شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية، تعرض العديد من الفنانين لتدهور الحالة الصحية، ودخول البعض لغرفة العمليات، إذ استحوذت على اهتمام الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي نستعرضها خلال السطور التالية.

عملية جراحية لـ مي كساب

شاركت الفنانة مي كساب جمهورها، من خلال صورة لها داخل غرفة العمليات، تطلب الدعاء من جمهورها، استعدادًا لخوضها عملية جراحية عاجلة، قائلة: «عملية بسيطة كده الحمد لله».

وتستعد الفنانة مي كساب، لطرح أحدث أغنياتها بعنوان «قطة»، التي انتهت من تصويرها مؤخرًا في الساحل الشمالي، وتعاونت خلالها مع عزيز الشافعي الذي كتب ولحن الأغنية، ومن توزيع أمين نبيل.

عنبة على جهاز تنفس صناعي داخل المستشفى

كما تعرض مؤدي المهرجانات عنبة لتدهور فى حالته الصحية، الذي أدى لنقله إلى المستشفى، حيث خضع لأجهزة التنفس الصناعي، وجرى وضعه تحت الملاحظة الطبية، وطالب الجمهور بالدعاء له قائلا: «يا رب أنت الشافي».

عاطف بشاي

تعرض السيناريست عاطف بشاي، لتدهور كبير في حالته الصحية بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد، وجرى نقله إلى العناية المركزة، بعد دخوله في غيبوبة في الساعات الماضية، وتعرضه لتشنجات وارتفاع كبير في درجة حرارته.

صالح العويل داخل معهد ناصر

كما تعرض الفنان صالح العويل في الساعات الماضية لتدهور في حالته الصحية بشكل مفاجئ، وجرى نقله إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم، حيث خضع للعديد من الفحوصات والأشعة اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مي كساب عاطف بشاي صالح العويل عنبة الحالة الصحية

إقرأ أيضاً:

"تشابه أسماء" يثير ضجة حول وفاة مايا دياب

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بأنباء حول وفاة الفنانة اللبنانية مايا دياب في حادث سير، وهو ما أثار الذعر لدى جمهورها ومحبيها، وسط تساؤلات عديدة حول حقيقة الأمر.

وتبيّن أن الأنباء المتداولة في المواقع اللبنانية عن الحادث صحيحة، ولكن لفتاة تحمل نفس الاسم، وليست الفنانة الشهيرة.
وظهرت الفنانة في عدة إطلالات عبر حسابها على إنستغرام في الساعات الماضية، للترويج لبعض المنتجات، وهو ما اعتبره رداً مطمئناً حول حالتها الصحية.

على جانب آخر، أثارت مايا دياب الجدل خلال الشهور الماضية بعدما نشرت صورة لها وهي ترتدي طرحة الزفاف، مما جعل البعض يظن أنها ستتزوج قريباً.
وفي وقت لاحق، خرجت مايا دياب لكشف حقيقة زواجها في لقاء تلفزيوني، لتجيب على سؤال "هل ستكون عروس 2024؟"، لترد قائلة: "2024 لأ، 2025 لا أعرف إذا شيء مناسب أكيد ليه لا".

وتابعت: "أنا لم أعتزل الغرام، لا يمكن أن نعتزل الغرام.. هذا الشعور لا يمكن أن تخفيه".

مقالات مشابهة

  • مباحث إدفو بأسوان تضبط 14 قطعة سلاح بينهم 2 جرانوف داخل منزل
  • هذه المحافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة
  • ???? من النشرة الحمراء إلى البدلة الحمراء
  • عبدالناصر زيدان ينفي منعه من الظهور إعلاميا
  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • النشرة التحذيرية للأرصاد الجوية: الأمطار تضرب أجزاء من هذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • بشاي بـ 41200 جنيها.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024
  • أسخن 24 ساعة.. معلومات عن المنخفض السطحي الذي يضرب مصر خلال ساعات
  • رحل في ساعات قليلة.. القصة الكاملة لرحيل إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
  • "تشابه أسماء" يثير ضجة حول وفاة مايا دياب