدها براد بيت من لقبها.

وغالباً ما دعمت جولي (49 عاماً) زاهارا طوال فترة انتقالها إلى الكلية، بما في ذلك حضورها أثناء عملية انتقالها في آب (أغسطس) 2022 وحضور إحدى وجبات الغداء التي نظّمتها جمعية الأخوات.

إلى جانب زاهارا، يجمع أنجيلينا جولي وبراد بيت 6 أطفال، هم: مادوكس (23 عاماً)، وباكس (20 عاماً)، وشيلوه (18 عاماً)، والتوأم نوكس (16 عاماً)، وفيفيان (16 عاماً).

main 2024-08-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

جمعية مطوري القاهرة: التسهيلات الضريبية تنعش القطاع العقاري

سادت حالة من الارتياح في الوسط العقاري تعليقًا على التسهيلات الضريبية التي أعلنها الدكتور أحمد كجوك، وزير المالية، حيث وصفها المطورون بأنها فرصة جيدة لإنعاش القطاع العقاري وتحقيق منفعة كبرى للمستثمرين والدولة، من خلال تسريع عملية سداد الضرائب.

وعبّر محمد البستاتي، رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة، عن سعادته قائلاً إن القطاع العقاري المصري سيتحول إلى معدلات أفضل في ملف تصدير العقار عند الإعلان عن حزمة إعفاءات ضريبية، بالإضافة إلى زيادة عدد الشركات الجديدة ودخولها السوق العقاري.

حزمة ضرائب موحدة

وطالب البستاتي بوجود حزمة موحدة من الضرائب التي تخص القطاع العقاري المصري، مشيرًا إلى أن هذه الحزمة ستسهم في سهولة التعامل مع منظومة الضرائب بشكل أسرع.

وأكد الحاجة الملحة لإعفاء ضريبي للمطورين في المدن الجديدة، وخاصة العاصمة الإدارية، ما سيساعد على الإسراع في معدلات النمو هناك.

نتائج حزمة إعفاءات ضريبية

من جانبه، أشاد الدكتور عبد الرحمن خليل، الخبير العقاري، بتجاوب الحكومة المصرية مع المطورين في منظومة الضرائب في آخر تحديث للضرائب العقارية، إلا أنه طالب بمراجعة عملية تقييم العقارات عند البيع والشراء. كما أثنى على فكرة الحزمة الضريبية الموحدة على القطاع العقاري المصري، مؤكدًا أن نتائج حزمة الإعفاءات الضريبية في القطاع العقاري المصري ستؤدي إلى زيادة معدلات التنفيذ في المشروعات العقارية ودخول مطورين جدد إلى القطاع العقاري.

جدير بالذكر أن أحمد كجوك وزير المالية، قال إن هناك 3 أولويات رئيسية للسياسات المالية خلال الفترة المقبلة؛ لتعزيز الاستقرار الاقتصادي لمصلحة المواطنين والمستثمرين، فى إطار برنامج عمل الحكومة، موضحًا أنه سيتم بدء صفحة جديدة بين مصلحة الضرائب ومجتمع الأعمال ترتكز على «الشراكة والمساندة واليقين»، من أجل تحقيق تحسن ملموس على أرض الواقع فى جودة الخدمات الضريبية المقدمة لمجتمع الأعمال وسرعة إنهاء الملفات والمنازعات.

مقالات مشابهة

  • جمعية المرأة بالسيب تستعرض حملة ليش..لا التطوعية بمقرها الجديد
  • غدا.. جمعية الفيلم تعرض الفيلم البولندي «عيد القربان» بالمركز الثقافي الروسي
  • الجديد: جمعية الدعوة الإسلامية أصبحت باباً للارتزاق
  • جمعية الصحفيين تدعم حملة مكافحة الذباب الإلكتروني
  • فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل
  • جمعية الخبراء: 10 رسائل إيجابية في حزمة التيسيرات الضريبية
  • ضبط أجهزة كمبيوتر وأموال في جمعية إخوانية محظورة في ألمانيا
  • 41 ألفا و118 شهيدا بقطاع غزة منذ الـ7 من أكتوبر
  • بالفيديو – بوسي ترقص مع ابنها في عيد ميلادها
  • جمعية مطوري القاهرة: التسهيلات الضريبية تنعش القطاع العقاري