من المقرر أن يقدم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، خطته لإجبار روسيا على وقف غزوها لبلاده للرئيس الأمريكي جو بايدن خلال زيارته لحضور اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك في سبتمبر المقبل.
وقال زيلينسكي، إن الخطة تستخدم الدبلوماسية والخطوات "الاقتصادية"، لكنه لم يقدم أي تفاصيل إضافية، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.


أخبار متعلقة رئيس وزراء بريطانيا يؤكد: لن نعود مجددًا للاتحاد الأوروبيبعد 4 أيام.. الإفراج عن مؤسس تيليجرام في فرنساكما أعلن زيلينسكي أنه سيقدم الخطة إلى المرشحين الرئاسيين كامالا هاريس ودونالد ترامب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } زيلينسكي يعلن إطلاع بايدن على خطة لإنهاء الصراع مع روسياإنهاء الصراعويختلف كل من ترامب وهاريس بشكل كبير حول حل الصراع في أوكرانيا، حيث تعهد بايدن وهاريس بدعم كييف طالما دعت الحاجة، فيما أثار ترامب مرارا وتكرارا الشكوك حول التزامات الولايات المتحدة تجاه حلف شمال الأطلسي (الناتو).
ومن المرجح أن تواجه محاولة إجبار روسيا على سحب قواتها عقبات، وسيتعين على أي مبادرة أوكرانية من هذا القبيل أن تعتمد بشكل كبير على الدعم المستمر من قبل الحلفاء الغربيين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس كييف بايدن روسيا الحرب الروسية الأوكرانية أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

عاجل - ترامب عن روسيا: تجمعني علاقة جيدة بـ "بوتين" ولا يحترم إدارة بايدن

قال المرشح الجمهوري دونالد ترامب، خلال المناظرة الرئاسية ضد المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، إنه يربطه علاقات جيدة مع بوتين وإدارته لا تحترم إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن الحالية.

مشاهدة بث مباشر مناظرة ترامب ضد هاريس

وانطلقت فجر اليوم، المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والجمهوري دونالد ترامب، وذلك في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة، والرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المناظرة بالكامل على الهواء مباشرة من خلال قناة القاهرة الإخبارية في الفيديو التالي:

مناظرة "ترامب" و"هاريس" ومقعد البيت الأبيض

ويحاول المرشحان دونالد ترامب وكامالا هاريس كسب المناظرة وسط تقارب كبير في استطلاعات الرأي بين المرشحين، وستحدد المناظرة بشكل كبير الفائز بمقعد البيت الأبيض.

مقالات مشابهة

  • سيناقشها زيلينسكي مع بايدن.. أوكرانيا تدرس خطة الانتصار لإنهاء الحرب
  • زيلينسكي:"خطة الانتصار" قد تدفع روسيا لإنهاء الحرب دبلوماسيا
  • زيلينسكي: انتصارنا على روسيا رهن الدعم الأميركي
  • روسيا تبدأ هجومًا مضادًا لطرد القوات الأوكرانية من "كورسك"
  • ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير
  • وزير الثقافة يبحث تعزيز التعاون مع سفير روسيا لدى المملكة
  • الاتحاد الأوروبي: مستعدون لإنهاء اتفاق نقل الغاز من روسيا
  • بايدن يتهم منافسته بكراهية الإسرائيليين والعرب.. وهاريس ترد: حل الدولتين هو الحل
  • هاريس: الفلسطينيون الأبرياء يموتون في غزة وحل الدولتين هو الحل
  • عاجل - ترامب عن روسيا: تجمعني علاقة جيدة بـ "بوتين" ولا يحترم إدارة بايدن