شاركت الفنانة والمطربة الأردنية صفاء سلطان، متابعيها، مجموعه من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

 


إطلالة صفاء سلطان

و ظهرت الفنانة الأردنية في الصور بإطلالة جذابة، حيث أرتدت سوت جينز باللون الأزرق الغامق، وأعتمدت على الميكب الجرئ الذي يتناسب مع إطلالتها، وأرتدت بعض الأكسسورات التي تليق بها وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جمالية تبرز جمالها وأناقتها، الميكب بواسطة وسام حسينو.

 

مسلسل “الصديقات”
 

كما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" عن تواجدها بمسلسل الصديقات (القطط) من إنتاج شركة قبنض وإخراج الأستاذ محمد زهير رجب والمشرف الفني الأستاذ فراس الجاجة وصديقها الغالي أيهم قبنض وأيضًا مع مجموعة من نخبة نجوم الدراما السورية ضمن السباق الرمضاني 2024، وعلقت الفنانة صفاء سلطان: "انشالله نكون عند حسن ظنكن متل العادة ادعولنا".

 


آخر أعمال الفنانة صفاء سلطان

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الأردنية صفاء سلطان المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ" والمسلسل كان ضمن السباق الرمضاني 2022، وهو مسلسل إجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا.

 

شارك في بطولة مسلسل "مع وقف التنفيذ" مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم، عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبد الكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة، وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة صفاء سلطان

إقرأ أيضاً:

صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد

شوقت الفنانة حورية فرغلي، جمهوريها ومتابعيها، لعمل فني جديد دون الكشف تفاصيل العمل، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت حورية صورة، يغلب عليها طابع الرعب، وعلقت عليها قائلة:"قريبا".

 

منشور حورية فرغلي 

 

أحدث أعمال حورية فرغلي في الدراما



ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة حورية فرغلي في الدراما، هو مشاركتها في مسلسل "سيما ماجي" بطولة الفنانة رانيا يوسف، والذي يتم تصوير مشاهده حاليا، تمهيدا لعرضه قريبا.

 

أبطال وصناع مسلسل "سيما ماجي"

 


ومسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاجOP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

 

 


أحداث مسلسل "سيما ماجي"

 


وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • فضل شاكر يخطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • تايلور سويفت تخطف الأنظار بـ 3 إطلالات في حفل جوائز MTV
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • بوسي تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها على إنستجرام | صور
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)