يواجه بعد قليل فريق أتلتيك بيلباو نظيره فالنسيا مساء اليوم الأربعاء الموافق 28-8-2024، ويحتضن اللقاء ملعب "سان ماميس"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل فريق أتلتيك بيلباو المواجهة وهو في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة، كما يتذيل فريق فالنسيا الترتيب الجدول دون نقاط.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة حكم مباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، وفي الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

بعد عودتهما من الإعارة.. حسام أشرف وأحمد محمود ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك بعد عودة جوميز.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

تذاع مباراة أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الذي تعد الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل اتلتيك بيلباو ضد فالنسيا

حراسة المرمى: يولين.

خط الدفاع: أداما، ييراي ألفاريز، دانيال فيفيان، دي ماركوس.

خط الوسط: بينات برادوس، ميكيل، ألفارو دجالو، أويهان سانست، إينياكي ويليامز.

خط الهجوم: غوركا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلتيك بيلباو فالنسيا الدوري الاسباني تشكيل بيلباو الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب "أنويتا"، مواجهة صعبة وقوية بين فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

ترتيب فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يتواجد الملكي في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة هايدنهايم في الدوري الألماني
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني