الجزيرة:
2024-09-14@02:37:37 GMT

هل يقلق مستوى مبابي أنشيلوتي؟

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

هل يقلق مستوى مبابي أنشيلوتي؟

اعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، أن "الوقت ليس مناسبا للقلق" بشأن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك في إطار رده على سؤال حول البداية الصعبة للاعبه خلال مؤتمر صحفي الأربعاء.

تعرّض مبابي لانتقادات لاذعة من الصحافة الإسبانية رغم أنه سجل هدفا في ظهوره الأول مع "الملكي" في مباراة كأس السوبر الأوروبية، لأنه لم يجد طريق المرمى في الدوري الإسباني على الرغم من الفرص العديدة التي أتيحت أمامه في مواجهتي مايوركا (1-1) وبلد الوليد (3-0) في المرحلتين الأوليين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد ملخص فوز برشلونة متصدر الدوري الإسباني على رايو فايكانوlist 2 of 2الدوريات الأكثر إنفاقا في الميركاتو الصيفيend of list

وقال أنشيلوتي "آخر هدف سجله كان في 14 أغسطس/آب (في نهائي كأس السوبر الأوروبية أمام أتلانتا الإيطالي). نحن في 28 الشهر نفسه، ومرّ أسبوعان فقط منذ ذلك الحين، لذا ليس الوقت المناسب للقلق. إنه سعيد جدا هنا ويريد التسجيل في المباراة المقبلة".

وتابع أنه "يتطور يوما بعد يوم، وهو متحمس ومتواضع للغاية، ويتدرب ويتأقلم بشكل جيد جدا".

وأقر المدرب الإيطالي أن فريقه لا يزال في مرحلة تأقلم خاصة بعد رحيل لاعب الوسط المؤثر الألماني المعتزل توني كروس، لكنه أكد أن الفريق يمتلك "الكثير من القدرات الهجومية" مع المهاجم الفرنسي واللاعبين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو.

وأكمل "صحيح أننا لسنا في أفضل حالاتنا في الوقت الحالي، لكننا سجلنا 6 أهداف في 3 مباريات. لن يكون تسجيل الأهداف مشكلة أبدا هنا، ولم يكن كذلك أبدا".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن قائمة الفريق لمواجهة  ريال سوسيداد المقرر لها غدا السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. 

قائمة ريال مدريد لمواجهة  ريال سوسيداد 

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي، تجديد عقد أندري لونين حارس مرمى الفريق ليواصل مشواره مع الميرنجي حتي موسم 2030.

وجاء تجديد عقد ريال مدريد للاعب لقطع الطريق أمام الأندية الأخري حيث كان يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر على أن ينضم إليه في يونيو المقبل بشكل مجاني لان عقده القديم كان يمتد حتى نهاية صيف 2025 المقبل. 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بدعم من قطاعي النفط والموارد الأساسية
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة