بوابة الوفد:
2024-09-14@02:37:58 GMT

"رقم ضعيف" .. ماذا حقق فيلم أهل الكهف بالأمس ؟

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

فيلم أهل الكهف، بطولة النجوم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، محمد فراج، حقق أمس الثلاثاء، 23 ألفًا و 113 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع فيلم أهل الكهف، بالعرض الخاص للعمل الذي شهد تأجيلات عدة، وذلك بإحدى سينمات القاهرة.

فيلم أهل الكهف

شهد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم: خالد النبوي وابنه نور، كريم فهمي وزوجته دانيا، رشوان توفيق، إلهام شاهين، ميمي جمال، هاجر أحمد وزوجها، عمرو محمود ياسين وابنه، أيمن بهجت قمر، الملحن عزيز الشافعي، والشاعر تامر حسين والإعلامية هالة سرحان.

 أحداث فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، حول 3 أشخاص يستيقظون من النوم بعد مرور 3 قرون، ليجدون أنفسهم في عالم مختلف من جميع النواحي ويحاولون التأقلم مع هذا الوضع ومواجهة الصراع النفسي الداخلي الذين يواجهوه جراء تلك التغييرات.

فيلم أهل الكهففيلم أهل الكهف

يضم فيلم أهل الكهف عددا كبيرا من نجوم السينما، ومنهم أبرزهم:خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

فيلم أهل الكهف، مأخوذ عن رواية مسرحية من روائع الكبير توفيق الحكيم من أربع فصول ، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

فيلم أهل الكهفأزمات واجهت أهل الكهف

واجه الفيلم عدة أزمات إنتاجية، إذ بدأ تصويره عام 2020، وكان مقرر له أن يعرض منذ فترة طويلة ولكن لظروف ونزاعات بين المنتج محمد الرشيدي، وشريكه وليد منصور، تم التأجيل لأكتر من مرة.

 آخر أعمال غادة عادل

وفي سياق متصل، عرض للفنانة غادة عادل مسلسل “حالة خاصة” عبر منصة إلكترونية شهيرة، يشاركها البطولة الفنان الشاب طه الدسوقي.

 

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة"، حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

فيلم أهل الكهفأبطال مسلسل حالة خاصة

المسلسل بطولة الفنان الشاب طه دسوقي، البطولة المطلقة الأولى له، وذلك بمشاركة الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، هايدي كابوه، هاجر السراج، نبيل علي ماهر وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السبع، أحمد طارق، والطفلان آدم وهدان وآدم النحاس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أهل الكهف أهل الكهف خالد النبوي غادة عادل أحمد عيد محمد فراج فیلم أهل الکهف غادة عادل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

تستعد الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية لتصوير مسلسها الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2025، المكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم 2025

 

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة، من إخراج عبد العزيز النجار، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ولم يتم اختيار اسم المسلسل حتى الآن.

 احدث اعمال نيللي كريم 

 

ومن ناحية اخري، تشارك في فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج، تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال، الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

آخر أعمال نيللي كريم 

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو فيلم السرب، الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي، أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني ومحمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال، مسرحية "السندباد" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل. 

وايضا شاركت في مسلسل "فراولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. جسدت فيه دور قارئة الفنجان "فراولة" التي تتغير حياتها من فتاة فقيرة إلى واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، حيث خاضت رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية. المسلسل كان من بطولة نيللي كريم إلى جانب نجوم آخرين مثل صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

 

مقالات مشابهة

  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • غدًا..أبطال عمر أفندي يدخلون استديو منى الشاذلي بمظاهرة من حقبة الأربيعنات
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025