موقع 24:
2024-09-14@02:31:43 GMT

كومان يوافق على الرحيل للهلال

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

كومان يوافق على الرحيل للهلال

أكدا صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، الفرنسي كينغسلي كومان، وافق على الانتقال لفريق الهلال السعودي.

وفقاً لتقرير الصحيفة الشهيرة، فقد أبلغ الجناح الفرنسي بالفعل إدارة النادي الألماني بقراره.

ومن جانبها أفادت شبكة سكاي، أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع الهلال بشأن إبرام الصفقة، علماً بأن كومان شارك صباح اليوم في تدريبات "البافاري".

#كينغسلي_كومان يرحل عن #البايرن.. و #الهلال يترقبhttps://t.co/VRPf3QahVB

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 27, 2024

يذكر أن النجم البرازيلي نيمار يلعب أيضاً في صفوف الهلال، الذي تعاقد مؤخراً مع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، البرتغالي جواو كانسيلو.

وأشارت ليكيب في وقت سابق إلى أن كومان غير راض عن حقيقة أن بايرن ينظر بعين إيجابية إلى فكرة بيع اللاعبين الأعلى أجرا في صفوفه.

وانضم كومان إلى بايرن عام 2015، حيث كان أبرز ما قدمه مع النادي تسجيله هدف تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2020، عقب فوزه 1-0 على باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة النهائية للمسابقة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بايرن ميونخ نادي الهلال السعودي كينغسلي كومان دوري روشن السعودي بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي

يستعرض لكم الفجر الرياضي، مواعيد مباريات اليوم الجمعة في بطولة الدوري الفرنسي، حيث ستقام مباراة واحدة فقط بين فريقي سانت إتيان ونادي ليل.

ويستضيف نادي سانت إتيان نظيره ليل مساء اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 على ملعب "جوفروا جيشار"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

موعد مباراة سانت إيتيان ضد ليل في الدوري الفرنسي

تبدأ أحداث مباراة سانت إتيان ضد نادي ليل اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

عاجل.. قناة عربية تعلن إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب السفير المصري في كينيا يحضر مران الزمالك القنوات الناقلة لمباراة سانت إتيان ضد ليل في الدوري الفرنسي

تنقل مباراة سانت إتيان ضد ليل مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 4HD، بتعليق المعلق المغربي جواد بدة.

 


 

مقالات مشابهة

  • مدرب النصر يقترب من الرحيل 
  • النجم الصاعد آدم أزنو يخص موقع بايرن الألماني بتصريح مؤثر بعد عودته من المغرب
  • بايرن ميونخ يرد على انتقادات هامان لـ جمال موسيالا
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الفرنسي
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • رافينيا يوجه صدمة كبيرة للهلال السعودي
  • كيميتش يستمر في بايرن ميونخ بأمر الرئيس
  • رئيس بايرن ميونخ يؤكد رغبته في استمرار كيميتش
  • كومان يكشف حجم إصابة ناثان آكي