الرياض

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن رصد جهات خارجية تعمل على تزوير تذاكر موسم الرياض، الذي ينطلق 12 أكتوبر المقبل.

وأشار آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن فعاليات موسم الرياض 2024، إلى أن هناك جهود تعاونية مشتركة مع الجهات ذات العلاقة لمواجهة عمليات التزوير والحفاظ على سلامة السوق وحماية حقوق المستهلكين.

واضاف، ان هناك فريق مختص بمكافحة مثل هذه الممارسات، نجح في ضبط وحظر أكثر من 5 آلاف حساب مزيف، إضافة إلى الرصد الدقيق لأكثر من ثلاثة ملايين عملية وتصديًا لها، مما أثمر عن عدم وجود أية تذاكر مزورة للدخول لفعاليات الموسم المختلفة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ موسم الرياض 2024 هيئة الترفيه

إقرأ أيضاً:

«عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي

أبوظبي (الاتحاد)
تواصل «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» دعوتها للاحتفال بمجموعة من الأنشطة العائلية التي تستمر حتى 29 سبتمبر، وتمنحهم أوقاتاً مليئة بالحماس والمرح، وتجارب فريدة تضفي على كل عطلة نهاية أسبوع نكهة خاصة من الترفيه والبهجة.
وتستقبل الوجهة الترفيهية الحائزة عدة جوائز ضيوفها بإضافات جديدة مبهرة، بما فيها لعبة النفق الهوائي المبهجة، وعروض الإضاءة التفاعلية وخوذة عملاقة تمثل شخصية «جيو»، المحببة في المدينة، وتصاميم نابضة بالحياة. تمتاز «عالم فيراري - أبوظبي» بأجوائها المفعمة بالنشاط والحيوية بما تقدمه من سلسلة واسعة من الأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار، وتتيح للصغار إطلاق العنان لإبداعاتهم في ركن «لا بياتزا» الغني بالفنون والحرف اليدوية أو خوض التحدي في لعبة «جاينت جينغا» أو الانغماس في لعبة لوحية بالحجم الطبيعي أو الانطلاق في سباق نحو خط النهاية من خلال لعبة «ريدي. سيت. بلاي»

أخبار ذات صلة هاميلتون يرفض الشعور بـ «خيبة أمل»! «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات

عروض مباشرة
تقدم «عالم فيراري - أبوظبي» مجموعة من الفنانين الموهوبين المتجولين الذين سيضفون عنصر المفاجأة والبهجة في أنحاء المتنزه مثل فرقة الرقص المميزة بأدائها وعروضها الجذابة التي تضفي عالماً من المتعة والمرح على المكان، وتبهر الضيوف باستعراضاتها الفنية الساحرة، وكذلك لقاءات ممتعة مع شخصيات المتنزه «بيلا» و«جاك» و«جيو» في لا بيازا والمنطقة الترحيبية. ويمكن الانضمام إلى شخصية جيو، أحدث أصدقاء «عالم فيراري - أبوظبي»، للاستمتاع ببعض الرقصات الممتعة على مسرح لا بيازا، واستعراض حركاتهم في الرقص.
وتُعد «عالم فيراري - أبوظبي» وجهة مثالية لعشاق السباقات والمغامرات والترفيه لأفراد العائلة، بما تزخر به من مدن ترفيهية يصل عددها إلى 4، وتتيح الاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على رسوم الدخول إلى «عالم فيراري - أبوظبي» و«ياس ووتروورلد - أبوظبي» و«عالم وارنر براذرز - أبوظبي» و«سي وورلد - أبوظبي».

 

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصدنا 5 قذائف أطلقت من لبنان نحو الجليل الأعلى
  • تحت رعاية “موسم الرياض”.. “ذا سفير” لاس فيغاس يستضيف نزال “Riyadh Season Noche UFC “.. غداً
  • «عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها
  • وزير خارجية البرازيل يزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • “موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»
  • أهالى قرية أم الدوم يستقبلون طائرات موسم الرياض ويقيمون مأدبة لطاقتها..فيديو
  • في أول زيارة خارجية.. رئيس إيران يصل العراق
  • في منطقة THE VENUE وبمشاركة أبطال Golden Boy.. “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل
  • “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل