صحيفة اليوم:
2024-09-14@02:31:59 GMT

رئيس المجلس الأوروبي يصل إلى الرياض

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

وصل إلى الرياض اليوم, رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل.
وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عبدالمجيد بن راشد السماري، ورئيس بعثة المملكة العربية السعودية لدى الاتحاد الأوروبي ولدى الجمعية الأوروبية للطاقة الذرية هيفاء بنت عبدالرحمن الجديع.
أخبار متعلقة جازان وعسير.

. ضبط 12 مخالفا وإحباط تهريب 972 كيلو مخدراترئيس هيئة الترفيه: مناطق موسم الرياض المجانية تقدم فعاليات موسعة هذا العام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس المجلس الأوروبي يصل إلى الرياض - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض رئيس المجلس الأوروبي الرياض مطار الملك خالد الدولي

إقرأ أيضاً:

"تطوير المسار البشري".. مبادرة لتعزيز سعادة وإنتاجية موظفي الشرقية

أطلق فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، مبادرة «تطوير المسار البشري» بالمنطقة، المنبثقة من الوزارة ممثلة في وكالة تجربة المستفيد والفروع، مستهدفة قيادات الوزارة في المنطقة، والمختصين والمهتمين في مجالات الموارد البشرية.
وتهدف المبادرة إلى تطوير مهارات الموظفين ومعارفهم، وتحسين تجاربهم، سعيًا إلى إيجاد بيئة عمل جاذبة ومحفزة، حيث تتضمن المبادرة 5 مشروعات، المشروع الأول يتمثل في «تأهيل اخصائيي السعادة» لنشر السعادة والإيجابية في بيئة العمل.
أخبار متعلقة الأحساء.. تمكين الأسر الحاضنة لتعريف الأبناء المحتضنين بواقعهمغرفة الشرقية.. تعزيز التعاون في مجال الموارد البشرية وتدريب وتوظيف الشبابويتمثل المشروع الثاني في عقد «الجلسات الفردية» التي تركّز تركيزًا كاملاً على الموظف وتحسّن من تواصله الفعّال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة لتعزيز سعادة وإنتاجية موظفي الشرقيةلقاءات معرفية
أما المشروع الثالث فهو تنظيم «اللقاءات المعرفية» التي تعزّز من ثقافة نقل المعارف والخبرات بين الموظفين، والمشروع الرابع مشروع «الموظف الكفو» الذي يهدف إلى تقدير مجهودات الموظفين ومساهماتهم الفاعلة ويكافئهم عليها، أما المشروع الخامس والأخير فهو مشروع «محترف» الذي يشجّع الموظفين على الحصول على الشهادات المهنية الاحترافية في مجالاتهم لتزيد من حصيلتهم المعرفية.
وأكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، محمد السماري، أن هذه المبادرة جاءت انطلاقًا من تحقيق مستهدفات الوزارة الاستراتيجية المتمثلة في تحسين تجربة الموظف والتركيز على رضاه.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة لتعزيز سعادة وإنتاجية موظفي الشرقية مبادرة لتعزيز سعادة وإنتاجية موظفي الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });ثقافة المؤسسة
أوضح أنها تهدف إلى تأصيل ثقافة المؤسسة وقيمها لدى الموظفين، وتعزّر من تواصلهم ومشاركاتهم الفاعلة، وتحفّز من تعليمهم وتدريبهم بشكل مستمر، كما تسعى إلى إيجاد قنوات مناسبة للاستماع إلى صوت الموظف وتحقيق رضاه، مما يسهم في خلق بيئة عمل جاذبة، ويعزّز من عمليات الابتكار والإبداع داخل المنظومة، والارتباط الوظيفي لدى الموظفين.

مقالات مشابهة

  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار
  • اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"
  • أطباق عالمية.. الأحساء تشارك بمعرض المدن المبدعة للطهي في بريدة
  • بحضور 30 ألفًا في جامع دار السلام بجنوب أفريقيا.. إمام الحرم يدعو إلى التمسك بالتوحيد والوسطية
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • كاميرات مراقبة وزوارق إنقاذ.. اشتراطات جديدة لتشغيل الشواطئ السياحية
  • "تطوير المسار البشري".. مبادرة لتعزيز سعادة وإنتاجية موظفي الشرقية
  • الباحة.. تنفيذ 11 مشروعاً للإسكان وتوقيع 24 اتفاقية للأسر الأشد حاجة للسكن
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعي