الأسبوع:
2024-09-14@02:34:22 GMT

المخدرات كلمة السر.. زوج يُنهي حياة زوجته في الفيوم

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

المخدرات كلمة السر.. زوج يُنهي حياة زوجته في الفيوم

أنهى زوج من محافظة الفيوم، حياة زوجته طعنًا بسكين، أثناء تواجدها بمنزل شقيقتها، بمدينه حلوان بالقاهرة، بسبب خلافات أسرية، وفر هاربًا، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغًا من أهالي احد الأحياء الشعبية بقسم شرطة حلوان، بقيام شخص بقتل ربة منزل مسددًا لها عدة طعنات نافذة في الصدر بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لـ "ربة منزل" تدعى:" ورده.ح"، 45 عامًا، مقيم بحي الشيخ حسن بمحافظة الفيوم، وأن الجاني هو زوجها ويدعى:" إكرام.ح "، 43 عامًا، وأنه نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية، لقيام زوجها بالتعاطي الدائم للمواد المخدرة على أثر تلك المشاجرة تركت الزوجة المنزل بمحافظة الفيوم وذهبت إلى شقيقتها التي تقيم بمدينة حلوان بمحافظة القاهرة.

وفور علم زوجها بذلك انطلق ورائها متملكًا منه شيطانه، وفور وصوله انقض عليها بالضرب ثم واستل سكينا وقام بتسديد عدة طعنات نافذه بالصدر، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، وفر هاربًا عقب طعنها، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى حلوان المركزي، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة القاهرة محافظة الفيوم اخبار الفيوم مدينة حلوان ربة منزل من الفيوم مصرع ربة منزل على يد زوجها

إقرأ أيضاً:

برلماني: إصلاح المنظومة الضريبية كلمة السر لخلق بيئة استثمارية جاذبة ومستدامة

قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الإصلاحات التي شهدتها المنظومة الضريبية في مصر خلال السنوات الماضية، تعتبر خطوة محورية لتهيئة بيئة استثمارية جاذبة ومستدامة.

قرارات الحكومة تقليل البيروقراطية 

أوضح وكيل لجنة الخطة والموازنة، بمجلس النواب في تصريحات لـ«الوطن»، أن حزمة التسهيلات الضريبية التي أُعلن عنها مُؤخرًا من قبل رئيس الوزراء ووزير المالية، تمثل إشارة قوية لدعم وتشجيع المستثمرين، سواء المحليين أو الأجانب، ما يُسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل على تحسين العلاقة بين المُمولين ومصلحة الضرائب من خلال تقليل البيروقراطية وزيادة الشفافية.

توفير الإعفاءات والحوافز الضريبية

وأضاف أن التحولات الاقتصادية الراهنة تعتمد بشكل كبير على استقطاب استثمارات جديدة، وتحسين المناخ الاستثماري من خلال توفير الإعفاءات والحوافز الضريبية التي تشجع المستثمرين على التوسع في مشروعاتهم، لاسيما في القطاعات الحيوية مثل الصناعة والطاقة الخضراء.

وأعرب عضو مجلس النواب عن تفاؤله بأن هذه الإجراءات ستكون ذات أثر ملموس على الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن تحسين البيئة الاستثمارية يتطلب تضافر كل الجهود الحكومية مع القطاع الخاص والمستثمرين لدفع التنمية الاقتصادية وتحقيق الرؤية المستقبلية لمصر.

مقالات مشابهة

  • هل تغير موقف ترامب من العملات المشفرة؟.. كلمة السر في أبنائه
  • لماذا تنتظر الإمارات عودة ترامب إلى البيت الأبيض؟.. نخبرك كلمة السر
  • جثة على الطريق.. سائق ينهي حياة آخر بسبب أولوية المرور في العياط
  • «كلمة السر أمي».. طالب بالجامعات الأهلية يوجه رسالة شكر لوالدته في حفل تخرجه
  • بسبب خلافات الجيرة.. عامل ينهي حياة جاره بطلق ناري
  • برلماني: إصلاح المنظومة الضريبية كلمة السر لخلق بيئة استثمارية جاذبة ومستدامة
  • تدعيم الدفاع.. كلمة السر في صفقات المصري
  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم
  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلافات أسرية
  • القبض على شخص قتل زوجته فى منشأة ناصر بسبب خلالفات أسرية