أكد معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، أن المملكة من الدول المتقدمة جدًا في التقنية، مشددًا على أن المملكة مستهدفة، وأن الهيئة استطاعت تحديد كل من يتلاعب في السوق السوداء.
وأكد أن كل المتلاعبين بالسوق السوداء والذين يزورون التذاكر ويحاولون خداع الزائرين، كلهم من خارج المملكة ومن دول محددة بالإسم، ومعروف أرقامهم وكل معلوماتهم.


أخبار متعلقة جازان وعسير.. ضبط 12 مخالفا وإحباط تهريب 972 كيلو مخدراترئيس هيئة الترفيه: مناطق موسم الرياض المجانية تقدم فعاليات موسعة هذا العاموأوضح أن أصحاب التذاكر المزورة لن يسمح لهم بدخول فعاليات موسم الرياض، ناصحًا بالتعامل فقط مع "وي بوك".
وبين أن فعاليات هذا العام لن تنقل إلا عن طريق "وي بوك" ولن يكون هناك نقل تلفزيوني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام موسم الرياض موسم الرياض 2024 هيئة الترفيه

إقرأ أيضاً:

“موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»

البلاد – ياسر خليل

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن استضافة موسم الرياض 2024 “الليلة اللاتينية” وذلك في 16 نوفمبر المقبل في منطقة THE VENUE- إحدى مناطق موسم الرياض 2024 الجديدة.

وأعرب آل الشيخ عن تطلعه إلى تنظيم أول حدث في الموسم كجزء من الشراكة مع شركةGolden Boy Promotions من خلال الليلة اللاتينية، حيث يتضمن هذا النزال أفضل الملاكمين اللاتينيين، مؤكدًا التزام” موسم الرياض” المتواصل بتقديم نزالات ملاكمة مميزة؛ تلبي تطلعات الجمهور حول العالم.

وأكد آل الشيخ أن “الليلة اللاتينية” ستُبث مجانًا على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن التفاصيل الإضافية حول منصات مشاهدة النزال ستُعلن قريبًا.

ويأتي هذا الحدث بالشراكة بين” موسم الرياض” وشركة “Golden Boy Promotions”، التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في الترويج للملاكمة، حيث ستشهد “الليلة اللاتينية” نزالاً تاريخيًا بين بطل العالم لوزن الكروزر في رابطة الملاكمة العالمية “WBA” جيلبرتو زوردو راميريز، وبطل العالم في وزن الكروزر للمنظمة العالمية للملاكمة “WBO” كريس بيلام سميث.

مقالات مشابهة

  • «هيئة الرياضة»: التعاقد مع «لوريال» العالمية لتطوير أنظمة التذاكر والبوابات بـ «خليجي 26»
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها
  • ضبط عملة بالسوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • إضافات جديدة.. الهيئة الملكية للعلا تُطلق "موسم التمور" غدًا الجمعة
  • “موسم الرياض” يحتضن «الليلة اللاتينية»
  • إحباط ترويج عملات أجنبية بالسوق السوداء بـ5 ملايين جنيه
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء