يستعد مطرب الراب ويجز، لإحياء حفل غنائي ضخم، وذلك هو حفل ختام حفلات مهرجان العلمين الجديدة لعام 2024  في دروته الثانية، وذلك في يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أغسطس، على مسرح يو آرينا.

 

تفاصيل حفل ويجز بالعلمين



ومن المقرر أن يقدم ويجز، على مدار الحفل، باقة متنوعة من أشهر أغانيه: منها أغنية البخت، كيفي كده، عفاريت الأسفلت، أميرة، دورك جاي، اللقطة، وغيرها من الأغاني الخاصة التي ارتبط بها الجمهور منذ بداية ظهوره في عالم الفن.

 

مهرجان العلمين يروج لحفل ويجز

 

وروج مهرجان العلمين لحفل ويجز على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تمهيدًل لاستضافة حفل ويجز، والذي سيقام يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان.

وكتبت صحفة المهرجان العلمين على بوستر حفل ويجز في العلمين، عبر حسابها على انستجرام: وجوزة الجديد وجوزة الحكيم.. جاهزين نلعب البخت مع النجم الشاب ويجز على مسرح U Arena في مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة 30 أغسطس.

 

شروط دخول حفل ويجز


وكانت تذكرتي الشركة المنظمة حددت عدة شروط لدخول حفل ويجز، وهي كالتالي: غير مسموح بالطعام أو المشروبات، ممنوع الدخول أو الخروج، ممنوع استبدال أو استرداد التذاكر، لن يسمح بالدخول إلى الحفل بعد إغلاق الأبواب.

 

أسعار تذاكر حفل ويجز



بينما جاءت أسعار تذاكر  حفل مغني الراب ويجز، على النحو التالي، حيث قسمت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر إلى 4 فئات، الفئة الأولى العادية بسعر بـ 500 جنيه، والفئة الثانية Fan Pit بـ 800 جنيه، والفئة الثانية العادية بسعر 500 جنيه، والثالثة الطاولات العالية، سعرها 50 ألف جنيه، وهي طاولة بـ 6 مقاعد، والرابعة الصالات سعرها 80 ألف جنيه، وهي طاولة بـ 8 مقاعد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ويجز حفل ويجز مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين تفاصيل حفل ويجز مهرجان العلمین حفل ویجز

إقرأ أيضاً:

قبل القرار المنتظر.. التضخم يتراجع في الولايات المتحدة

تراجعت حدة ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة بعد الجائحة بشكل أكبر، في أغسطس الماضي، إذ وصلت الزيادات في الأسعار على أساس سنوي إلى أدنى مستوى لها في 3 سنوات، مما يمهد الطريق أمام بنك الاحتياطي الفيدرالي لاتخاذ القرار المنتظر منذ أشهر، وخفض أسعار الفائدة الأسبوع المقبل.

وأظهر تقرير، الأربعاء، من وزارة العمل أن أسعار المستهلك ارتفعت بنسبة 2.5 في المئة في أغسطس مقارنة بالعام السابق، بانخفاض من 2.9 بالمائة في يوليو. 

وكان هذا الانخفاض السنوي الخامس على التوالي، وأصغر زيادة من هذا القبيل منذ فبراير 2021. ومن يوليو إلى أغسطس، ارتفعت الأسعار بنسبة 0.2 في المائة فقط.

وباستثناء تكاليف الغذاء والطاقة المتقلبة، ارتفعت الأسعار الأساسية بنسبة 3.2 بالمائة في أغسطس مقارنة بالعام الماضي، كما هو الحال في يوليو.

وعلى أساس شهري، ارتفعت الأسعار الأساسية بنسبة 0.3 في المائة الشهر الماضي، وهو ارتفاع طفيف عن زيادة يوليو بنسبة 0.2 في المائة. 

ويراقب خبراء الاقتصاد عن كثب الأسعار الأساسية، التي توفر عادة قراءة أفضل لاتجاهات التضخم المستقبلية.

وعلى مدى أشهر، وفر تباطؤ التضخم راحة تدريجية للمستهلكين في الولايات المتحدة، الذين تأثروا بارتفاع الأسعار الذي حدث قبل ثلاث سنوات، خاصة بالنسبة للغذاء والغاز والإيجار وغيرها من الضروريات. 

وبلغ التضخم ذروته في منتصف عام 2022 عند 9.1 في المائة، وهو أعلى معدل في أربعة عقود.

وكان أحد الأسباب الرئيسية لانخفاض التضخم الإجمالي في الشهر الماضي هو الانخفاض الثالث في أسعار الغاز في الأشهر الأربعة الماضية، حيث انخفضت أسعار الغاز المتوسطة بنسبة 0.6 في المائة من يوليو إلى أغسطس، وانخفضت بنسبة 10.6 بالمائة عن العام الماضي.

انخفضت السيارات المستعملة بنسبة 1 بالمائة الشهر الماضي.

وانخفضت السيارات المستعملة بنسبة 1 بالمائة الشهر الماضي. وبالقياس على العام السابق، انخفضت أسعار السيارات المستعملة بنسبة 10.4 في المائة.

وظلت أسعار البقالة دون تغيير من يوليو إلى أغسطس، مما أدى إلى تمديد تباطؤ تكاليف المواد الغذائية على الرغم من أنها تظل أعلى بكثير مما كانت عليه قبل ثلاث سنوات. وعلى مدار العام الماضي، ارتفعت أسعار البقالة بنسبة 0.9 بالمائة فقط، على غرار وتيرة التضخم الغذائي قبل الوباء.

وأشار مسؤولو بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى ثقتهم المتزايدة في أن التضخم يتراجع إلى هدفهم البالغ 2 بالمائة، وأنهم يحولون الآن تركيزهم إلى دعم سوق العمل، الذي يتباطأ بشكل مطرد.

ونتيجة لهذا، يستعد صناع السياسات للبدء في خفض أسعار الفائدة المرجعية من أعلى مستوى لها في 23 عاما، على أمل تعزيز النمو والتوظيف.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي .. أشرف زكي يكشف التفاصيل كاملة
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى في 4 أسابيع
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024: التفاصيل الكاملة
  • هكذا تراجع التضخم الأمريكي إلى 2.5 بالمئة خلال شهر أغسطس
  • قبل القرار المنتظر.. التضخم يتراجع في الولايات المتحدة
  • الاستعدادات النهائية لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • الضحية نجل دبلوماسي سابق.. التفاصيل كاملة لـ جريمة الشيخ زايد
  • التضخم في مصر يعود للارتفاع بعد 5 أشهر من التراجع
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة