تنظم رابطة المحترفين الإماراتية اليوم الخميس، حفلها السنوي بفندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال بأبوظبي، للإعلان عن الفائزين بجوائز الموسم الرياضي 2022-2023 بحضور نجوم المسابقة قبل أسبوع واحد على انطلاق فعاليات الموسم الجديد، والمقرر في 18 أغسطس (آب) الجاري.

ويتنافس على الجوائز عدد من أبرز النجوم الذين تألقوا خلال الموسم الماضي، وتم اختيارهم بناء على الإحصائيات المقدمة من شركة "أوبتا" الشريك الإحصائي للرابطة في الخطوة الأولى، ثم عبر التصويت خلال الأيام الماضية وسط مشاركة وتفاعل كبير من الجماهير، وقائدي الفرق والمدربين والإعلاميين، لتنحصر قائمة المرشحين على ثلاثة أسماء في كل فئة.

???? | الجماهير تترقب هوية الفائزين في #حفل_جوائز_رابطة_المحترفين ????

لمزيد من التفاصيل???? https://t.co/gEUfoO31ja pic.twitter.com/ze44aEaiKq

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) August 9, 2023


ويشهد الحفل تكريم الأفضل في 15 فئة، وتنقسم الجوائز إلى 3 فئات، وهي: جوائز بناء على الإحصائيات، وجوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير.
وأسفر التصويت، عن قوائم نهائية تضم كلاً من علي صالح "الوصل"، وعلي مبخوت "الجزيرة" ويحيى الغساني "شباب الأهلي" لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، فيما تضم قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، كلا من لابا كودجو "العين"، وفيدريكو كارتابيا "شباب الأهلي"، وفراس بالعربي "عجمان".

???? | طرح تذاكر الجولة الأولى من #دوري_أدنوك_للمحترفين ⚽

لمزيد من التفاصيل???? https://t.co/22aetQmflX
????️ | رابط شراء التذاكر ???? https://t.co/MVkcWYztgP pic.twitter.com/QJHo40BuFb

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) August 9, 2023


وتضم القائمة النهائية للمتنافسين على جائزة القائد لأفضل مدرب كلا من ليوناردو جارديم "شباب الأهلي"، وجوران "عجمان" وكوزمين أولاريو "الشارقة"، وقائمة المرشحين لجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب إماراتي تحت 23 عاماً كلا من عبد الله حمد "الوحدة"، وحارب عبد الله سهيل وبدر ناصر "شباب الأهلي".
ويتنافس على جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب مقيم أو من مواليد الدولة كل من عثمان كمارا ولوان بيريرا "الشارقة"، وإريك جورجينس "العين"، وعلى جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى كل من عادل الحوسني "الشارقة"، وخالد عيسى "العين" وخالد السناني "الوصل"، وعلى جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، كل من فابيو ليما "الوصل"، وسفيان رحيمي ولابا كودجو "العين".

كلُ شيء جاهز .. pic.twitter.com/YFRGCkmjJR

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) August 9, 2023


وتضم قائمة المتنافسين على جائزة أفضل هدف، كلا من لابا كودجو وسفيان رحيمي "العين" وفابيو ليما "الوصل"، كما تتنافس أندية العين والشارقة وشباب الأهلي على جائزة التميز في الاحتراف والتراخيص.

???? | ???? الخميس 10 أغسطس 2023

⏱️| 19:15

????| تابعوا غدًا البث المباشر ???? لـ #حفل_جوائز_رابطة_المحترفين???? pic.twitter.com/tJTMOoUgcL

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) August 9, 2023


أما الجوائز المبنية على الإحصائيات، فهي: جائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري أدنوك المحترفين، وجائزة هداف كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي، والحذاء الفضي لهداف دوري تحت 21 عاماً، ، وجائزة دوري الجماهير، وجائزة المدير الفني للعبة فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين، وفريق الأحلام .

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رابطة المحترفين الإماراتية قصر الإمارات حفل جوائز رابطة المحترفين دوری أدنوک للمحترفین رابطة المحترفین شباب الأهلی لأفضل لاعب على جائزة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة، رئيس مجلس إدارة وأعضاء ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي العروبة، وذلك بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري الدرجة الأولى، والصعود إلى دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل.

وبارك صاحب السمو حاكم الفجيرة هذا الإنجاز، خلال اللقاء باللاعبين ومدرب الفريق والطاقمين الإداري والفني، مؤكدا أهمية استكمال التميز في المراحل اللاحقة.
ودعا سموه اللاعبين إلى التسلح بالعلم والتحلي بالأخلاق الحميدة، وتكريس اللعب النظيف بروح الفريق الواحد وإلى أهمية العمل على رفد الساحة الرياضية بمواهب نوعية متميزة في مختلف أنواع الرياضات والاستثمار بهم، بما يعكس طموحات إمارة الفجيرة في الحصول على مراكز متقدمة، بمختلف الألعاب الرياضية، وتحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والعربي.

ووجّه سموّه، خلال اللقاء، بمنح لاعبي فريق العروبة والجهازين الفني والإداري مكافأة مالية بمناسبة الصعود إلى دوري المحترفين.

من جهته توجه رئيس مجلس إدارة نادي العروبة وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ، على دعمه الدائم للرياضة والرياضيين في الفجيرة ، مثمنين الاهتمام الذي يحظى به قطاع الرياضة عامة وكرة القدم خاصة من قبل سموه للارتقاء بأداء القطاع وجودة مخرجاته.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في حكومة الفجيرة.وام


مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • جوائز اتحاد الكتاب 2024 تستقبل المشاركات حتى منتصف يوليو
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف
  • العروبة يقترب من التعاقد مع المدرب لويس سييرا
  • 8 آب موعد انطلاق دوري المحترفين .. والدرع بنظام جديد
  • عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في الإمارات
  • الفيلم الفلسطيني «اللد» ينطلق في سينما عقيل بالإمارات