موقع 24:
2024-09-14@02:15:58 GMT

الهاملي يشارك في حمل الشعلة البارالمبية

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

الهاملي يشارك في حمل الشعلة البارالمبية

شارك رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، عضو اللجنة الدولية، رئيس بعثة الإمارات في الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، محمد فاضل الهاملي، في حمل شعلة الدورة في جولتها الأخيرة بباريس، قبل وصولها إلى مقر افتتاح الدورة الأربعاء، في المسافة الواقعة بين شارع الشانزليزيه وساحة الكونكورد.

تناوب أعضاء اللجنة البارالمبية الدولية في اليوم الأخير على حمل الشعلة التي طافت ما يقرب من 50 مدينة منذ وصولها إلى الشواطئ الفرنسية الأحد الماضيK قادمة من ستوك ماندفيل في بريطانيا، مسقط رأس الألعاب البارالمبية.

وعبر الهاملي عن تقديره للجنة المنظمة الفرنسية للألعاب البارالمبية، والاحتفاء المجتمعي بمسيرة شعلة الدورة في شوارع باريس، وتقدير الجماهير لفعاليات هذه الدورة المميزة.

تعرف على موعد انطلاق حفل افتتاح #دورة_الألعاب_البارالمبية

مريم الزيودي وأحمد البدواوي يرفعان علم الإمارات في طابور عرض الوفود المشاركةhttps://t.co/2qHPbhM6dw

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 28, 2024

كما حرص الهاملي على لقاء أعضاء بعثة الإمارات في قرية الرياضيين عشية افتتاح الدورة، ودعاهم إلى بذل قصارى جهدهم ليكونوا عند حسن الظن>

وقال: "أصحاب الإرادة يؤكدون دائماً إنهم على قدر التحدي، ووهو ما تثبته إنجازات الإمارات في الألعاب البارالمبية على مدار 24 عاماً الماضية، والتي توجوا خلالها بـ22 ميدالية ملونة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الألعاب البارالمبیة الإمارات فی

إقرأ أيضاً:

رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة «البريكس» بروسيا

يشارك الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة "البريكس" التي تنظمها وكالة "تاس" الإعلامية الروسية، في العاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر الجاري.

ويشارك في الاحتفالية التي تقيمها وكالة "تاس" بمناسبة مرور 120 عامًا على تأسيسها، حيث تعد أقدم وكالة أنباء حكومية روسية، وذلك على مسرح البولشوي.

جدير بالذكر أن رئيس الأعلى للإعلام سيوقع بروتوكول تعاون مع بيلا تشيركوفا، نائبة وزير التنمية الرقمية والاتصالات ووسائل الإعلام في الاتحاد الروسي، للتعاون في مجال الإعلام، وتضمن البروتوكول التعاون في تغطية الأحداث التي تهم البلدين وتعزيز تبادل المعلومات ومنح التصاريح والتراخيص، وكذلك تنظيم زيارات الوفود الإعلامية ودورات تدريبية مشتركة.

كما تضمن البروتوكول العمل على إنتاج محتوى رقمي مشترك، وتطوير قدرات المنصات التكنولوجية بما في ذلك المنصات المتنقلة والذكية، خدمات OTT، والتعاون في مجال البث التليفزيوني والإذاعي ووسائل الإعلام المطبوعة، والصناعات العلمية والتقنية المتعلقة بالمعلومات، وكذلك التعاون المشترك لتدريب الكوادر الإعلامية وتشجيع التعاون بين المؤسسات التعليمية والمنظمات العاملة في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة «البريكس» بروسيا
  • وزير الثقافة يشارك في افتتاح «منتدى سانت بطرسبرج» بحضور الرئيس الروسي
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • مدير البعثة البارالمبية: مصر شاركت في 10 رياضات بـ«باريس 2024» لأول مرة
  • نادية فكري تكشف سر فوزها ببرونزية "الألعاب البارالمبية"
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية
  • مدبولي: أشكر أبطال مصر من ذوي الهمم لحصد 7 ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية
  • «مصر للطيران» تستقبل أبطال مصر المشاركين بدورة الألعاب البارالمبية في باريس
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مصر للطيران تستقبل أبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. صور