هنأ الفنان عمر الشناوي ابن زوجته حمزة الكيلاني بعيد ميلاده، ونشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة حمزة، وعلق: «عيد ميلاد سعيد للمدير التنفيذي الشاب، أتمنى لك حياة مليئة بالسعادة والنجاح، وأن تنمو لتصبح أكثر مما نأمل جميعًا في تحقيقه، أحبك زمزوومي».

محمد الكيلاني يهنأ ابنه حمزة بعيد ميلاده 

 

ومن جانبه، سبق وهنأ الفنان محمد الكيلاني ابنه حمزة، بمناسبة عيد ميلاده، معربًا عن حبه الشديد له، ونشر فيديو عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، يجمع لقطات عفوية مع ابنه، وكتب: «مهما حدث في العالم ستجدني دائمًا بجانبك وستظل أنت مصدر قوتي الذي يمكنني من تجاوز صعوبات الحياة.

. عيد ميلاد سعيد يا ملكي».

 آخر أعمال عمر الشناوي

 

وكان آخر أعمال الفنان عمر الشناوي، مسلسل «الوصفة السحرية»، الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه، ودارت احداثه في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

وايضا شارك في مسلسل «الحشاشين» الذي عرض رمضان الماضي، بطولة كريم عبدالعزيز، فتحى عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وآخرين، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

دخول عمر الشناوي للفن 

 

والجدير بالذكر ان الفنان عمر الشناوي أوضح من قبل في تصريحات تلفزيونية ان الصدفة لعبت دور فى حياتى فلم أكن أريد أن أكون ممثلا، وذهبت مع صديق فى ورش العمل والتمثيل وعجبتنى جدا، واستكملت التجربة حتى تم اختيارى كممثل عمر الشناوى ولم يعرف أحد اننى حفيد كمال الشناوى، لافتا إلى أنه لو تم عمل عن كمال الشناوى ممكن أن يقوم به الفنان أياد نصار، وباسم الخياط وهم الأقرب لتقديم شخصيته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمزة الكيلاني الفنان عمر الشناوي عمر الشناوي عمر الشناوی عید میلاده

إقرأ أيضاً:

احتفالا بـ عيد ميلاده.. أشرف عبد الباقي يكشف قصة عمله «صبي» في ورشة حديد (صور)

أشرف عبد الباقي.. احتفل الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر، بـ عيد ميلاده الـ 61، داخل مقر شركته، وذلك بعدما نظم العاملون معه في الشركة احتفالًا خاصًا له.

وشارك أشرف عبد الباقي، مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، يُظهر احتفال العاملين معه بعيد ميلاده، وعلق: «احتفلت النهاردة بعيد ميلادي مع الشباب في الشركة.. شكرًا يا شباب على عيد ميلاد الجميل ده».

وقدم الفنان أشرف عبد الباقي، خلال سنوات عمره الماضية مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والدراما، ولهذا نستعرض لكم أبرز المحطات في حياة أشرف عبد الباقي.

أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة نشأة الفنان أشرف عبد الباقي

ولد الفنان أشرف عبد الباقي، بالقاهرة في 11 سبتمبر عام 1963، وبدأ مسيرته في عالم الفن بعد تخرجه من كلية التجارة، والتحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية في منتصف الثمانينات، من خلال مسرح الجامعة، والمشاركة في فرق الهواة، وقد ارتبط بالمسرح حتى قدم أكثر من 80 عمل مسرحي.

وكانت انطلاقة أشرف عبد الباقي، الحقيقة من خلال مشاركته في فيلم سمك لبن تمر هندي، بعدما اكتشفه المخرج هاني مطاوع.

تفاصيل أول عمل في حياة أشرف عبد الباقي

وكشف الفنان أشرف عبد الباقي، في تصريحات تلفزيونية سابقة عن تأثير والده في حياته، حيث بدأ العمل مع والده في ورشة الحديد بعمر 12 سنة، قائلا: «كنت بنزل الشغل مع والدي في أجازتي، وكنت صبي للناس اللي فيها، وكانت ورشة حديد، وكانت مختلفة وقتها، ولكن مكنش حد يقولي يا اسطى وكنت باخد لقب بشمهندس»، مشيرا إلى أنه الوحيد في أشقائه الذي فضل العمل نظرًا لحال الأسرة الميسور.

اقرأ أيضاًبطريقة مختلفة.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 (فيديو)

أشرف صبحي: تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية

عاجل.. اشرف زكي: معرفش حاجة عن وجود ابن لسمير صبري واللي يحسم الوصية والميراث الشرعي

مقالات مشابهة

  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • وفاة وحش كمال الأجسام بسبب نوبة قلبية
  • أحمد حاتم يهنئ ابنه بيوم ميلاده: كل سنة وانت طيب يا باشا
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • أحمد حاتم يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. (صورة)
  • احتفالا بـ عيد ميلاده.. أشرف عبد الباقي يكشف قصة عمله «صبي» في ورشة حديد (صور)
  • بطريقة مختلفة.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 (فيديو)
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»