عصام صاصا.. قرابة 20 يومًا قضاها مطرب المهرجانات عصام صاصا داخل محبسه وسط أربعة جدران، عقب صدور حكم محكمة جنايات جنايات الجيزة بحبسه 6 أشهر على خلفية اتهامه بالقيادة تحت تأثير مخدر وتعاطي المواد المخدرة، ويجلس بجواره عدد من المسجونين على ذمة قضايا مختلفة، يحكي كل منهم حكايته للآخر لكن «صاصا» يجالسهم بجسده وعقله يفكر في مصيره القادم ووقوفه أمام محكمة الجنايات مرة أخرى لكن في هذه المرة لاتهامه بتزوير محرر رسمي بالاشتراك مع شقيقه محمد.

حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

حادث دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا، لأربعيني أعلى الطريق الدائري، غير حياته عاقبه على قالبه، ليتحول بين ليلة وضحاها من مطرب شهير ينتظر العديد من الأشخاص من متابعيه ومحبيه أغانيه الجديدة وحفلاته إلى سجين ينتظر قضاء العقوبة المقررة ضده قبل أن يحاكم في قضية أخرى، حيث أنه بعد ارتكاب الحادث ودهس مطرب المهرجانات، أربعيني في أثناء عودته من حفل غنائي في طريقه إلى منزله بحدائق الأهرام، ليطيح به أمتارًا للأمام قبل أن يتوقف محاولًا إسعاف الأربعيني الذي كان يعبر الطريق الدائري وقت مرور «صاصا» لكنه فارق الحياة متأثرًا بجراحه.

عصام صاصا رحلة دبي غيرت حياة مطرب المهرجات

دقائق معدودة كانت كفيلة بتجمع المارة أعلى الطريق الدائري قبل وصول قوات الشرطة التي تحفظت على مطرب المهرجانات وسيارته المتسببة في الحادث، وبعرضه على النيابة العامة أخلت سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، وعرضه على الطب الشرعي، لإجراء تحليل مخدرات الذي غير حياته، بعدما أثبت تعاطيه «كوكتيل مخدرات»، ليغادر عصام صاصا، البلاد في طريقه إلى دبي لاستكمال حفلاته الغنائية، ليصُدر قرارًا من النيابة العامة بضبطه وإحضاره في أثناء تواجده بـ دبي.

عصام صاصا تزوير توكيل رسمي

أحداث عدة دارت قبل ترحيل مطرب المهرجانات إلى البلاد علاوة على صدور قرار محكمة الجنايات بحبسه 6 أشهر في قضية تعاطي المخدرات والقيادة تحت تأثير مخدر، من بينها تزوير توكيل رسمي لدفاعه الذي تولى القضية، اتهم خلالها المطرب وشقيقه محمد، بتزوير محرر رسمي، وتم القبض على الشقيق ليجري تحويله إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها بحبسه على ذمة التحقيقات قبل أن يجدد قاضي المعارضات حبسه، من ثم حددت جلسة 29 أغسطس لنظر الجلسة لصدور قرارًا بحق مطرب المهرجات عصام صاصا وشقيقه، ليُمثل بعد ساعات معدودة أمام محكمة الجنايات، منتظرًا الحكم الجديد الذي سيصدر بحقه، إما بالبراءة أو صدود حكمًا بسجنه.

سجنه حقق له نجاحات عملية

صدور حكم محكمة الجنايات بسجن «صاصا» 6 أشهر، كان له تأثير إيجابي على الصعيد العملي لمطرب المهرجانات، وذلك عقب إصداره أحدث أغانيه " الدنيا قاسية" والتي حققت أكثر من 2 مليون و800 ألف مشاهدة خلال 10 أيام فقط، وذلك بعد سجنه بأيام معدودة

اقرأ أيضًامصرع 5 وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

النيابة تحقق في حادثة حريق سيارة بجوار الطريق الدائري في الجيزة

القبض على سيدة تنتحل صفة طبيب بمصر الجديدة.. وتبيع أدوية مجهولة المصدر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام صاصا اخبار عصام صاصا أسرار عصام صاصا أزمة عصام صاصا إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات أغاني عصام صاصا أغنية الدنيا قاسية لـ عصام صاصا مطرب المهرجانات محکمة الجنایات الطریق الدائری عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

محكمة استئناف تونس تخفف سجن محامية معارضة إلى 8 أشهر  

 

 

تونس- خفف قضاء الاستئناف في تونس الأربعاء 11سبتمبر2024، من الحكم الصادر بالسجن سنة في حق المحامية والمعارضة سنية الدهماني إلى 8 أشهر لإدانتها بنشر "أخبار كاذبة" إثر تعليقات ساخرة انتقدت فيها حال البلاد، وفقا لمحاميها.

في 6 تموز/يوليو الفائت، قضت المحكمة بحبس الدهماني عاما.

أوقف شرطيون ملثّمون الدهماني في 11 أيار/مايو في مقر "دار المحامين" في تونس إلى حيث لجأت، وأودعت التوقيف الاحتياطي.

 وقال المحامي بيير فرانسوا فيلتس لفرانس برس "حكم عليها بالسجن 8 أشهر. ولم يتمكن محاموها حتى من الترافع".

كانت الدهماني ملاحقة بموجب "المرسوم 54" الذي أصدره الرئيس قيس سعيّد في العام 2022 وينص على "العقاب بالسجن لمدة خمسة أعوام" وبغرامة تصل الى خمسين ألف دينار (نحو 15 ألف يورو) "لكلّ من يتعمّد استعمال شبكات وأنظمة معلومات واتصال لإنتاج، أو ترويج، أو نشر، أو إرسال، أو إعداد أخبار أو بيانات أو إشاعات كاذبة أو وثائق مصطنعة أو مزوّرة أو منسوبة كذبا للغير بهدف الاعتداء على حقوق الغير أو الإضرار بالأمن العام أو الدفاع الوطني".

وفتح القضاء التونسي تحقيقا بحق الدهماني إثر إدلائها بتصريحات ساخرة حول الوضع في البلاد على صلة بظاهرة الهجرة غير القانونية للأفارقة.

وفق تقرير قضائي لاحق، جاءت تصريحات الدهماني في معرض التعليق على خطاب للرئيس سعيّد شدّد فيه على أن البلاد لن تصبح "دولة عبور أو توطين" للمهاجرين من دول إفريقية أخرى.

والثلاثاء نددت هيئة الدفاع عن الدهماني في بيان "بالمعاملة المشينة والمهينة التي تعرضت لها خلال المحاكمات السابقة وبالأخص تعرضها للتفتيش الجسدي المهين".

يرى صحافيون ومنظمات تعنى بالدفاع عن حقوق الإنسان أن "المرسوم 54" يستخدم في خنق الأصوات المعارضة مع قرب موعد الانتخابات الرئاسية المقررة في السادس من تشرين الأول/أكتوبر.

وتأتي المحاكمة في وقت تمر فيه البلاد بأزمة سياسية تزايدت وتيرتها باقصاء مرشحين بارزين من سباق الانتخابات الرئاسية.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • الحكم على 37 شخصا بالإعدام في قضية "محاولة الانقلاب" في الكونغو الديموقراطية
  • محكمة الجنايات تأمر بإعدام فيديوهات سفاح التجمع من الأحراز
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • محكمة استئناف تونس تخفف سجن محامية معارضة إلى 8 أشهر  
  • محكمة الجنايات تتسلم رأى مفتى الجمهورية فى إعدام سفاح التجمع
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن
  • العطا: قضية الحكم للحوار أم باللونة أختبار
  • بعد قليل.. الحكم في استئناف 7 متهمين على حبسهم في قضية منتجع الشيطان
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية