وجّه اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بتعميم معارض «أهلًا مدارس» لتوفير الزي والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة بكافة مراكز ومدن المحافظة لخدمة أهالي المحافظة، مشيدًا بالمبادرة الرئاسية، «بداية» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي ستدشن يوم 7 سبتمبر المقبل من العاصمة الإدارية بمشاركة جميع الوزارات وهيئات وأجهزة الدولة «المشروع القومي للتنمية البشرية - بداية جديدة لبناء الإنسان».

الانتهاء من الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025

وشدّد المحافظ، في بيان، على الانتهاء من الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025، والمرور على جميع مدارس محافظة كفر الشيخ قبل بداية العام الدراسي الجديد بأسبوع، والتنسيق مع الجهات المعنية لصالح دعم أبناء المحافظة.

إطلاق خطة المحافظة لرفع كفاءة وتمهيد وتأهيل الطرق

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أنّه جرى إطلاق خطة المحافظة لرفع كفاءة وتمهيد وتأهيل الطرق، وأيضًا خطة رفع كفاءة منظومة النظافة العامة بجميع مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ قبل العام الدراسي الجديد وفصل الشتاء، لافتًا إلى أنّه يجري إرسال كافة معدات الحملة والتدخل السريع بكل مركز ومدينة على حدة من أجل تحسين الخدمات للأهالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ العام الدراسي الجديد معرض أهل ا مدارس الزي المدرسي المبادرة الرئاسية محافظة كفر الشيخ الدراسی الجدید کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

مساعدات وكراسي متحركة لـ55 أسرة من الأولى بالرعاية في الغربية

التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بـ55 أسرة من أبناء المحافظة، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم مع المواطنين وتخفيف العبء والمعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم.

تحسين مستوى معيشة المواطن

وأشار محافظ الغربية، إلى اتخاذ كل الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم.

ودشن محافظ الغربية، خلال اللقاء مبادرة لتسديد المصروفات الدراسية وتوفير المستلزمات المدرسية لطلاب المدارس المستحقين على مستوى المحافظة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم و مجلس الأمناء والآباء والمعلمين.

وشهد اللقاء مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة التي ارتسمت على وجوه الطلاب حيث سلم محافظ الغربية المصروفات والمستلزمات الدراسية لـ32 طالبا في مختلف الفئات والمراحل التعليمية من كل مراكز ومدن المحافظة.

الاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية في الغربية

وأكد محافظ الغربية أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالأسر الأولى بالرعاية ورفع العبء عن كاهلهم بكل الطرق الممكنة وتخفيف الحمل عن كاهل أولياء الأمور. 

كما سلم المحافظ ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي مساعدات مالية وكراسي متحركة لـ 23 من الأسر الأولى بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. جهود كبيرة للتحالف لإسعاد الطلاب الأكثر احتياجا
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • محافظ بني سويف يراجع الترتيبات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • محافظ المنيا يوافق على بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • مساعدات وكراسي متحركة لـ55 أسرة من الأولى بالرعاية في الغربية
  • محافظ أسيوط يلتقي مديري المدارس والإدارات التعليمية بالمراكز استعدادًا للعام الدراسي الجديد  
  • اليوسف بحث ملامح خطط عمل «الداخلية» وإجراءات معالجة الاختناقات المرورية مع بداية العام الدراسي الجديد
  • «تخفيضات».. أسعار الملابس بمعارض أهلا مدارس 2024
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد